الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح طريقة البحث عن معاهد اللغة والتقديم عليها - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

شرح طريقة البحث عن معاهد اللغة والتقديم عليها - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3476 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eman511
    اخواني أيهما افضل من ناحية دراسه اللغه هل معهد تابع للجامعه او تجاري ؟؟ علما بان تخصصي فيزياء طبيه ليس موجود في الجامعة
    المعاهد التابعه للجامعه افضل واقوى بكثير من التجاريه
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله

يعطيكم العافية جميعا انا مرشحة من المرحلة العاشرة وكنت ابحث عن معاهد للدراسة ثم حصلت معي ظروف قوية

منعتني من إكمال البحث ومراسلة المعاهد ولما رجعت لقيت المعاهد اللي ابغاها كلها متكدسة ومغلقة
    وحاولت البحث مجددا لم أجد شي مناسب إما الولاية بها مانع أو المعهد فيه سبب

أحتاج معهد نظام الدراسة فيه كوارتر شهرين ونص للمستوى او بالسمستر

أتمنى تساعدوني في إيجاد معاهد قبل ماتخلص السنة عشان اقدر اكمل إجراءات البعثة وماتروح علي

وجزاكم الله خير
    7 "
  3. حددو موعد الاغلاق للسنة العاشره

إغلاق المرحلة العاشرة
    حددت الوزارة يوم الثلاثاء 17/11/1436هـ الموافق 1/9/2015م موعدا نهائياً لإصدار قرارات الابتعاث على السنة العاشرة من برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي. وتأمل الوزارة المبادرة بطلب إصدار قرار الابتعاث قبل الموعد المحدد بشهر على الأقل؛ لتتمكن إدارة البرنامج من إصدار قراراتهم قبل الإغلاق. وتؤكد على الآتي:

1) التقيد بالمواعيد الآتية:ــ
    v يوم الثلاثاء 17/11/1436هـ الموافق 1/9/2015م آخر موعد لإصدار القرار. لا التقديم.
    v يجب المبادرة بتقديم الطلب قبل الإغلاق بشهر على الأقل.
    2) نظراً لاكتمال خدمات البرنامج الإلكترونية، وإلغاء التعاملات الورقية فستتم جميع الإجراءات، والطلبات، والاستفسارات عبر خدمات البرنامج الإلكترونية. ولن تقبل الطلبات الورقية، ولا حاجة للتواصل بالحضور الشخصي. ولا يعتد بشيء من ذلك فيما يتعلق بهذا الموضوع.

مع تمنياتنا للجميع التوفيق.

يعني انا توي طلبت الضمان يمديني اصدر القرار او لا خلاص شهر
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hinds
    حددو موعد الاغلاق للسنة العاشره

إغلاق المرحلة العاشرة
    حددت الوزارة يوم الثلاثاء 17/11/1436هـ الموافق 1/9/2015م موعدا نهائياً لإصدار قرارات الابتعاث على السنة العاشرة من برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي. وتأمل الوزارة المبادرة بطلب إصدار قرار الابتعاث قبل الموعد المحدد بشهر على الأقل؛ لتتمكن إدارة البرنامج من إصدار قراراتهم قبل الإغلاق. وتؤكد على الآتي:

1) التقيد بالمواعيد الآتية:ــ
    v يوم الثلاثاء 17/11/1436هـ الموافق 1/9/2015م آخر موعد لإصدار القرار. لا التقديم.
    v يجب المبادرة بتقديم الطلب قبل الإغلاق بشهر على الأقل.
    2) نظراً لاكتمال خدمات البرنامج الإلكترونية، وإلغاء التعاملات الورقية فستتم جميع الإجراءات، والطلبات، والاستفسارات عبر خدمات البرنامج الإلكترونية. ولن تقبل الطلبات الورقية، ولا حاجة للتواصل بالحضور الشخصي. ولا يعتد بشيء من ذلك فيما يتعلق بهذا الموضوع.

مع تمنياتنا للجميع التوفيق.

يعني انا توي طلبت الضمان يمديني اصدر القرار او لا خلاص شهر
    شلون قدرتي تطلبين الضمان
    انا يعلق معي
    يقول الرجاء الانتظار ولا يرسل الطلب
    7 "
  5. السلام عليكم

انا طلبت قبل اسبوعين ضمان مالي من معهد ووصلني I 20 على اساس انو ابدا في يناير
    بس مع قرار الوزارة الظالم
    بدي اسال انو لو غيرت الكورس ويسير ابدا في شهر اكتوبر بنفس المعهد حيعطوني نفس رقم SEVIS لاني عملت اجراءات الفيزا وسددت بس لسة ماحجزت موعد

رسلت للمعهد انو ابغى اغير الكورس وانتظار ردهم وان شالله خير يارب

افيدووني
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ph.nadoo
    السلام عليكم

انا طلبت قبل اسبوعين ضمان مالي من معهد ووصلني I 20 على اساس انو ابدا في يناير
    بس مع قرار الوزارة الظالم
    بدي اسال انو لو غيرت الكورس ويسير ابدا في شهر اكتوبر بنفس المعهد حيعطوني نفس رقم SEVIS لاني عملت اجراءات الفيزا وسددت بس لسة ماحجزت موعد

رسلت للمعهد انو ابغى اغير الكورس وانتظار ردهم وان شالله خير يارب

افيدووني
    نعم سيكون رقم السيفيس كما هو مالم تغيري المعهد
    7 "
356 من 362 صفحة 356 من 362 ... 306351355356357361 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.