الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انطلاق مرحلة تدقيق الوثائق والمستندات - [ المرحلة العاشرة ]

انطلاق مرحلة تدقيق الوثائق والمستندات - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3451 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abaaady10
    -------
    لا يوجد شي اسمه تأجيل تصدر قرار الابتعاث متى مابغيت.. تقدر تسافر اي وقت لين يسكروا المرحلة العاشرة ع الاغلب عندك سنه و كم شهر تقدر تسافر فيها اما بعدها لا
    7 "
  2. سلام عليكم
    اولا الي يسئل هل اقدر اغير مكان التدقيق الجواب لا ماتقدر نسيت وانت تسجل وقاعد توافق على الاقرارات ولا تحطو موافق بدون قرأة
    وثاني شيء مافي احد يقدر يغير تخصصه بوقت التدقيق او الملتقيات هذا كان من ظمن الاقرارات واكيد وافقتو عليه اذا تبغو تغيرو غيرو وانتم ببلد الابتعاث
    وثالثاً الي جواز سفره قرب ينتهي لابد يجدده وياخذه مع الجواز القديم وقت التدقيق وليش يجدده لانه لما يجي يقدم على الفيزا وجوازه باقي عليه كم شهر راح ترفضه السفاره يعني مراح تعطيك فيزا لمدة خمس او ثلاث سنوات على جواز باقيله كم شهر
    ورابعاً الي تسئل عن التدقيق من يروح الها ابوها او زوجها والجواب الي بيروح الي ارفقتي جوازه بالاقديم يعني ماتجي وحده مرفقه زوجها مرافق الها وتبغى والدها هوا الي يروح باوراقها
    والي يسئل عن متى يفتح التدقيق بجده او الخبر مافي احد عنده علم بهذا الشيء اذا انا سخصياً اتصلت على الوزاره بحي الغدير شؤن الابتعاث ماعند الموظفين علم ورقمهم تقدر تحصلو عليه من موقع الوزاره
    وسؤالي الشخصي مين من مكه او جده تبغى تطلع زماله طبيه او مايتر تمريض او صيدله ياليت الي بتطلع ترسلي على الخاص وشكراً
    7 "
  3. عندي سؤال للاستاذ مراحل الابتعاث او من لديه علم
    هل استطيع الان اختيار المدينه و معاهد اللغه وطلب قبول لي ولزوجتي المبتعثه بضمان مالي خاص بي ثم تحويله لضمان الدوله بعد السفر؟ هل تقبل الوزاره بذلك قبل الملتقى
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة reham91
    .

السلام عليكم
    عندي سؤال اتمنى الإجابة عليه من مصدر موثوق !
    طلع لي قبول مبدئي في الابتعاث بس صارت لي ظروف احتمال ما اقدر اسافر هالسنة ، اذا مارحت للمطابقة بيسقطون اسمي بالتالي اقدر اقدم على الابتعاث مره ثانية ؟
    والا اساسا اسمي انرفع بكل الحالتين !

وشكراً
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

أختي تستطيعين أن تقومي بإجراءاتك كاملة كأن تصدري قرار الابتعاث ووو ...
    أما السفر بأي وقت خلال السنة لديك متسع من الوقت لابأس به لحين إغلاق المرحلة العاشرة .. ( يعني عندك سنة تقريبا أو أقل )
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة reham91
    .

السلام عليكم
    عندي سؤال اتمنى الإجابة عليه من مصدر موثوق !
    طلع لي قبول مبدئي في الابتعاث بس صارت لي ظروف احتمال ما اقدر اسافر هالسنة ، اذا مارحت للمطابقة بيسقطون اسمي بالتالي اقدر اقدم على الابتعاث مره ثانية ؟
    والا اساسا اسمي انرفع بكل الحالتين !

وشكراً
    خلاص يسقط اسمك من الترشيح وتقدرين تقدمين على المرحلة الجاية

لكن تقدرين تأخرين قرار الابتعاث يعني ماتسافرين على طول

بالتوفيق
    7 "
97 من 532 صفحة 97 من 532 ... 4792969798102147 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.