الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محدّث / الاستفسارات حول ملتقيات المبتعثين - [ المرحلة العاشرة ]

محدّث / الاستفسارات حول ملتقيات المبتعثين - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3438 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bison19
    طيب في احد يعرف كيف طريقة اكسنل الحجز حق ملتقى الخبر .. واسجل في ملتقى جده ؟؟
    وهل اذا خلصت ملتقى الخبر اقدر اسجل في ملتقى جده ولا لا ؟
    والله مافي اي طريقه من خلال الموقع لانك حجزت موعد وخلصت ولك نسبه حضور ف روح لهم بكره وحاول تتاكد من وضعك ع كثر ماتقدر واكثر من موظف تاكد منه وتاكد ان اصلا تخصصك هل يلزم حضوره المحاضره اللي فاتتك او لا لان لا علم لدي بالتخصصات الطبيه ومايلزمها

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mustafa1417
    ملتقى الخبر ......،
    المحاظره الخاصه للقبول الطبي مال يوم الخميس (الي قدموها) اجباري الحضور ؟ انا رايح بكالوريوس هندسه طبيه لاكن حظرتها
    اتمنى اجابه اكيده
    التخصصات الطبيه لا علم لي بها ولكن بما انك حضرتها فما الداعي للخوف ؟؟ بالعكس اتوقع كذا حفظت حقك بالتاكد من نسبه الحضور
    طيب بما انك حضرتها ممكن تفيد العضو اللي سبقك هنا وتفيدنا اذا سجلو لها حضور ام لا ؟؟ جزاك الله خير
    7 "
  2. ي اخوان ردو ضروووري

اللي عنده اخبر اكيد عن الاجراءات لطلاب طب البكالوريوس

متى راح يرسلون قبولاتنا و ايش الاجراءات اللي بتحصل بعد الملتقيات .؟

و على اي شهر بنكون في دول الابتعاث

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة norah.h
    والله مافي اي طريقه من خلال الموقع لانك حجزت موعد وخلصت ولك نسبه حضور ف روح لهم بكره وحاول تتاكد من وضعك ع كثر ماتقدر واكثر من موظف تاكد منه وتاكد ان اصلا تخصصك هل يلزم حضوره المحاضره اللي فاتتك او لا لان لا علم لدي بالتخصصات الطبيه ومايلزمها

- - - مشاركة محدثة - - -

التخصصات الطبيه لا علم لي بها ولكن بما انك حضرتها فما الداعي للخوف ؟؟ بالعكس اتوقع كذا حفظت حقك بالتاكد من نسبه الحضور
    طيب بما انك حضرتها ممكن تفيد العضو اللي سبقك هنا وتفيدنا اذا سجلو لها حضور ام لا ؟؟ جزاك الله خير
    رحم الله والديك .. المحاضرة كان فيها تسجيل حضور
    7 "
  4. يا جماعه الله يسعدكم

انا من مدينة تبوك والملتقى حقي بجده
    هل موعيد ملتقى جده صحيحه الي هي يوم 16 صفر الى يوم 19 او لا عشان احجز رحلة من دحين الحجوزات صعبه ومو بسهولة تلاقي :"(

الله يريحكم ردولي عشان اطمن واحجز
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dooda18
    يا جماعه الله يسعدكم

هل موعيد ملتقى جده صحيحه الي هي يوم 16 صفر الى يوم 19 او لا عشان احجز رحلة من دحين الحجوزات صعبه ومو بسهولة تلاقي :"(

طبعاً صحيحة؛ لأنها معلنة عن طريق الوزارة وليست اجتهادات شخصية
    بالتوفيق ..
    7 "
  6. السلام عليكم و رحمةة الله و بركاته
    صباح الخير و السعاده للجميع😊
    ياجماعه سؤال ازا ممكن :
    بليز لاحد يقول لي دوري ب 500 صفحه ،
    الحين الملتقی نحضر بس يومين و الا 4 كامله ؟؟
    و الوزاره وش هالتخبيط يعني هم عبالهم كلنا ساكنين بالفندق عشان سموهم الكريم
    احنا نجي من مدن ثانيه لنحضر الملتقی و هم يعلنون عن الموعد قبل ب ربع ساعه اوك تطور العلم و الدنيا صارت سريعه بس مو كذا و الله 😢
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sarah_90
    السلام عليكم و رحمةة الله و بركاته
    صباح الخير و السعاده للجميع😊
    ياجماعه سؤال ازا ممكن :
    بليز لاحد يقول لي دوري ب 500 صفحه ،
    الحين الملتقی نحضر بس يومين و الا 4 كامله ؟؟
    و الوزاره وش هالتخبيط يعني هم عبالهم كلنا ساكنين بالفندق عشان سموهم الكريم
    احنا نجي من مدن ثانيه لنحضر الملتقی و هم يعلنون عن الموعد قبل ب ربع ساعه اوك تطور العلم و الدنيا صارت سريعه بس مو كذا و الله 😢
    حبيبتي انا مااعرف وين انتي بالضبط ... بس احنا مثلا بملتقى الخبر كانت ٣ ايام .. ووقت تسجيلنا يطلع لك البرنامج وانتي تختارين الاوقات اللي تناسبك .. فحضورنا يكون لثلاث ايام على حسب اوقات محاضرات جدولنا .. وابدا ماكانوا يعلنون عن الموعد قبل بربع ساعه كانوا ماشيين عالجدول الا محاضره وحده نقلوها من يوم ليوم ثاني
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dooda18
    يا جماعه الله يسعدكم

نعم صحيح ..
    لكن جدولة الساعات كيف راح تكون ما ندري !
    لذلك الحقي ع الحجوزات كل يوم يزيدون ١٠٠ ريال 😑 حاجزه قبل يومين و متابعه قبلها لاني كنت متردده احجز والا انتظر الوزارة تنزل جدول واااضح اكثر للمحاضرات ..

الله يوفقنا جميع.
    7 "
239 من 409 صفحة 239 من 409 ... 189234238239240244289 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.