الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح طريقة البحث عن معاهد اللغة والتقديم عليها - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

شرح طريقة البحث عن معاهد اللغة والتقديم عليها - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3475 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ممكن احد يساعدني ازا يعرف بموضوعي?
    انا راسلت المعهد وكان اخر فصل دراسي يبدأ عندهم في 28 اكتوبر، ولاكن انا ابغى ابدأ في شهر ديسمبر
    راسلتهم وقلتلهم ابغى ابدأ في تاريخ 14 ديسمبر ازا ينفع قالولي ايوا اختاري الوقت الي تبغيه واكتبيه في الابلكيشن لمن تجي تعبيه
    ولمن جيت اعبي نموذج الابلكيشن حقهم طلعلي انو لازم اختار من الفصول الي طالعة فقط

فرجعت راسلتهم قالو عادي اختاري اخر فصل يبدأ عندنا الي هوا 28اكتوبر بس بداية دراستك حتكون زي ماتبغي انتي 14ديسمبر

السؤال هل يصدر قبول المعهد ال i-20 بنفس التاريخ الي اخترتو في نموذج الابلكيشن??
    يعني ينفع يكون ال اي توني بتاريخ ودراستي بتاريخ تاني بعدو بشهر تقريبا?? ولا حتكون مشكلة?
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hiba Zaki
    ممكن احد يساعدني ازا يعرف بموضوعي?
    انا راسلت المعهد وكان اخر فصل دراسي يبدأ عندهم في 28 اكتوبر، ولاكن انا ابغى ابدأ في شهر ديسمبر
    راسلتهم وقلتلهم ابغى ابدأ في تاريخ 14 ديسمبر ازا ينفع قالولي ايوا اختاري الوقت الي تبغيه واكتبيه في الابلكيشن لمن تجي تعبيه
    ولمن جيت اعبي نموذج الابلكيشن حقهم طلعلي انو لازم اختار من الفصول الي طالعة فقط

فرجعت راسلتهم قالو عادي اختاري اخر فصل يبدأ عندنا الي هوا 28اكتوبر بس بداية دراستك حتكون زي ماتبغي انتي 14ديسمبر

السؤال هل يصدر قبول المعهد ال i-20 بنفس التاريخ الي اخترتو في نموذج الابلكيشن??
    يعني ينفع يكون ال اي توني بتاريخ ودراستي بتاريخ تاني بعدو بشهر تقريبا?? ولا حتكون مشكلة?
    الايتوني هايكون موضح فيه بداية دراستك ونهايتها.
    والدراسه هايكون نفس السمستر اللي اخترتيه في الابلكشين ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m.s89
    السلام عليكم
    بللييز مسااعده انا مقدمه من زمان عالمعهد pcc وطالبه الضمان وخالصه بس المشكله هم يطولون الى مايردون انا ناويه بعد مااخذ اللغه اكمل ماستر ماليه المشكله اليوم ردو علي هذا الرد بعد ماطوللت مرررا انتظارهم
    !! Thank you for your application to PCC. Your application is complete. I just wanted to let you know that you chose finance as a major. However, PCC does not offer Finance as a major. Since you indicated that your educational goal at PCC is Intensive English program. So, that will be the reflected on your admission letter if you are admitted.

بلييز ايش اسوي وش الوضع في احد نفسي وعادي بيكمل ولا وشو !!

هم موضحين لك ان مايعطون ماستر ماليه ماعندهم قبول مشروط انو لوخلصتي اللغه تكملين ماستر بتخصص الماليه
    هذا الشي وضحوه لك عشان لو انقبلتي عندهم لغه تكونين بالصوره

هذا الي فهمته أتمنى افدتك ^^
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nwarah
    السلام عليكم

رسوم الابليكيشن للتسجيل بالمعهد لازم ادفعه لجل احصل على الاي توني لان ماعندي فيزا ولاماستر كارد؟؟؟

