الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محدّث / الاستفسارات حول ملتقيات المبتعثين - [ المرحلة العاشرة ]

محدّث / الاستفسارات حول ملتقيات المبتعثين - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3418 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. عندي شي حابه اتاكد منه ؟! احد الدكاترة قال ممكن نغير التخصص اذا انفتحت الايقونات صح ؟! يعني قبل قرار الابتعاث

بعد صدور قرار الابتعاث مايحق لنا نغير تخصص

صح معلومتي اتمنئ من الي احضروا الملتقيات ياكدونها اذا صحيحه وينفونها اذا غير صحيحه

وشكرا علئ حسن تعاونكم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mousa6726
    تتوقعون المحاضرات بجده راح تكون لمدة اربعه ايام مثل ماهو موضح بالجدول ويصير برنامجين مثل ماصار مع ملتقيات الرياض؟
    نتظر جديدهم كل ملتقى مختلف عن الثاني الى الان !!!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة chemistry_S
    عندي شي حابه اتاكد منه ؟! احد الدكاترة قال ممكن نغير التخصص اذا انفتحت الايقونات صح ؟! يعني قبل قرار الابتعاث

صح معلومتي اتمنئ من الي احضروا الملتقيات ياكدونها اذا صحيحه وينفونها اذا غير صحيحه

وشكرا علئ حسن تعاونكم
    صح ، هذا إللي أنا فهمته بعد .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة chemistry_S
    عندي شي حابه اتاكد منه ؟! احد الدكاترة قال ممكن نغير التخصص اذا انفتحت الايقونات صح ؟! يعني قبل قرار الابتعاث

وشكرا علئ حسن تعاونكم
    صح كذا .. المشكله بتغيير التخصص بعد اصدار القرار اما قبلها ماعندك مشكله اذا كان زي الشروط انه امتداد وكذا
    7 "
  5. يا شباب تكفون جواب
    السوال الأول
    الان الي عرفتو انو اقدر اغير الدوله بعد الملتقى ،،،، اذا بغير الدوله لازم اختار دوله من الرغبات الثلاث ولا اقدر اختار دوله ماهي من الرغبات يعني الرغبات كانت أمريكا ،، كندا ،،، ايرلندا ،، وان بروح استراليا ان شاء االله ايش اسوووي

السوال الثاني
    هل المعاهد محددتها الوزاره ولازم اروح للمعهد الي محددتو مع العلم اني طالب ماستر

السوال الأخير

هل يمكن اصدار قرار الابتعاث بقبول معهد مثل أمريكا ولا لازم قبول جامعه مع العلم اني باذن الله بروح استراليا والله يكتب الخير للجميع

أتمنى جواب يريح للبال وشكرا طولت عليكم ،،
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cs.ahmad
    يا شباب تكفون جواب
    السوال الأول
    الان الي عرفتو انو اقدر اغير الدوله بعد الملتقى ،،،، اذا بغير الدوله لازم اختار دوله من الرغبات الثلاث ولا اقدر اختار دوله ماهي من الرغبات يعني الرغبات كانت أمريكا ،، كندا ،،، ايرلندا ،، وان بروح استراليا ان شاء االله ايش اسوووي

السوال الثاني
    هل المعاهد محددتها الوزاره ولازم اروح للمعهد الي محددتو مع العلم اني طالب ماستر

السوال الأخير

هل يمكن اصدار قرار الابتعاث بقبول معهد مثل أمريكا ولا لازم قبول جامعه مع العلم اني باذن الله بروح استراليا والله يكتب الخير للجميع

أتمنى جواب يريح للبال وشكرا طولت عليكم ،،
    تغيير الدوله اككيد بيخضع الى لجنه تقرر اذا توافق او لا ف احتمال القبول واحتمال الرفض هذا من كلام موظفات وزاره التعليم العالي اللي كانوا موجودين في الملتقى انا سالتهم بنفسي
    بالنسبه للدول الله اعلم بس اتوقع اذا كانت من الدول المفتوحه ممكن
    بالنسبه للضمان وكذا حاول تغير الدوله اذا انت مصمم على الدوله وتوكل وبعدها موضوع الضمان وكذا لكن احتمال تتاخر اجراءاتك شوي
    نفس الحاله بغير الدوله وموعارفين متى تفتح الايقونات
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saro0ona91
    عندي سؤال صغنون..
    الحين انا اخترت ماستر علم نفس اكلينيكي
    اقدر اغير لعلم نفس اجتماعي
    يعني ماغيرت التخصص بكبره
    كلهم علم نفس بالنهايه😊
    يارب اقدر !
    كان موجود ضمن امتداد تخصصك ؟
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارب سهل أمري
    كان موجود ضمن امتداد تخصصك ؟
    مافيه امتداد لتخصصي الا اكلينيكي.. بس ودي نوع ثاني من علم النفس ! يصلح ؟ لاني حسيت يمكن دامهم كلهم علم نفس
    بس قعدت اوسوس انو لا 😢
    7 "
  9. السلام عليكم
    انا حضرت ملتقيات الخبر واتأخرت 20 دقيقة عن المحاضرة الاولى لليوم الثالث
    دحين كيف وضعي يعني نسبة الحضور ما حتكون 100% وما حقدر اصدر قرار ابتعاث بسبب 20 دقيقة من عدد كبير من الساعات ولا هما يحسبوا بالمحاضرات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ولا احضر ملتقيات جدة؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
256 من 409 صفحة 256 من 409 ... 206251255256257261306 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.