الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انطلاق مرحلة تدقيق الوثائق والمستندات - [ المرحلة العاشرة ]

انطلاق مرحلة تدقيق الوثائق والمستندات - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3460 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sarah_90
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    صباح الخير للجميع
    ي جماعة الخير بسال سؤال ازا ممكن >>ساءله ساءله ممكن و الا لا 😅
    انا حجزت موعد التدقيق و هما يقولون لازم تطبعون الموعد و نموذج الموافقه لولي الامر
    طيب شلون اطبع الموعد اذا م فيه ايقونة الطباعه و كمان مو طالع لي الا حالة الطلب فكيف اطبع نموذج الموافقه ؟
    و بس و الله 😯
    كلك يمين واختاري طباعه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jojo-20
    - - - مشاركة محدثة - - -

يعني خلاص رح انحرم من الابتعاث علشان بس ما اقدر احظر الملتقيات لسبب اللي قلت(السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا خارج السعوديه الان مع مبتعث يدرس بامريكا ورح تنتهي بعثته بعد شهر و الحمدالله تم قبولي للابتعاث وتمت المطابقه عن طريق اختي ولا استطيع حضور الملتقيات وانا لدي الخبره الكافيه عن إجراءات الابتعاث وإجراءات التأشيرة والدخول والأنظمة الأكاديمية والقانونية في دول الابتعاث فهل عدم حضوري يعني انسحاب من الابتعاث؟ مع العلم انني لا استطيع النزول لسعوديه وهل يوجد ملتقيات مستقبليه استطيع حضورها ؟ وجزيتم خيرا)

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
    أهم شيء التدقيق هو اللي عدم حضوره يعني إنسحاب ( يعني لو ما رحتي تخسريه ) بس دام أختك خلصت أمورك الحمدلله ..
    المرحلة السابقة حسب ما قرأت هينا بمنتدى مبتعث طلبوا منهم يحضروا مع ملتقيات الدارسين على الحساب الخاص ..
    سواء اللي م حضروا أو اللي حضروا لكن النسبة ما كانت 100% ..
    إن شاء الله هالمرحلة نفس السابقة من هالناحية ..
    لمزيد من التأكد لو تعرفي أحد بيدقق اليوم يسأل لك عن الموضوع عند المشرفة يكون أحسن . للاسف تدقيقي أمس كان سألت لك .
    7 "
  3. شباب ابغى انوه على شيء مهم جدا و البعثة صارت تشدد عليه بشده في التدقيق بعد اللي صار معي

اي شخص بكالوريوس قد سجل اسمه في جامعه سابقا حتى سوا اخلاء طرف من قبل سنتين منها لازم يجيب للتدقيق ورقة اخلاء الطرف مهما كانت الجامعه و متى ما كانت (اذا كنت بكالوريوس) و بالتوفيق لكم يا شباب و قولوا يا رب يعجلون علشان ما يضيع علينا الفصل الثاني ايضا
    7 "
  4. اعتذر اذا كان السؤال مكرر، لاني ما قدرت أقرأ كل الصفحات ما شا الله..

أنا مقدمه دكتوراه
    بااقي على جوازي 8 شهور، وتم اجتياز المرحلة االأولى وقبلت مستنداتي أثناء الرفع
    هل ممكن يغضون اللنظر عن فترة الانتهاء باعتبارها اكثر من 6 شهور في التطبيق.؟؟ تطبيقي اليوم في الخبر
    والمشكلة ان الوالد مو مره متحمس وأنا اللي محاوله أقنعه بالابتعاث، عشان كذا ما أتوقع يجدد لي الجواز بسرعه وهو أصلا ماهو متحمس
    وأعرف أن الموضوع يحتاج موافقة ولي الأمر!

أفتوني، طمنوني إذا في أحد مر بمثل حالتي، وبعدها أشوف كيف أتصرف

السؤال الثاني، أخوي المرافق هو already مبتعث.. هل ممكن يطلبون مني جواز سفره في المراحل القادمه؟؟ أيش أسوي لو طلبوه؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساره2014
    اعتذر اذا كان السؤال مكرر، لاني ما قدرت أقرأ كل الصفحات ما شا الله..

أنا مقدمه دكتوراه
    بااقي على جوازي 8 شهور، وتم اجتياز المرحلة االأولى وقبلت مستنداتي أثناء الرفع
    هل ممكن يغضون اللنظر عن فترة الانتهاء باعتبارها اكثر من 6 شهور في التطبيق.؟؟ تطبيقي اليوم في الخبر
    والمشكلة ان الوالد مو مره متحمس وأنا اللي محاوله أقنعه بالابتعاث، عشان كذا ما أتوقع يجدد لي الجواز بسرعه وهو أصلا ماهو متحمس
    وأعرف أن الموضوع يحتاج موافقة ولي الأمر!

أفتوني، طمنوني إذا في أحد مر بمثل حالتي، وبعدها أشوف كيف أتصرف

السؤال الثاني، أخوي المرافق هو already مبتعث.. هل ممكن يطلبون مني جواز سفره في المراحل القادمه؟؟ أيش أسوي لو طلبوه؟
    بالنسبة للجواز بس بينبهوك أن لازم تجدديه ..
    ( حاولي تجدديه قبل 10 صفر يعني قبل الملتقى )
    وموافقة ولي الامر بيطلبوها منك أصل ونسخة ..
    بالنسبة لجواز اخوك هو شيء إختياري بس أفضل لك لو أخذتي نسخة منه ..
    ولو طلبوا الأصل وضحي لهم أنه مبتعث وبتمشي أمورك بإذن الله ..
    7 "
  6. السسلام عليكم ،
    في سؤال شاغل بالي ، أنا دققت أمس الساعه ٤ وكل شي سهالات الحمدلله بس كانت المطابقه بطيئه جداً جداً وخذت مني ٣ ساعات ،

سؤالي ؛ الفورم الي نعبيه هل كان فيه قسم للتخصص ولا؟ " بكالوريوس "

يعطيكم العافيه و بالتوفيق يارب للجميع
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة malaak_mansour
    بالنسبة للجواز بس بينبهوك أن لازم تجدديه ..
    ( حاولي تجدديه قبل 10 صفر يعني قبل الملتقى )
    وموافقة ولي الامر بيطلبوها منك أصل ونسخة ..
    بالنسبة لجواز اخوك هو شيء إختياري بس أفضل لك لو أخذتي نسخة منه ..
    ولو طلبوا الأصل وضحي لهم أنه مبتعث وبتمشي أمورك بإذن الله ..
    الحمد لله، الله يبشرك بالخير.. الموافقة عندي صورة وأصل.. وراح أخذ نسخه من الجواز على ما قلتي... شكرا
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة najla-j
    صباح الخير ..

بالنسبة للملتقيات ، انا اعمل في قطاع خاص من 8 - 4
    اخاف وقتها يتعارض مع وقت عملي

استقيل
    نفس الحالة اول يوم راح اكون اوف و باقي اليومين دوام
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة najla-j
    صباح الخير ..

بالنسبة للملتقيات ، انا اعمل في قطاع خاص من 8 - 4
    اخاف وقتها يتعارض مع وقت عملي

استقيل
    ليش استقالة عاد
    اطلبي اضطراري أو مرضي لو تقدرين تدبرينها
    ولو ما ضبطت معاك، خليها تنخصم من الراتب
    هذي هي النتيجة الوحيدة اللي بتصير معاك.. وما أحد يقدر يقيلك بدون "إنذار أول" أصلا
    7 "
465 من 532 صفحة 465 من 532 ... 415460464465466470515 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.