الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محدّث / الاستفسارات حول ملتقيات المبتعثين - [ المرحلة العاشرة ]

محدّث / الاستفسارات حول ملتقيات المبتعثين - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3418 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
    ياليت يتقفل الموضوع من الأخوان المشرفين لوقت فتح ايقونة التسجيل في الموقع
    حتى ماتكثر الردود على استفسارات موجوده ومحد يكلف على نفسه القراءه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سماء الكون
    اسئلتي واسئلة الكثيرين مثلي .. ياليت الي عنده اجوبه يقولها

1- حالتي تحت الاجراء لابد من حضور الملتقى .. طيب حضور الملتقى بأي وقت ؟؟ كيف اعرف ؟؟ بحالة الطلب مو موضحين ؟؟؟؟؟

2- اذا كان الحضور حسب البلد المختار .. طيب انا اخترت استراليا .. وممكن اغير لامريكا او كندا للحين ماني عارفه وين وجهتي بالضبط .. فما فيه مشكله لو بشكل مبدأي حضرت لملتقى استراليا، وباصدار قرار الابتعاث اغير الدوله؟ ؟؟؟

في شيء مو واضح ياليت نعرف
    على حسب علمي استراليا مو من ضمن الدول كيف اخترتي استراليا معقوله اني ماشفت الدوله اللي درست فيها ؟!!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ** مش مش **
    على حسب علمي استراليا مو من ضمن الدول كيف اخترتي استراليا معقوله اني ماشفت الدوله اللي درست فيها ؟!!
    استراليا كانت مفتوحه لماستر الحاسب لانها ظهرت لي واخترتها وصاحبي ماستر احياء ماظهرت له
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ** مش مش **
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abood.32
    استراليا كانت مفتوحه لماستر الحاسب لانها ظهرت لي واخترتها وصاحبي ماستر احياء ماظهرت له
    الدول تكون على حسب التخصص
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mbt3th__
    الدول تكون على حسب التخصص
    في تخصصات مقفله ببعض الدول فمثلاً ماستر أحياء كان مقفل باستراليا وهذا الكلام انا شخصياً اطلعت عليه وقت التسجيل لاني مسجل انا وصاحبي بنفس اليوم والوقت والجهاز وانا تخصصي حاسب طلعت لي استراليا وهوا ما طلعت له
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abood.32
    في تخصصات مقفله ببعض الدول فمثلاً ماستر أحياء كان مقفل باستراليا وهذا الكلام انا شخصياً اطلعت عليه وقت التسجيل لاني مسجل انا وصاحبي بنفس اليوم والوقت والجهاز وانا تخصصي حاسب طلعت لي استراليا وهوا ما طلعت له
    طيب هذا قصدي
    انت تختار التخصص و تطلع لك الدول
    مو تختار الدول و تطلع لك التخصصات
    بالتالي " الدول تكون على حسب التخصص"
    بالتوفيق
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ** مش مش **
    انا ماستر علوم حاسب .. فكان من ضمن الدول استراليا .. عشان كذا ..
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة so soon
    راح تفتح ايقونة خاصة بالملتقيات انتظرو فقط وتحجزون حسب الدولة التي تم ترشيحكم عليها

بالنسبة لتغيير الدولة لم تتضح الالية حتى الان لكن في المراحل السابقة يتم التغيير في الملتقيات نفسها .
    اوه يعني كل دوله لها اوقات
    يسلموو سو سون توقعت ان راح تكون عامه
    7 "
7 من 409 صفحة 7 من 409 ... 26781257 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.