الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محدّث / الاستفسارات حول ملتقيات المبتعثين - [ المرحلة العاشرة ]

محدّث / الاستفسارات حول ملتقيات المبتعثين - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3446 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يــاســــر
    عندي نفس التساؤل وأنا الملتقى تبعي في جدة،
    أتمنى إذا عرفت الخبر الأكيد تعلمنا، شكرًا لك وبالتوفيق
    تحضرو محور الدوله + الثلاث الايام الخاصه بالملتقى ( محاضرات عامة )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bayan1990
    الحين مافهمت :/

بالموقع حاطين ثلاث ايام تبدا من 4

ولمن حجزت طلع لي يوم واحد بس 10/2 والوقت 6:10

فهموني
    الكل كذا حصل معاه التزمي بالجدول المحدد للبرامج الخامس او السادس او السابع كل جدول فيهم 3 ايام تختلف الساعات فقط موضح ذلك بطريقه تنظيم الجداول في صفحه الوزاره
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Moayed7
    نفس حالتك من ناحية تغيير الدولة ، المشكلة بحضر ملتقى كندا ومحاضرات واجراءات التأشيرة والنظام في كندا .. وبعد كذا اغير الدولة إلى امريكا !!!!

الله المستعان
    طيب انا على كذا ماراح استفيد شي 😔
    ودي احضر ملتقيات امريكا عشان يكون عندي فكره مو احضر ملتقيات كندا واروح امريكا وانا ماعندي اي فكره عن اجراءتها 😕
    وغير كذا مررا صعبه علي اطلع الصباح
    وقت ملتقى امريكا كان جدا مناسب لي وهو اللي بستفيد منه فعليا
    مافي رقم نقدر نتواصل معهم فيه 😢
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة norah.h
    الكل كذا حصل معاه التزمي بالجدول المحدد للبرامج الخامس او السادس او السابع كل جدول فيهم 3 ايام تختلف الساعات فقط موضح ذلك بطريقه تنظيم الجداول في صفحه الوزاره
    يعني نحجز عالخامس في اليوم اللي طالع لنا وهو اليوم الاول بس (بداية البرنامج ) وبعدين نتوكل على الله ونروح حسب الجدول
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lujain96
    يعني نحجز عالخامس في اليوم اللي طالع لنا وهو اليوم الاول بس (بداية البرنامج ) وبعدين نتوكل على الله ونروح حسب الجدول
    ايواا كذا بتحضري الثلاثاء والاربعاء والخميس كل يوم فيه المحاضره العامه و كل اللي سجلو في البرنامج الخامس يحضرها وباقي الساعات تختلف على حسب الدوله اللي اخترتيها
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة norah.h
    ايواا كذا بتحضري الثلاثاء والاربعاء والخميس كل يوم فيه المحاضره العامه و كل اللي سجلو في البرنامج الخامس يحضرها وباقي الساعات تختلف على حسب الدوله اللي اخترتيها
    ليه 3 ايام مشاوير الله يعين بس
    7 "
191 من 409 صفحة 191 من 409 ... 141186190191192196241 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.