الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انطلاق مرحلة تدقيق الوثائق والمستندات - [ المرحلة العاشرة ]

انطلاق مرحلة تدقيق الوثائق والمستندات - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3433 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة q-can
    كلام في قمة الروعه +١

أحب أضيف لمن يقول بأن الملتقيات في الرياض بتكون قبل التدقيق في باقي المدن وهذا مجرد رأي
    أشوفها من سابع المستحيلات لأن في ناس مكان التدقيق أبها أو الخبر أو المدينه ومكان الملتقيات الرياض علما بأن التدقيق في هذه المدن لم يبدأ وكما نعرف كلنا فأماكن التدقيق ٦ وأماكن الملتقيات ٣ فصعب الكلام إلي يقول الملتقيات بعد التدقيق مباشره

بدل هذي الوسوسه إلي مسببينها في الموضوع عشان الحالة لا تنسو بأن في ناس لسى هامه التدقيق يعني ماهم ناقصين وسوسه

سبحان الله وبحمده... سبحان الله العظيم

استغفر الله العظيم وأتوب إليه عن المسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات
    فعلا كلام صحيح

ومراكز التدقيق اكثر من الملتقيات اللي محصوره بثلاث مدن الرياض وجده والخبر ومستحيل تكون لخبطه زي ماقالوا بالردود السابقه

لانو بالنهايه راح يجتمعون مبتعثين المناطق كلها في ثلاث ملتقيات والاكيد ماراح تكون بوقت واحد طبعا عشان يعطون فرصه للي فاته بمدينه منها

الله يعين ويسهل وتحدد لنا مواعيد التدقيق 😞
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة norah.h
    ممكن ياليت يعوضوا الوقت على الاقل على نص المرشحين بما ان الباقي تاخروا
    ما فهمت. كيف يعني تقصد يخلصو اللي انقبلو و اللي لا خلاص بالطقاق مثلا! ولا كيف.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحة دائما

أنا عندي توقع وهو انهم بيخلصون كل مدينه تدقيق + نتائج تدقيق + ملتقيات بعدين ينتقلون للمنطقه اللي بعدها واللي خلاني اقول هالكلام ان الوزاره قالوا ان هالمرحله مختلفة عن كافة المراحل السابقة

مررررررررررررررررررررررررررا شكرا استفدت منكم كثيرررررررررررررررررررررر الله يجزاكم خير
    اممممممم أختي ماظن لان الكل عارف انه في مفاضلة للطب على الكل

مستحيل يطلعون نتايج للرياض بس وباقي المناطق لا ؟ على كذا كيف بتكون المفاضلة !

وباقي المناطق لسى مادققوا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحة دائما
    شكرا عالفائده طيب الان انا ان شاء الله جاني عرض وظيفي وقبلت فيه بس بيحطوني بفترة التجربة مدة 90 يوم سؤالي الان لو صار العقد مدته سنتين او حتى سنه وبغيت أستقيل وافصخ العقد الخاص بي معهم هل هالشي بيسبب مشكلة لي مع الابتعاث
    نفس مشكلتي ياطموحه. وصلني العرض من قبل ارامكو واحترت ما ادري اقبله او ارفضه. طبعاً انا ابي البعثه اكثر وخايف اقبل العرض ويوهقني مع اني مخطط أأجل بعثتي الى ديسمبر السنه الجايه. احترت واستخرت وبرفض العرض.
    7 "
  5. ي جماعه الله يسعدكم مليون صفحه ع نفس الكلام نفتح ع بالنا حددو مناطق جديده وندور بين الصفحات ونلقى يوميات البعض مو ل هدرجه راعو شعور اللي للان م وصلو مرحلة التدقيق ومتوكلين على الله ثم المنتدى في اخبارنا ب المدينه الي بعد الرياض
    رجااء هدو شووي او افتحو موضوع جديد وناقشوو همومكم 😢😢😢
    7 "
  6. بخصوص خانة هل انت طالب/موظف/عاطل

اللي موجوده بالاستماره للي راح يواجه التدقيق
    اتوقع الموضوع احصائي لا اقل ولا اكثر مايأثر على اي شي وانا من الناس اللي حاط اني موظف الصراحه ولا اتوقع له تاثير .

بخصوص التامينات

ماتاثر ابدا على القبول هنا ابداً
    واذا شركه بتخلي اسمك سعوده بعد ماتسافر وهذا قليل ممكن ياثر عليك زي مايقولون الاخوان مادري وش صحة الموضوع او المصدر اما اللي ياخذ اجازه بدون راتب فيسقط اسمه من التامينات لين مايرجع و تستكمل الخدمه يعني ماياثر
    7 "
  7. السلام عليكم

الاخوة الاعزاء لقد حاولت دخول صفحة متابعة الطلب لاتفاجئ بهذه الجملة (نأسف على الازعاج الصفحة غير موجودة)

هل هناك مايستدعي للقلق حيث انه قبل ذلك كانت تفتح ولكن لم يتم تحديث الصفحة حيث كانت الجملة تحت الاجراء ويرجى حضور التدقيق ... الخ

اتمنى اذا فيه احد حصل له نفس الموقف في هذا الوقت او انه هناك مشكلة لدي؟

وشكراً لكم مقدما والله يوفق الجميع لما فيه خير ويريح قلوبكم باسعد الاخبار ،،،

مرفق الصورة للايضاح
    7 "
311 من 532 صفحة 311 من 532 ... 261306310311312316361 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.