الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انطلاق مرحلة تدقيق الوثائق والمستندات - [ المرحلة العاشرة ]

انطلاق مرحلة تدقيق الوثائق والمستندات - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3433 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة so soon
    كلمة حق الاجراءات منظمة و أكثر سهولة عما كان الوضع عليه في المراحل السابقة ، يعيب هذه المرحلة فقط التأخير
    صادقة يأختي كلامك عين العقل هالمرحلة منظمة ....... لكن غالبية الشعب مايحب التغير وشعب مستعجل ..... هالصفتين الي بتخلي هالجيل الي هو جيلناالحالي شايب وعمره ثلاثين سنة .... من كثر التفكير والوسوسة والعجلة
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zozooo72014
    صادقة يأختي كلامك عين العقل هالمرحلة منظمة ....... لكن غالبية الشعب مايحب التغير وشعب مستعجل ..... هالصفتين الي بتخلي هالجيل الي هو جيلناالحالي شايب وعمره ثلاثين سنة .... من كثر التفكير والوسوسة والعجلة

الانقياد وراء الظلام والمجهول بتنشئ لك جيل اعمى يمشي من غير مبادئ واهداف انسانيه
    اتقو الله في انفسكم انتم اصحاب حق وليس سؤال اصحاب الشان بعطف ومنه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ebtehal92
    طيب في ناس ماتغيرت حالتهم ، صراحه كنت مرتاحه مو خايفه لكن تاخروا كثير !
    الحالات كلها باذن الله بتتغير الاغلب تغيرت قبل ساعه
    تطمني لو كان في رفض كان خلو فتره الاعتراض بعد التدقيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة so soon
    كلمة حق الاجراءات منظمة و أكثر سهولة عما كان الوضع عليه في المراحل السابقة ، يعيب هذه المرحلة فقط التأخير
    على كثر التعب والمجهود اللي تقدمه الوزارة وموظفيها في سبيل تذليل الصعوبات ع المتقدمين والمتقدمات ، إلا أن البعض للأسف مو عاجبه شيء ودائما متذمر وكأن هناك تقصير متعمد من الوزارة ! لا حمدا ولا شكورا !

عن نفسي دائما ادعو لهم واقول الله يجزاهم خير واعطي اخي المسلم ٧٠ عذر ، فوق عشرة آلاف متقدم تحتاج مجهود بشري كبير ، أقل شيء نقدمه الدعاء لهم وان كان هناك تقصير فالاكيد انه غير متعمد.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ebtehal92
    طيب في ناس ماتغيرت حالتهم ، صراحه كنت مرتاحه مو خايفه لكن تاخروا كثير !
    ارقدي وامني ، انا حالتي ماتغيرت الا امس الساعه ٧ ونص المغرب تقريبا والبعض اليوم
    وانتي اذا ماتغيرت اليوم اكيد بكرة وبالكثير بعده لا تشيلين هم الاختيار عشوائي ، انا طابقت اوراقي الجمعه وامس تغيرت الحاله.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nasser.ElGuaje.7
    على كثر التعب والمجهود اللي تقدمه الوزارة وموظفيها في سبيل تذليل الصعوبات ع المتقدمين والمتقدمات ، إلا أن البعض للأسف مو عاجبه شيء ودائما متذمر وكأن هناك تقصير متعمد من الوزارة ! لا حمدا ولا شكورا !

عن نفسي دائما ادعو لهم واقول الله يجزاهم خير واعطي اخي المسلم ٧٠ عذر ، فوق عشرة آلاف متقدم تحتاج مجهود بشري كبير ، أقل شيء نقدمه الدعاء لهم وان كان هناك تقصير فالاكيد انه غير متعمد.
    تقصير غير متعمد ولا يحاسب عليه لكن هل تم اعتبار لك كشخص هنا هل تم توضيح لك هل تم تقديم اعتذار لك للاسف حال يرثى لها
    والحمدلله الكل يدعوا ويتمنى مش للوزاره فقط للدوله والكل اننا نرتفع ونرقى بالاخلاق والتعامل
    7 "
337 من 532 صفحة 337 من 532 ... 287332336337338342387 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.