الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح طريقة البحث عن معاهد اللغة والتقديم عليها - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

شرح طريقة البحث عن معاهد اللغة والتقديم عليها - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3476 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bssma1191
    السلام عليكم

عندي استفسار انا مرافقي اخوي ولسى ماتخرج من ثالث ثانوي يتخرج هذي السنه وأبي اقدم له على فيزا ايش تكون فيزته اذا هو راح يدرس لغه وبعدها بكالوريوس ان شاء الله ؟
    لأن المشكله اللي خايفه منها بس هي لأنه ماتخرج فأقدم له في المعهد بشهادة ثاني ثانوي عادي؟

بليز ردوا لي ضروري الوقت راح وأخاف يتأخر وتتقفل المرحله
    وعليكم السلام
    مدامه يتخرج هذي السنه فتقريبا شعبان يخلص اختبارات ثالث ثانوي اللي تصادف نهاية شهر 5 وبداية شهر 6 ميلادي
    يمديه يتخرج ويطلع الشهاده اذا بتبدئين دراسة المعهد في اكتوبر ولا سبتمر ولا اغسطس على حسب مواعيد المعهد اللي بتروحينه
    يمديه يخلص لاتحاتين وطبعا اذا بيدرس تقدمين له فيزا F1
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة norah.h
    الله يعافيك
    فيزا اف 2 بيدرس فيها لغه انجليزيه عامه ماتاهل للماستر لانها بدوام جزئي
    تسجبل المرافق بفيزا اف 2 والله ماجربتها ماعندي فكره عنها عندك موضوع استفسارات المرافقين موجود الاخ حروف متناثره والله مايقصر
    الله يجزاك خير..

أخذت بشورك وصار بيطلع بفيزا اف1 على اساس يدرس دوام كامل... راسلت المعهد وقلت لهم يغيرون الاي تونتي حقي ويرسلونه مع الاي تونتي حقه

بس برضو عندي سؤال 🙈...الشهادة البنكية لما طلعتها.. طلعت بالانجليزي بس اسم الشخص اللي بيكفل بالعربي..تتوقعون عادي والا اروح اترجم الاسم?😰

الله لايحرمك الأجر يااختي
    7 "
  3. السلام عليكم
    ممكن احد يساعدني
    اليوم قدمت على معهد wayne state university english language institute
    وخايفه يتاخرو بالايتوني
    احس باقي علي مشوار فيزا واصدار قرار
    هو متى تقفل المرحلة العاشره يمدي اخلص اموري خلال شهرين لان دراستي في اغسطس
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ema_l
    الله يجزاك خير..

أخذت بشورك وصار بيطلع بفيزا اف1 على اساس يدرس دوام كامل... راسلت المعهد وقلت لهم يغيرون الاي تونتي حقي ويرسلونه مع الاي تونتي حقه

بس برضو عندي سؤال 🙈...الشهادة البنكية لما طلعتها.. طلعت بالانجليزي بس اسم الشخص اللي بيكفل بالعربي..تتوقعون عادي والا اروح اترجم الاسم?😰

الله لايحرمك الأجر يااختي
    اجمعين يارب والله مادري عن الشهاده البنكيه سالت لك واذا ردوا لي خبر برد لك الجواب الاكيد
    بالتوفيق يارب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Aqdar
    السلام عليكم
    ممكن احد يساعدني
    اليوم قدمت على معهد wayne state university english language institute
    وخايفه يتاخرو بالايتوني
    احس باقي علي مشوار فيزا واصدار قرار
    هو متى تقفل المرحلة العاشره يمدي اخلص اموري خلال شهرين لان دراستي في اغسطس
    عليكم السلام والرحمه
    يمديك ان شاء الله لو اتبعت الخطوات الصحيحه ماراح يرفضوا لك اصدار قرار ولا تتاخر ان شاء الله
    بالنسبه لفيوا امريكا ماتطول 3 ايام الى 5
    والقرار 5 ايام
    التذاكر يومين
    الاغلب حاليا كذا التاخيرات الحاصله بسبب موظف او خطا برفع الاوراق
    بالتوفيق
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الاخوان اللي مقدمين على معهد UCSD ELI
    هل المعهد قبل الضمان المالي دون اي مشاكل
    وبالنسبه ورقة الفورم حقت التأمين هل هم متفهمين انه فيه تأمين من الوزاره حق اثينا لمن نوصل هناك يعني مو لازم اعبيها ولا دققو عليها
    وبالنسبه ل ورقة الفورم حقت مرض السل مدري السحايا مرررا كاتبين للي سافر الاماكن المشبوهه وفي الابلكيشن كاتبين الكل يرفقها فاللي قدم ياليت يفيدنا
    انا راسلتهم عالايميل بس حاب لو احد قدم يفيدنا عشان تكون الاجراءات اسرع
    وشككرااا
    7 "
  7. السلام عليكم

أنا قدمت لمرافقي شهادة بنكية عشان يجيه قبول للمعهد .. المعهد الحين ارسل ال acceptance form ويبغانا ندفع deposit بقيمة 2000 لضمان حجز مقعد له

قبل يرسلون له ال i-20 .. سؤالي هل لو دفعنا هال deposit تعوضنا عليه الملحقيه بعد الوصول لامريكا ؟؟ ولا ؟

أتمنى تردون علي بسرعه وشكرا
    7 "
  8. اخواني و اخواتي
    الجامعة شحنتلي الايتويني عن طريق فيدكس ، و انتو عارفين مشاكل فيدكس حاليًا في السعودية.
    فين حتوصل شحنتي ؟ هل يوجد فروع مفتوحة ؟ او مكان مخزن ولا ايش بالزبط ولا البريد السعودي ولا سمسا ؟؟
    حاااولت مع المعهد ما يرسل على فيدكس اعتذرو و قالو ما عندنا غيرو ..
    اتمنى تفيدوني
    7 "
318 من 362 صفحة 318 من 362 ... 268313317318319323 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.