الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انطلاق مرحلة تدقيق الوثائق والمستندات - [ المرحلة العاشرة ]

انطلاق مرحلة تدقيق الوثائق والمستندات - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3432 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eman_h
    بديتوا تشككونا بسالفة خانة الموظف!!
    احس مستحيل بيرفضون موظف قطاع خاص اذا حط صح عند هالخانه .. ليش مكبرين الموضوع!!

اكيد مستحيل , الشروط واضحة جداً .. لاداعي للقلق
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wafa fahad
    السلام عليكم عندي استفسار قالقني جدا الله يوفق من يرد علي بلي نفسه فيه انا قدمت ورفعت الوثيقه وكان فيه اختلاف بين اسمي بالوثيقه واسمي بالجواز بعدرفع الوثائق رحت للجامعه اعدل الوثيقه واخذو مني القديمه وبدولها بجديده الشكل متغير كليا هل يأثر وقت التدقيق يعني انهم يشوفو الي رفعته غير الي معاي بالشكل بس لكن البيانات نفسها وشكرا مقدما
    هم ما عليهم من الشكل إن شاء الله تبروزينهو وتحطين ورود ونجمات وقوس قزح
    اهم شي البيانات صحيحة ومطابقة للشروط لانهم قبلوك ع بياناتك مب لشكل وثيقتك.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zakareia aljdani
    السلام عليكم ...
    ايها الاحبه ..
    انا جاني قبول في المرحله العاشره ومكان التدقيق جده (اه اه اشتقت لها والله)..
    بس انا ببرطانيا حالياً ادرس لغه وعندي قبول ماجستير علوم حاسب في جامعة ليفربول 2015 .
    هل ارسل اخوي للتدقيق ولا لازم احضر وهل يمكن انقل البعثه الى بريطانيا ...
    مع العلم ان جميع الاوراق الاصل معايا.
    ارجو اللي عنده معلومه لايبخل علينا احد..
    وش تنصحوني فيه والله لي كم يوم محتار ..
    افيدووووني ...
    الأوراق الأصل لازم تكون موجودة وقت التدقيق بإستثناء جواز السفر لمن هم خارج المملكة
    وبالنسبة لنقل البعثة يبيلك تقدم على الملحقية وتشوف يقبلوا والا لا
    أتمنى تجد اجابه شافيه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wafa fahad
    السلام عليكم عندي استفسار قالقني جدا الله يوفق من يرد علي بلي نفسه فيه انا قدمت ورفعت الوثيقه وكان فيه اختلاف بين اسمي بالوثيقه واسمي بالجواز بعدرفع الوثائق رحت للجامعه اعدل الوثيقه واخذو مني القديمه وبدولها بجديده الشكل متغير كليا هل يأثر وقت التدقيق يعني انهم يشوفو الي رفعته غير الي معاي بالشكل بس لكن البيانات نفسها وشكرا مقدما
    لايؤثر اطلاقاً وتقدر تفهمه الموضوع عادي
    ولو تكون معاك صورة للقديمة تكون أحوط
    حط في بطنك بطيخة صيفي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحة دائما
    يا جماعة انا مدري ليه قلقانه من انو ما نقبل رغم اني رحت المطابقة واوراقي وقتها ولله الحمد كانت كامله بس خوفي من اختلاف تخصصي وانه ممكن يسوي لي مشكله مأزمني مرا يعني أنا تخصصي موارد بشرية تبع كلية إدارة الأعمال واخترت وقت التسجيل ادارة اعمال وطلبت أطلع عالماليه تتوقعون بعد التدقيق ممكن يتم استبعادي لا سمح الله عشان هالشي ؟؟؟؟؟

بالاضافة الى اني وقت التسجيل ارفقت سجل الكتروني مو معتمد وافادة تخرج لأني كنت لسه طالبة صيفي وكثيرين قالوا لي عادي بس ودي اتطمن والله هالشي مأرقني كثير

وبالنسبه لنتايج التدقيق تتوقعون متى تبان ؟ خلال كم تقريبا باعتقادكم ؟
    انتم يالبنات دايم موسوسات
    الي كاتبه ربي بيصير , تفائلي بالخير
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عصى مكنسة
    الله يعافيكم شكررررا..

انصدمت ان بس سجلي الاكاديمي مو مترجم عربي بس ... وش السوات ؟؟

يعني خلاص مافي بعثه .؟؟
    اذا كان السجل الاكاديمي مسجل بالإنجليزي فما يحتاج ترجمة للعربي
    بينما لو كان بالعربي يحتاج ترجمة للإنجليزي
    7 "
  7. فيه شي عجيب صار معي
    انا مقدم ع الماستر معلوماتية صحية. طبعا هذا التخصص متوفر جدا بامريكا، وقليل جدا في اسبانيا. انا حطيت ترتيب الدول الاول اسبانيا والثاني امريكا، الان اذا جيت اطبع الاستمارة يطلع لي الرغبة الاولى امريكا بالرغم أني مختارها كرغبة ثانيه!!!!!!! ما ادري لكن احس انه غصب امريكا وانا ما ابييييي.. ما بي ما بي مابي> الحيان
    7 "
213 من 532 صفحة 213 من 532 ... 163208212213214218263 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.