الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انطلاق مرحلة تدقيق الوثائق والمستندات - [ المرحلة العاشرة ]

انطلاق مرحلة تدقيق الوثائق والمستندات - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3453 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ** مش مش **
    عندي سؤال سريع بالنسبه للوثائق اللي اعرفه جميع اللي ارفقته في التقديم اجيب الاصول عشان المطابقه بالاظافه الى النموذج اللي ارسلوها موقع انا رغباتي امريكا وايرلندا وكندا مادري اي دوله اختاروا فهل فيه ابلكيشن اعبيه او اطبعه عشان القبول الجامعي ؟
    لا مافيه شئ غير اللي طالبينه .
    7 "
  2. -

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أخواني ؛ هذا وصف الفندق لمن سيطابق في مركز الرياض.

مركز المطابقة في مدينة الرياض
    المقر: ( القاعة الكبرى بفندق مداريم كراون )
    العنوان: حي الفلاح ــ مقابل بوابة جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية رقم (1)

بالتوفيق لكم.
    7 "
  3. صك الوكاله استخرجه ابوي اليوم من كتابة العدل واخذ معه هويته وهوية اخوي المرافق وبطاقة العايله .

صك نموذج مخصص للابتعاث موجود عندهم وجاهز
    وينص بالمعنى ان المحرم موكل لانهاء كل اجراءات المبتعثه بالسفاره السعوديه ( اسم دولة المبتعث لها ) وووو ... الخ

وخلصته ب ٥دقايق مافيه اي معوقات

الي مو مقنع انهم يطلبون اسم الدوله المبتعث لها برغم اني للحين هل قبلو رغبتي الاولي او لا
    وانا كتبت بالصك ان الدوله هي الرغبه الاولي

للفائده فقط
    7 "
  4. ١. انا انقبلت طب لانني كنت بدرجة الايلتس رافعه الموعد بس و اخذت فيه ٤.٥ بس عندي اختبار هذا الشهر لو اخذت فيه ٥ عادي اعطيهم اياه ما راح تكون فيه مشكله على موعد الاختبار ؟

٢. انا مقيده بجامعه هل في مطابقة الوثائق لازم انسحب من جامعتي او ما فيه مشكله لو اعطيتهم اصل شهادتي بدون ما انسحب و بعد القبول النهائي انسحب ؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ashjan_mag
    ١. انا انقبلت طب لانني كنت بدرجة الايلتس رافعه الموعد بس و اخذت فيه ٤.٥ بس عندي اختبار هذا الشهر لو اخذت فيه ٥ عادي اعطيهم اياه ما راح تكون فيه مشكله على موعد الاختبار ؟

٢. انا مقيده بجامعه هل في مطابقة الوثائق لازم انسحب من جامعتي او ما فيه مشكله لو اعطيتهم اصل شهادتي بدون ما انسحب و بعد القبول النهائي انسحب ؟
    ١- شرط التخصص في الطب الحصول على درجه خمسه في الايلتس .. وبالنسبه لوضعك بخصوص وجود اختبار اخر لا اعلم ان كان مقبول العذر لكن غالبا ستحولين لتخصصات علوم طبيه ،، لكن المحاوله اثنا التدقيق لا تمنع

٢- لابد من احضار ورقه اخلاء الطرف والا يسقط ترشيحك

كل التوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ashjan_mag
    ١. انا انقبلت طب لانني كنت بدرجة الايلتس رافعه الموعد بس و اخذت فيه ٤.٥ بس عندي اختبار هذا الشهر لو اخذت فيه ٥ عادي اعطيهم اياه ما راح تكون فيه مشكله على موعد الاختبار ؟

٢- لابد من سحب الملف ووجود ورقة إخلاء طرف لتسليمها يوم التدقيق .
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث أن شاءالله 10
    ي اهل الرياض ي اطيب ناس (: وين مكان الفندق ممكن الوصف منكم استفيد اكثر من وصف الوزارة ~ انا ايضا وصلت لي رسالة على الجوال كما وصلكمم

اسال الله ان ييسر امورنا ♡
    السلام عليكم

الاضعاء حطوا لك الوصف و لكن عشان يسهل عليك
    نزل Google maps
    في جهازك و ابحث اسم الفندق و تقدر تخليه يطلع لك الطريق من مكانك لين الفندق
    و تقدر تشغله و تشغل النت في جوالك وو انت بالطريق عشان تتابع مكانك و انه الطريق صح
    الله يسهل عليك و ييسر امورك.
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hnooda
    مرحبا
    عندي استفسار بسيط
    جواز وهوية المرافق عندي فقط الصورة لانو هوا حاليا بامريكا
    هل في مشكلة بالتدقيق واصدرا قرار الابتعاث؟؟
    ان شالله يمشونها لك ..
    7 "
67 من 532 صفحة 67 من 532 ... 176266676872117 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.