الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح طريقة البحث عن معاهد اللغة والتقديم عليها - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

شرح طريقة البحث عن معاهد اللغة والتقديم عليها - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3497 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ديفا
    وعليكم السلام
    حسب كلام الوزاره تقدرين تقدمين ع ضمان جديد مع ذكر الاسباب
    واذا تم اصدار الضمان الجديد ينلغي القديم
    انصحج تتصلين عليهم
    تشوفين التوقيت عندهم وتكلمينهم
    اذا انجليزيتك مستواها بسيطه .. شوفي لك اي احد من اهلك انجليزيته كويسه يكلمهم
    ترى يردون بسرعه .. الاتصال احسن حل مجربته
    ربي يوفقك
    طيب الله يسعدك اقدر اقدم ضمان الى من يهمه الامر بدون اسم جهه معينه وأُقدمه لأكثر من جامعه ولا ولا لازم اكتب اسم الجهه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة loly.kh
    لو سمحتو ساعدوني ..
    المعهد تبعي زي ماذكرت سابقا INTO USF يطلب تسديد كامل مبلغ الترم قبل بداية الدراسة بشهر

وانا ابا اقدم لمرافقي فيه لكن المبلغ جدا كبير
    هل اتوكل علی الله واقدم ولما يطلبو المبلغ بعدين اتراسل معاهم واقلهم انو سينضم علی حساب الحكومة ؟ هل سيعطوه فرصو ولا يلغو القبول ؟
    او الافضل اني ابلغهم من الان انو لاحقا سينضم للبعثة ؟

والسؤال الاخير .. هل الملحقية تعوضني بعدين عن المبالغ اللي دفعتها هذي ولا لا ؟
    اختي انا واجهت نفس الحكايه
    في البدايه طلبوا للمرافق مبلغ 2000 دولار لحجز مقعد والمبلغ كبير وكل ماسألت احد قالي المبلغ مره كبير
    قمت اتصلت عليهم وكلمتهم وقلت لهم ان مرافقي بس يوصل لامريكا الملحقيه راح تعطيه ضمان وتتكفل بدراسته هل لازم ادفع المبلغ في هالحاله ؟
    جاوبوني ان لازم يتم الدفع وان بس تجيبين لنا الضمان راح نرجع لكم الفلوس فدفعنا
    وبعد ماوصل الI-20 لي كتبوا ان لازم يتم دفع المبلغ كامل قبل بشهر من بدأ الدراسه
    كلمتهم مره ثانيه وقالوا مافي اشكال بالنسبه لي بس اجي اعطيهم الضمان
    وقلت هالكم يوم برجع ادق عليهم عشان المرافق لانهم طالبين منه نفس الشي يدفع المبلغ كامل قبل بشهر

بس لسه ماكلمتهم مشغوله هالاسبوع

طبعا أنا معهدي INTO CSU

فالافضل تكلمينهم شخصيا وتستفرين عشان يرتاح قلبج
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ديفا
    كلمي المعهد تلفون .. لاتنتظرين الايميلات اذا انت مستعجله
    المشكلة فرق التوقيت بس !

- - - مشاركة محدثة - - -

احد يقدر يطلع مواعيد ترم الخريف في kent state university ؟
    دورت في كل مكان مافي غير الربيع و الصيف !!
    http://www.kent.edu/english/esl-center
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ssooso
    طيب الله يسعدك اقدر اقدم ضمان الى من يهمه الامر بدون اسم جهه معينه وأُقدمه لأكثر من جامعه ولا ولا لازم اكتب اسم الجهه
    اذا بتطلبي ضمان لمرحلة اللغة والدرجة العلمية ضروري تختاري اسم المعهد
    اساسا ماتقدري تطلبي الا ضمان موجه لجهة معينة
    بس في حالة المرحلة العلمية تقدري تطلبي ضمان موجه الى من يهمه الامر
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة someT
    المشكلة فرق التوقيت بس !

- - - مشاركة محدثة - - -

احد يقدر يطلع مواعيد ترم الخريف في kent state university ؟
    دورت في كل مكان مافي غير الربيع و الصيف !!
    http://www.kent.edu/english/esl-center
    انتي شوفي توقيت الولايه اللي طالعه عليها

انا مثلا كنت اكلمهم الساعه 8 او 9 بالليل ويكون عندهم صباح ومره كلمتهم 11 بالليل
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ديفا
    اختي انا واجهت نفس الحكايه
    في البدايه طلبوا للمرافق مبلغ 2000 دولار لحجز مقعد والمبلغ كبير وكل ماسألت احد قالي المبلغ مره كبير
    قمت اتصلت عليهم وكلمتهم وقلت لهم ان مرافقي بس يوصل لامريكا الملحقيه راح تعطيه ضمان وتتكفل بدراسته هل لازم ادفع المبلغ في هالحاله ؟
    جاوبوني ان لازم يتم الدفع وان بس تجيبين لنا الضمان راح نرجع لكم الفلوس فدفعنا
    وبعد ماوصل الI-20 لي كتبوا ان لازم يتم دفع المبلغ كامل قبل بشهر من بدأ الدراسه
    كلمتهم مره ثانيه وقالوا مافي اشكال بالنسبه لي بس اجي اعطيهم الضمان
    وقلت هالكم يوم برجع ادق عليهم عشان المرافق لانهم طالبين منه نفس الشي يدفع المبلغ كامل قبل بشهر

بس لسه ماكلمتهم مشغوله هالاسبوع

طبعا أنا معهدي INTO CSU

فالافضل تكلمينهم شخصيا وتستفرين عشان يرتاح قلبج

تواصلت مع المعهد وشرحتلهم انو مرافقي سيحصل على الضمان المالي بس بعد ما نوصل امريكا وسالتهم هل حيرجعوا المبالغ اللي اندفعت في دي الحالة ولالا ؟
    وهل حيكون عليه دفع قية الكورس ولالا؟
    ودا ردهم ...

Please note that SACM is not approving new financial sponsorships for USF as we have reach saturation limits. Please refer to this site for additional information: http://esllist.sacm.org/studentpage.aspx

If your husband applies on his own, he will be liable for all fees and he will be expected to pay a deposit.

Best regard
    هل دا الشي صحيح اوقفو المعهد عشان اتكدس ؟ يعني لما يجي يطلب من الملحقية ضمان مايعطوه ؟ ولا يسولو استثناء لانو مرافقي ؟؟
    7 "
  7. السلام عليكم
    بللييز مسااعده انا مقدمه من زمان عالمعهد pcc وطالبه الضمان وخالصه بس المشكله هم يطولون الى مايردون انا ناويه بعد مااخذ اللغه اكمل ماستر ماليه المشكله اليوم ردو علي هذا الرد بعد ماطوللت مرررا انتظارهم
    !! Thank you for your application to PCC. Your application is complete. I just wanted to let you know that you chose finance as a major. However, PCC does not offer Finance as a major. Since you indicated that your educational goal at PCC is Intensive English program. So, that will be the reflected on your admission letter if you are admitted.

بلييز ايش اسوي وش الوضع في احد نفسي وعادي بيكمل ولا وشو !!
    7 "
331 من 362 صفحة 331 من 362 ... 281326330331332336 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.