الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انطلاق مرحلة تدقيق الوثائق والمستندات - [ المرحلة العاشرة ]

انطلاق مرحلة تدقيق الوثائق والمستندات - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3434 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة J O M A N A H
    الله يعطيكم العافية...
    لما ندخل ع متابعة الطلب يطلع المدينة (الخبر ) وماتتغير
    ومافيه اي مواعيد !
    ايش الحل ؟!
    لسى المواعيد ما اعلنوها الاعضاء جزاهم الله خير راسلو الوزاره على الاميل ووضحت لهم خلال اليومين يتم اضافه مواعيد
    الساعه مو مشكله الاهم الايام اعلنوها خلاص كل الامور سهله وبسيطه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة J O M A N A H
    الله يعطيكم العافية...
    لما ندخل ع متابعة الطلب يطلع المدينة (الخبر ) وماتتغير
    ومافيه اي مواعيد !
    ايش الحل ؟!
    يا اختي الله يبارك فيكي لو قراتي الردود السابقة في اخر تلات صفحات كان عرفتي بس يلا حجاوبك ما اقدر اسيبك محتارة خخخخخ
    الخبر تم اضافتها للدمام وللان لسا ما اعلنوا مواعيدالحجوزات وكلنا الدمام وجدة لسا مانقدر نختار حجز
    خلال اليومين الجاية راح تعلن الوزارة مواعيد الحجوزات
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحة دائما
    نصيحة خوذي اوراق المرافق واصولها حتى لو بتغيرينه مو مشكله وقت التغيير خوذي أوراق المرافق الجديد معك لأنها صحيح مو إلزاميه بس طلبوها وانا كنت جايبه هوية مرافقي أصل وصورة وكذلك كرت العائله وصورة من جوازه لكن رغم كذا سألوني عن جوازه وقلت لهم انه معطيه العمل يطلعون له فيزا فلا تحطي نفسك بموقف ممكن يردونك فيه عشان أشياء تقدري توفريها وتكوني ضيعتي وقتك
    شكرا لتوضيحك أختي طموحة
    لكن لن يتم رفض تدقيقها أو تأجليها بسبب عدم وجود أوراق المرافق لأنها اختيارية تماماً
    إحدى زميلاتي في الرياض ذهبت للتدقيق بدون أي وثيقة تخص المرافق وعند سؤالها عنها ذكرت أنها لم تنتهي منها حتى الان وكان رد المدققة ببساطة لا مشكلة المهم توفيرها قبل إصدار قرار الابتعاث ..
    لذلك كل شخص فينا لابد يعرف حقوقه و المدققة ليس لها أي حق أن تطلب منك الذهاب لتوفير جواز المرافق أو صك الوكالة بل يجب عليها إكمال التدقيق ولن يؤثر في الترشيح أبداً
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ssshosssh
    يب عادي
    بس لازم جواز سفرك الاصل انتي والمحرم !!
    او صور منه مع ورقة تثبت انك مو متواجدة بالبلد
    طبعا كللللل الاصول كمان لازم تكون معاه +نسخ منها
    أنا بعد ودي ولي أمري يدقق أوراقي عني بسبب الظروف
    لكني موجودة بالبلد يصير ؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة so soon
    شكرا لتوضيحك أختي طموحة
    لكن لن يتم رفض تدقيقها أو تأجليها بسبب عدم وجود أوراق المرافق لأنها اختيارية تماماً
    إحدى زميلاتي في الرياض ذهبت للتدقيق بدون أي وثيقة تخص المرافق وعند سؤالها عنها ذكرت أنها لم تنتهي منها حتى الان وكان رد المدققة ببساطة لا مشكلة المهم توفيرها قبل إصدار قرار الابتعاث ..
    لذلك كل شخص فينا لابد يعرف حقوقه و المدققة ليس لها أي حق أن تطلب منك الذهاب لتوفير جواز المرافق أو صك الوكالة بل يجب عليها إكمال التدقيق ولن يؤثر في الترشيح أبداً
    عارفه يا روحي انها اختياري بس انا قصدي اذا تقدر خل تاخذها وتريح نفسها من وين ووين لأن كل ما تجي تدقق عند احد بيسألها عنهم + أريح لها هي نفسيا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارب سهل أمري
    أنا بعد ودي ولي أمري يدقق أوراقي عني بسبب الظروف
    لكني موجودة بالبلد يصير ؟
    يب يصير بس زي ماذكرت كل الاصول + النسخ تكون معاه
    وماحتكون فيه اي مشكلة باذن الله
    موووفقين يارب
    7 "
341 من 532 صفحة 341 من 532 ... 291336340341342346391 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.