الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح طريقة البحث عن معاهد اللغة والتقديم عليها - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

شرح طريقة البحث عن معاهد اللغة والتقديم عليها - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3498 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة someT
    مستحيل الا اذا كان ضمان مالي للدرجة العلمية فقط تقدر تكتب اسم الجامعة بنفسك
    اما اذا لمرحلة اللغة والدرجة العلمية لازم تختار من القائمة الموجودة في سفير
    طيب انا سبق وسويت للدرجه العلميه فقط وقدمت الضمان للمعهد التابع لنفس الجامعه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aldon24
    طيب انا سبق وسويت للدرجه العلميه فقط وقدمت الضمان للمعهد التابع لنفس الجامعه
    الضمان المالي اللي تتكلم عنه فقط لقبول الجامعات ( الدراسه الاكاديمية ) وليس لمعاهد اللغه..

سواءا كانت معاهد تجاريه او معاهد تابعه لجامعات مذكوره بقائمه الجامعات المميزة،، ما لم تكن المعاهد موجوده ضمن قائمه المعاهد المتاحه في صفحه سفير التقديم

طلبك لضمان مالي لمعهد غير موجود في القائمه ممكن يسبب لك مشكله في اصدار قرار الابتعاث الا في حالات استثنائيه ضمنها وجود محرم هناك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hinds
    بليز اللي عنده خبره يقولي انا طلبت ضمان مالي و تم الموافقه الحمدالله بس المشكله باسم الجد زايد حرف عن الجواز كيف الطريقه اللي اخليهم يعدلو الضمان المالي؟؟

الله يخليكم ردو علي
    أن شاءالله ما يأثر معك .. انا اسم الجد بضمان يختلف عن اللي في جوازي و ما أثر علي بشء..
    7 "
  4. ياجماعه انا عندي ضمان مالي حاليا
    لكن ينفع اجيب قبول من معهد ثاني بضمان بنكي خاص ؟؟؟
    لاني حاليا مابي يروح علي المعهد الاول
    واذا جاني القبول كيف ابلغهم عن ضمان الوزاره ! هل فيها لف ودوران ولا الموضوع سهل

وطبعا بعد مايجيني القبول الجديد راح اطلب ضمان مالي من هالمعهد الجديد لان الاصدار لازم يكون على اخر ضمان مالي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aldon24
    ياجماعه انا عندي ضمان مالي حاليا
    لكن ينفع اجيب قبول من معهد ثاني بضمان بنكي خاص ؟؟؟
    لاني حاليا مابي يروح علي المعهد الاول
    واذا جاني القبول كيف ابلغهم عن ضمان الوزاره ! هل فيها لف ودوران ولا الموضوع سهل

وطبعا بعد مايجيني القبول الجديد راح اطلب ضمان مالي من هالمعهد الجديد لان الاصدار لازم يكون على اخر ضمان مالي
    انا اخذت ضمان مالي موجه لمعهد موجود في قائمة سفير وفي الملحقية ولاقبل الضمان وطلب شهادة بنكية عشان يصدر ال i-20
    ونصحوني ارسل شهادة بنكية بالمبلغ المطلوب ونفس المعهد بلغني انو الشهادة للاجراءات وبعدين اقدر اخذ الضمان النهائي من الملحقية ويضبطو الوضع
    فإذا كان المعهد الي راح ترسل عليه الشهادة البنكية موجود في الملحقية وفي سفير تقدر تكمل اجراءات وبلغهم انك مرشح للحصول على بعثة من وزراة التعليم وانك راح ترسلهم ضمان مالي من الملحقية اثناء تواجدك في مقر البعثة

"وطبعا بعد مايجيني القبول الجديد راح اطلب ضمان مالي من هالمعهد الجديد لان الاصدار لازم يكون على اخر ضمان مالي"
    ^
    معليش مافهمت عليك هنا كيف تطلب ضمان مالي من المعهد؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة someT
    انا اخذت ضمان مالي موجه لمعهد موجود في قائمة سفير وفي الملحقية ولاقبل الضمان وطلب شهادة بنكية عشان يصدر ال i-20
    ونصحوني ارسل شهادة بنكية بالمبلغ المطلوب ونفس المعهد بلغني انو الشهادة للاجراءات وبعدين اقدر اخذ الضمان النهائي من الملحقية ويضبطو الوضع
    فإذا كان المعهد الي راح ترسل عليه الشهادة البنكية موجود في الملحقية وفي سفير تقدر تكمل اجراءات وبلغهم انك مرشح للحصول على بعثة من وزراة التعليم وانك راح ترسلهم ضمان مالي من الملحقية اثناء تواجدك في مقر البعثة

"وطبعا بعد مايجيني القبول الجديد راح اطلب ضمان مالي من هالمعهد الجديد لان الاصدار لازم يكون على اخر ضمان مالي"
    ^
    معليش مافهمت عليك هنا كيف تطلب ضمان مالي من المعهد؟
    يعطيك العافيه ماقصرتي اختي ..
    اقصد انو الوزاره تعتمد عند اصدار القرار على اخر ضمان مالي وانا عندي الضمان الاول كيف ألغيه ؟؟؟
    او اني بعد ما احصل القبول اطلب ضمان من الوزاره على المعهد الجديد ؟؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aldon24
    يعطيك العافيه ماقصرتي اختي ..
    اقصد انو الوزاره تعتمد عند اصدار القرار على اخر ضمان مالي وانا عندي الضمان الاول كيف ألغيه ؟؟؟
    او اني بعد ما احصل القبول اطلب ضمان من الوزاره على المعهد الجديد ؟؟
    لاني ماوصلت لهذي المرحلة فما ادري للاسف
    لكن بقولك شي ممكن يفيدك
    لما كلمت المعهد وقلت لهم عندي ضمان من الوزارة ورفضوه ما اتكلمو غير عن الايتوني وقالو نصدرو لك على اساس الشهادة البنكية
    ولما اكون في مقر البعثة واحصل على الضمان من الملحقية حيرجعو يصدرو ايتوني جديد بناءً على ضمان الملحقية النهائي
    بس اسأل في سفير والله يوفقك مع ردودهم
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو سلطان 1
    السلام عليكم
    ي جماعه انا طالع مرافق لأمريكا ومؤهلي بكالوريوس في الدعوه (شريعه اسلامية ) انتساب والمعدل جيد جداً والمرجع حتى يمنحوني اجازة دراسية طالبين مني قبول للماستر بأحد التخصصات التالية
    1- محاسبة
    2- ادارة اعمال
    3- تسويق
    4- تمويل
    هل بإمكاني الحصول على قبول بالماستر بإحدى التخصصات بحكم تخصصي اصول دين وانتساب

وايهم اسهل لي من ناحية القبول واعتماد الملحق .وشكرا للجميع
    ايش الارتباط بين تخصصك و تخصصات الماستر دي؟
    انا تخصصي ادارة موارد بشرية و الماستر الي ممكن اقدم فيه تمويل
    دورت على اكثر من جامعة شروطهم معقولة بس الي منعني درجة التوفل المطلوبة
    لكن الجامعات الي شفتها كانت تطلب مؤهل سابق له علاقة بالاقتصاد والادارة
    لما تقدم حاول تقدم في اكثر من جامعة وقبل لا تقدم حتلاقي ايميل للمراسلة
    ارسلهم كل الاسئلة الي عندك
    7 "
346 من 362 صفحة 346 من 362 ... 296341345346347351 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.