وهل الضمان المالي يشمل هالرسوم؟
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    اي نعم تدفعي رسوم الابلكشين
    والضمان محتواه ان الوزارة بتتكفل برسوم كورسات المعهد اثناء دراستك ... مالها دخل بالابلكشين
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا قدمت على معهد قبل ماقدم على الضمان المالي وردوا علي ان لازم تجيبين قبول جامعه اول ... طبعا قبول الجامعه يطول وانا اخاف اطلب الضمان على ذا المعهد وادور قبول جامعه ثم تنتهي المرحله وانا ماسويت شي ..
    هل من الممكن اني اطلب ضمانين ؟؟
    او اطلب الضمان على اي معهد عشان اخلص الفيز وكذا ثم اغير الضمان و المعهد اذا جاني قبول في الجامعه ان شاء الله ؟؟

ارجواكم ردوا بسرعه متوهقه مره

وشكرا مقدما و جزاكم الله خير
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عصى مكنسة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا قدمت على معهد قبل ماقدم على الضمان المالي وردوا علي ان لازم تجيبين قبول جامعه اول ... طبعا قبول الجامعه يطول وانا اخاف اطلب الضمان على ذا المعهد وادور قبول جامعه ثم تنتهي المرحله وانا ماسويت شي ..
    هل من الممكن اني اطلب ضمانين ؟؟
    او اطلب الضمان على اي معهد عشان اخلص الفيز وكذا ثم اغير الضمان و المعهد اذا جاني قبول في الجامعه ان شاء الله ؟؟

ارجواكم ردوا بسرعه متوهقه مره

وشكرا مقدما و جزاكم الله خير
    اختي خطة الجميع الحاليه انك تشووفي معهد مناسب من القائمة المتاحه بقائمة سفير وتطلبي ضمان مالي باسمه بعد وصول الضمان المالي لكي اتراسلي معا المعهد وجيبي منه قبول لغه حاليا عشان تكملي اجراءات البعثه

في النوع الثاني اللي هو القبول المشرووط اللي انه لاخلصتي مستويات معهد الجامعه تبدي دراسة التخصص طبعا بالنسبه للماستر الشي ذا مرررا صعب ومو بالسهوله تحصلي قبول مشروط للماجستير لانه باقي عندك شرط اللغه وشرط اختبار ال gre
    فالبنسبه لي ولمعظم طلبة الماجستير كلنا حاليا طالعين بقبوول لغه فقط
    ان شاء الله نوصل هناك تتحسن لغتنا نبدا نختبر توفل او ايلتس نجيب درجه محترمه ونبدا نتمرن عال gre ونجيب درجه طيبه فييه بعدها نبدا بنحث عن قبوول جامعات لانه انتي كذا خلاص استوفيييتي شروط القبوول كلها
    اما لو نظرتي حاليا انتي ناقصك شرطيين من شروط القبول اللغه وال gre طبعا في جامعات ماتطلب gre ذا حسب الجامعه اللي مقدمه عليها انتي واشتراطات التخصص اللي مقدمه علييه
    بالتوفييق يارب
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BASSAM1190
    الجميع إن شاء الله

الـ I 20 يوصلك بين فتره 3 ايام لاسبوعين كحد اقصى من بدايه مراسله المعهد ويختلف معهد عن معهد لكن اغلبهم في اسبوع .

1- انا قدمت على معهد تبع الجامعة لكن هذا المعهد يوم شفته حصلته متكدس وكل المعاهد في المدينه متكدسه وانا ابي هذي المدينه عشان اختي هناك وانا ابغى بصراحه اكون بنفس مدينتها علما بان المرافقين مختلفين .. هل ممكن توافق الوزاره او الملحقة اذا جبت قبول من المعهد المتكدس ؟

2- هل ممكن اطلب الضمان بدون ذكر اسم المعهد يعني اكتب الى من يهمه الامر عشان بقدم على اكثر من معهد ان شاء الله الي فهمته من المنتدى ان بس لك ضمان واحد فقط يعني معهد واحد فقط .. فهل ممكن + ايش اسوي لان الوقت تأخر بصراحه واخاف تقفل المرحله وانا ماسويت شي ؟

وشكرا مقدما و جزاك الله خير الجزاء ..
    7 "
332 من 362 صفحة 332 من 362 ... 282327331332333337 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.