الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انطلاق مرحلة تدقيق الوثائق والمستندات - [ المرحلة العاشرة ]

انطلاق مرحلة تدقيق الوثائق والمستندات - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3433 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ateem
    المقدمين على طب معليش تحملوني شويه ببثركم اساله 😁
    ايش الدول اللي انفتحت لكم لتخصص الطب ؟
    اللي أتذكره 6 دول
    (ايرلندا-تركيا-هولندا-بولندا-المانيا-كورية)
    7 "
  2. السلام عليكم..
    لو سمحتوا اخواني انا طالب بكالوريوس، اليوم لاحظت في مشكلة في شهادتي الثانوية الاصل انا رقم الجواز المكتوب فيها هو القديم وفي شهر رمضان السابق جددت جوازي لكي يطابق شرط ان يكون الجواز ساري المفعول لمدة سنة، بعد تجديده تم تغيير رقم الجواز إلى رقم جديد مختلف عن القديم الذي في الشهادة مع العلم في شهادتي مكتوب اسمي نفسه في الجواز ورقم الأحوال بدون اي خطأ..
    هل يأثر هذا في التدقيق ويجب علي اصدار شهادة جديدة فيها الرقم الجواز الجديد؟ واذا فعلت ذلك فالمشكلة ستصبح في انني عند التسجيل الالكتروني رفعت الشهادة المكتوب بها رقم الجواز القديم..
    ساعدوني جزاكم الله خيراً
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A7maaD96
    السلام عليكم..
    لو سمحتوا اخواني انا طالب بكالوريوس، اليوم لاحظت في مشكلة في شهادتي الثانوية الاصل انا رقم الجواز المكتوب فيها هو القديم وفي شهر رمضان السابق جددت جوازي لكي يطابق شرط ان يكون الجواز ساري المفعول لمدة سنة، بعد تجديده تم تغيير رقم الجواز إلى رقم جديد مختلف عن القديم الذي في الشهادة مع العلم في شهادتي مكتوب اسمي نفسه في الجواز ورقم الأحوال بدون اي خطأ..
    هل يأثر هذا في التدقيق ويجب علي اصدار شهادة جديدة فيها الرقم الجواز الجديد؟ واذا فعلت ذلك فالمشكلة ستصبح في انني عند التسجيل الالكتروني رفعت الشهادة المكتوب بها رقم الجواز القديم..
    ساعدوني جزاكم الله خيراً
    ما يأثر رقم الجواز ومايحتاج تعدل شهادتك
    أبداً ما يأثر
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A7maaD96
    السلام عليكم..
    ساعدوني جزاكم الله خيراً

اخي مافي اي مشكلة تجديد الجواز شي طبيعي ومابيقولو لك عليه شي ، هم بيطالعو بالبيانات نفسها من اسم وهويتك وغيرها ، اما الجواز فشيء جداً عادي ومايدعي للقلق تطمن
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ethar@1
    اخي مافي اي مشكلة تجديد الجواز شي طبيعي ومابيقولو لك عليه شي ، هم بيطالعو بالبيانات نفسها من اسم وهويتك وغيرها ، اما الجواز فشيء جداً عادي ومايدعي للقلق تطمن
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed_ra
    ما يأثر رقم الجواز ومايحتاج تعدل شهادتك
    أبداً ما يأثر
    مشكورين اخواني، جزاكم الله ألف خير
    7 "
  6. السلام عليكم
    عندي استفسار
    اخوي محرمي ويدرس بامريكا وهو بيجي في 17 ديسمبر على حسابنا التذكرة عشان اخذها هو برمضان
    السؤال لما اجي اصدر لي تذكرة هو بيكون معي , هل بيعطونه تذكرة عشانه محرمي والا لا عشانه مبتعث غير ؟

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة medo remo
    ياجماعه موعد التدقيق في جدة لسى مابدأ
    هل يرسلو مسج قبلها او هوون الخبر يكون!؟
    يجيك ايميل ويعلنونه في موقع الوزارة في ايقونة مطابقة الوثائق
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة medo remo
    ياجماعه موعد التدقيق في جدة لسى مابدأ
    هل يرسلو مسج قبلها او هوون الخبر يكون!؟
    الإخوه والأخوات هنا مايقصروا الله يعطيهم العافية وكلهم خير وبركة
    ولكن أنصحك خلي موقع الموزارة وبالتحديد صفحة المرحلة العاشرة هي مرجعك الأساسي والرئيسي لكافة الأخبار والمواعيد

ما اتوقع فيه رسالة او ايميل منهم بخصوص موعد بدء مرحلة المطابقة في جدة لأنهم ما سووها في الرياض - على حد علمي -
    7 "
  8. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني اللي طابقوا في الرياض , عندي لكم سؤال بسيط
    هل سمحوا لكم في المطابقة بتغيير الدول ؟ انا ببتعث طب بشري هولندا ابي اغيرها لبولندا
    لانه بعض الناس قالوا تقدر تغير الدول في المطابقة والبعض قال في الملتقيات ! ,
    7 "
214 من 532 صفحة 214 من 532 ... 164209213214215219264 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.