الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محدّث / الاستفسارات حول ملتقيات المبتعثين - [ المرحلة العاشرة ]

محدّث / الاستفسارات حول ملتقيات المبتعثين - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3439 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دانياجوليا
    ههههه طيب يعني الي زي اختارولهم البرنامج العاشر ومافتحو الحجز بتروحو ولالا
    مع العلم انا المجر

حسبي الله فيهم انا عن نفسي بروح لهم من بدري الصباح عشان اتفاهم معاهم لان رغبتي الاولى الي في الطلب المانيا والمفروض اكون في البرنامج الحادي عشر بس هم حاطيني في العاشر
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abrar,B
    خلاص ايامك هي الاثنين والثلاثاء
    مساء من ٤ الى ٧

بس مكتوب انك حجزت البرنامج التاسع الساعة ٤ مساءً صح فندق الميريديان خلاص انت في بر الامان ...
    الله يسعدك دنيا واخره🌹
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دانياجوليا
    يعني تقصدي انو حطونا طالبات امريكا
    يمزحو اكيد ولافكرت اروح امريكا على كيفهم هو دحين انا كيف اعرف انا ايت دوله مع انو البرنامج العاشر في امريكا وفي باقي الدول
    اختي تقول لي يمكن الدول الي انتو طالبينها مو كثير بنات طالبينها وعشان كذا حطوكم مع الطلاب الذكور عطتني امل الصراحه لان انا ما ابي امريكا ولا احبها

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دانياجوليا
    يمزحو اكيد ولافكرت اروح امريكا على كيفهم هو دحين انا كيف اعرف انا ايت دوله مع انو البرنامج العاشر في امريكا وفي باقي الدول
    اختي تقول لي يمكن الدول الي انتو طالبينها مو كثير بنات طالبينها وعشان كذا حطوكم مع الطلاب الذكور عطتني امل الصراحه لان انا ما ابي امريكا ولا احبها
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دانياجوليا
    البرنامج العاشر باقي الدول دي للاولاد بس البنات امريكا بس احنا المفروض ف البرنامج الحادي عشر اللي هوا جميع الدول ماعدا امريكا

انا عن نفسي لو مافتح الحجز للبرنامج الحادي عشر حروح يوم الربوع من الصباح بدري واشوف اللخبطة دي
    7 "
  5. السلام عليكم يالغوالي انا سجلت في الملتقى بجده واخترت البرنامج التاسع وهو عباره عن محاضرتين يوم الاثنين والثلاثاء من 4 العصر. بعدها بنص ساعه رسلو. لي انو لازم احضر في المجموعه الثانيه يوم 16 الي هو الاثنين محاضره الازاميه. وش قصدهم رغم انهم مو محذين الوقت
    7 "
  6. يا جماعه انا سجلت بالمرحله العاشره لطالبات امريكا يومين الاربعاء و الخميس شوفوا ايش رسلوا ع البريد! معقول كذا!! احضر طول الاربعه ايام ؟ انا الاثنين مستحيل اقدر اجي قسمابالله قهروني 😭😭😭

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
298 من 409 صفحة 298 من 409 ... 248293297298299303348 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.