الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محدّث / الاستفسارات حول ملتقيات المبتعثين - [ المرحلة العاشرة ]

محدّث / الاستفسارات حول ملتقيات المبتعثين - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3445 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحة دائما
    السلام عليكم

بداية حابه أستفسر عن نقطتين سبق استقسرت عنهم وما وصل لي اجابه بخصوصهم

الأول : وش الاشياء اللي اخذهم معي عالملتقى ؟؟ الاثبات حقي بس مع الاستماره والجواز وورقة الموعد والا وشو ؟؟

الثاني : محرمي لو بيحضر الملتقى قالوا في الموضوع الثاني يحضر بقسم الرجال صحيح هالشي ؟ بس وين بقسم الرجال اي موقع ؟؟

أنا نفسك بعد ماني عارفة وش اخذ فالضبط فاحتياطا راح اجيب كل الاوراق حقتي عشان ارتاح

امممم بخصوص الاستمارة تقصدي اي استمارة ؟ استمارة التقديم والا شي ثاني ؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كبرياء الشوق
    أنا نفسك بعد ماني عارفة وش اخذ فالضبط فاحتياطا راح اجيب كل الاوراق حقتي عشان ارتاح

اقصد استمارة الابتعاث اللي وقت التسجيل
    7 "
  3. حالة الطلب الحالية الطلب تحت الإجراء: استكمل إجراءات ابتعاثك بحضور ملتقى المبتعثين الإلزامي.
    موعد ومكان الملتقى الرياض - فندق مداريم كراون - قاعة ب (البرنامج الثالث) تاريخ 03/02/1436 الساعة 03:00 م

صباح الخير ... قبل شويا حجزت ما لقيت غير البرنامج الثالث ... الزمالة الطبية حتكون خلال هذا البرنامج ... و الحظور كل الاربعاء ايام ولا فقط احظر البرنامج الاول و الثالث في قاعة ب

اتمني التوضيح اكثر ......
    7 "
  4. السلام عليكم ..

وفقكم الله جميعا ويسر اموركم وكتب لكم الخيره وين ماكنتوا
    عندي استفسار صغير ممكن ماهو وقته بس لاني حابه اتاكد

ابتعاثي ع مرحلة البكالويروس باذن الله ..
    قبل مرحلة التدقيق ولما سحبت ملفي من الجامعه ، حصلت اسم الاب والعائله ف الشهاده مختلف عن الجواز
    وبما ان الوقت كان ضيق قررت اعدل الاسم اللي بالشهاده لبعد التدقيق باذن الله .. بس لما رحت التدقيق اخذوا شهادتي الاصل
    ووقتها كنت ناسيه موضوع تعديل الاسم تماما للاسف .. استفساري هو هل الحين المفروض اغير اسمي بالجواز ؟ مع اني اشوف اسمي بالجواز المضبوط والغلط بالشهاده ، هل لو اغير اسمي اللي بالجواز بياثر علي مستقبلا كون انه حيكون غلط بالسبيلنق؟

سالت الان لعل اقدر اسوي حاجه بالملتقى بهالخصوص .. افيدوني ارجوكم 💜

"اعتذر جدا اذا كان سؤالي مكرر ، الفتره السابقه ماحصل لي ادخل المنتدى ف مالقيت اجابه لهالاستفسار"
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحة دائما
    السلام عليكم

الأول : وش الاشياء اللي اخذهم معي عالملتقى ؟؟ الاثبات حقي بس مع الاستماره والجواز وورقة الموعد والا وشو ؟؟

الثاني : محرمي لو بيحضر الملتقى قالوا في الموضوع الثاني يحضر بقسم الرجال صحيح هالشي ؟ بس وين بقسم الرجال اي موقع ؟؟
    نفس الاستفسار ... ردو تكفون
    7 "
  6. السلام عليكم
    اسعد الله اوقاتكم بكل خير

احبائي عندي سؤال ، الآن انا اخترت المرافق والدي الله يحفظه لكن لظروف اريد تغير المرافق فيكون اخوي هو مرافقي ، متى يجب علي القيام باجراءات التغيير هذي ؟ وقت التدقيق ام المطابقة ؟؟
    مع العلم اني اخوي في امريكا الان كمرافق لاختي الكبيرة ، و تقريبا خلاص شهرين بالكثير و تخلص اختي من هناك لكن لسى اخوي يدرس فابغى يكون مرافق لي عشان يكمل دراسته

دعوة بظهر الغيب للي يرد علي
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nouf_almo
    نفس الاستفسار ... ردو تكفون
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كبرياء الشوق

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحة دائما
    السلام عليكم

لا أحد يعلم فالأفضل اننا ننتظر تعليمات الوزارة
    7 "
24 من 409 صفحة 24 من 409 ... 192324252974 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.