الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انطلاق مرحلة تدقيق الوثائق والمستندات - [ المرحلة العاشرة ]

انطلاق مرحلة تدقيق الوثائق والمستندات - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3465 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ياجماعة الله يسعدكم الي يعرف يجاوب مشكور

انا ولي امري اخوي الكبير الغير شقيق من ابوي يعني ايش احتاج وقت التدقيق كيف اثبت انه ولي امري هل يطلبون صك لان صك الولايه للقاصرين فقط . اخوي هذا له صك وكاله عامه لجميع افراد العائله . ومرافقي هو اخوي الثاني كمان من ابوي .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة firedi
    ياجماعة الله يسعدكم الي يعرف يجاوب مشكور

انا ولي امري اخوي الكبير الغير شقيق من ابوي يعني ايش احتاج وقت التدقيق كيف اثبت انه ولي امري هل يطلبون صك لان صك الولايه للقاصرين فقط . اخوي هذا له صك وكاله عامه لجميع افراد العائله . ومرافقي هو اخوي الثاني كمان من ابوي .
    وقت التدقيق خذي معاك صك الوكاله العامه اللي ذكرتيها اللي فيها افراد العائله ومين الولي
    واحتياط جيبي حصر الورثه
    وبعدين جيبي صك الوكاله اللي يكون محدد فيه انها للابتعاث يسويها اخوك ولي امرك
    انا ان شاء الله بسوي كذا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MMSSAA
    وقت التدقيق خذي معاك صك الوكاله العامه اللي ذكرتيها اللي فيها افراد العائله ومين الولي
    واحتياط جيبي حصر الورثه
    وبعدين جيبي صك الوكاله اللي يكون محدد فيه انها للابتعاث يسويها اخوك ولي امرك
    انا ان شاء الله بسوي كذا

شكرا الله يوفقك عندي حصر الورثه بس المشكلة ان هالوكاله العامة عندي صورة منها بس الاصل مع اخوي وهو مسافر حاجه ثانيه اخاف لما يروح اخوي الكبير يسوي وكاله للمرافق ترفض المحكمه بحجة انو عندي اخ شقيق عمره 21 هو المفروض يكون الوكيل او الولي الشرعي ماني فاهمة حاجه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة firedi

شكرا الله يوفقك عندي حصر الورثه بس المشكلة ان هالوكاله العامة عندي صورة منها بس الاصل مع اخويث وهو مسافر حاجه ثانيه اخاف لما يروح اخوي الكبير يسوي وكاله للمرافق ترفض المحكمه بحجة انو عندب اخ شقيق عملاة 21 هو المفروض يكون الوكيل او الولي الشرعي ماني فاهمة حاجه
    توكلي على الله وخذي حصر الورثه وصوره صك الوكاله في غيرنا راح بدونهم

وبالنسبه للمحكمه مالهم حق بالرفض دامكم موكلين اخوكم الكبير بس اهم شي ياخذ معاه هويه المرافق حقك وان شاء الله تتيسر
    7 "
  5. السلام عليكم.. يا جماعه بالله جاوبوا على سؤالي ضروري
    انا في وقت التسجيل حطيت الرغبه طب بشري.. وبدال الايلتس حطيت ورقه ثانيه بالغلط.. وفي التدقيق عطيتهم الايلتس وقلت لهم حطيت بدالها ورقه ثانيه بالغلط مو مشكله قالي مو مشكله... هل راح ياثر هذا الموضوع في ترشيحي للطب
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MMSSAA
    توكلي على الله وخذي حصر الورثه وصوره صك الوكاله في غيرنا راح بدونهم

وبالنسبه للمحكمه مالهم حق بالرفض دامكم موكلين اخوكم الكبير بس اهم شي ياخذ معاه هويه المرافق حقك وان شاء الله تتيسر
    شكرا الله يسعدك ويفرج همك يارب
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة JOJO99
    ياجماعة اني بكالوريوس طابقت اوراقي يوم الجمعة ماتغيرت حالتي في احد تغيرت حالته 😓😓

اصبري اختي لاتخافي ولاتتوتري

رح تتغير 100%
    انا توها من 5 دقائق تغيرت

بالتوفيق،،،
    7 "
492 من 532 صفحة 492 من 532 ... 442487491492493497 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.