الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محدّث / الاستفسارات حول ملتقيات المبتعثين - [ المرحلة العاشرة ]

محدّث / الاستفسارات حول ملتقيات المبتعثين - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3418 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة chemistry_S
    الٍسٌـَّلاًمِ عٌَِلِيْگَمً وٌٍرحْمَھْ اللّھْ وَبرْكاٌٍتْھْ

في احد هينا من ملتقئ الخبر البرنامج السابع

لانه راح صوتي وانا ابي اكلم المنظم ولي يعرف بالدكاترة

هوماهو عدل من ٤٠ طالبه سوالين !! والشباب يقدرون يسالون واحنئ يقولون لنه حطي استفساراك وبيجاوبون عليه

اي احد يقدر يكلم قسم الرجال يقولون لهم خلو ياخذون اسئله من قسم النساء

والي بيسال تكفون يسال في المحور الي بتكلم عنه الدكتور ركزو بليز

وشكرا علئ تعاونكم تعاونوا معنا بنات بالهدوء والاسئله المنطقيه
    غريبه تنادي الموظفه مين الي عندها سؤال ومحد يجيب ؟ اتوقع يسمعون لكل الاسئله
    وصحيح احياناً يكون السؤال غير عن محور الموضوع عاد يطفش الدكتور وينسحب لان انتهى وقته
    7 "
  2. للاسف لايوجد مراعاة لظروف الطلاب لماذا كل هذا التأخير في تحديد المواعيد لم يبقى عن الملتقى الا 3ايام
    خاصة لمن وسيلة مواصلاتهم طيران لأني سوف احجز على حسب موعد محاضراتي >>>هل احجز من الاحد الى الخميس مدة الاربع الايام...وأنتحمل عبئ دفع اجرة السكن لأيام بدون فائده....ماذا لوكان برنامج جده كما هو في الرياض وكان مدة البرنامج يومان
    والله ضياع وقت وهدر لاموال اليسطاء......انا والدي قد بلغ من الكير عتيا لا يستطيع السفر في السيارة ومظطرون ان نسافر طيران........والمقاعد جدا محدوده من تبوك الى جده ......التأخير ليس في صالحي ابدا....
    وشركة الطيرن كل مأقترب اليوم وتأخرت في الحجز تزيد في سعر التذكره وكأن الشعب أمراء ووزاء وهوامير اموال.....ربي اكرم نفوس خلقك عمن سواااك......
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rn.yasser
    اللي في ملتقى الخبر في احد قدر يغير الرغبة الاولة فا مثلاً اذا كانت الرغبة الاولة امريكا
    وحاب تحضر ملتقيات كندا هل في مجال ام لا وهل سمعتم احد قدر يسويها؟
    انا حاولت ومنعوني ادخل ، وقلت لهم ابي استفيد ونفس الشيء
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rn.yasser
    اللي في ملتقى الخبر في احد قدر يغير الرغبة الاولة فا مثلاً اذا كانت الرغبة الاولة امريكا
    اليوم المشرفة قالت بالنسبة لمحاضرة ايرلندا اللي اليوم في الليل اللي حطت ايرلندا رغبة اولى او ناوية تحول لايرلندا بعد الملتقيات تحضر للاستفادة عادي وفيه تسجيل حضور
    7 "
  5. السلام عليكم
    حاليا ابتدت المحاضره تبع الجدول السابع والمشرفه نبهت ان محاضره القبول الطبي اللي تقدمت يوم الثلاثاء واغلب اللي كانت تخصص طبي وما حضرت تم تسجيل حضور لهم لان عدد اللي ما حضروا كان كثير
    بالنسبه ل قسم الرجال لا اعلم تاكدوا من الموضوع
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فوفو10
    للاسف لايوجد مراعاة لظروف الطلاب لماذا كل هذا التأخير في تحديد المواعيد لم يبقى عن الملتقى الا 3ايام
    خاصة لمن وسيلة مواصلاتهم طيران لأني سوف احجز على حسب موعد محاضراتي >>>هل احجز من الاحد الى الخميس مدة الاربع الايام...وأنتحمل عبئ دفع اجرة السكن لأيام بدون فائده....ماذا لوكان برنامج جده كما هو في الرياض وكان مدة البرنامج يومان
    والله ضياع وقت وهدر لاموال اليسطاء......انا والدي قد بلغ من الكير عتيا لا يستطيع السفر في السيارة ومظطرون ان نسافر طيران........والمقاعد جدا محدوده من تبوك الى جده ......التأخير ليس في صالحي ابدا....
    وشركة الطيرن كل مأقترب اليوم وتأخرت في الحجز تزيد في سعر التذكره وكأن الشعب أمراء ووزاء وهوامير اموال.....ربي اكرم نفوس خلقك عمن سواااك......

معك حق بكل كلمة، بس للاسف ماعندك حل ثاني
    احجزي الحين مافيه اي حل قدامك
    الوزارة ماراح تحدد المواعيد والجداول الا قبل الملتقيات بفترة بسيطة يوم او يومين
    استغرب منهم يحددون الملتقيات بس بثلاث مدن ومع كذا مايحددون الايام والجداول الا قبل بفترة بسيطة !! على اساس ان عندنا طيارات بالحوش متى مانبي نقدر نطير لهم
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rn.yasser
    لا ماقدرنا نغير الرغبات
    بس انا احضر للاثنين
    يعني برنامجي الخامس ، احضر المحاظرات العامة كلها للبرنامج الخامس ، وبأحضر ان شاء الله محاظرة ايرلندا (الرغبة الاولى) الليلة
    واحضر محاظرات امريكا مع البرنامج السادس وسجلوا علي دخول اليوم وامس ، مابيّن عندهم اني من الخامس ولا قلت لهم انا شي
    اذا انت في ملتقيات جدة اسأل موظفين الوزارة ، انا عن نفسي خاطرت
    اخاف اطلب تحويل لامريكا ويرفضون بسبب اني ماحظرت محاورها ولهالسبب حضرت لها، واخاف تصير لخبطة بنسبة حضوري لأني احضر الخامس كامل ومحاور امريكا للسادس
    7 "
  8. مساء الخير

ياخوان انا حضرت ملتقيات الخبر
    لكن كان في محور خاص بالقبول الطبي يوم الثلاثاء وما قدرت احضره لظرف صعب جدا، علماً بأني علوم طبيعية.. وعلماً انهم غيروا المحاضرة بيوم الثلاثاء .. كان المفروض تكون الخميس في الليل لكن اعلنوا عنها يوم الثلاثاء انها بتكون الثلاثاء في الليل .. وش وضعي كذا؟ هل يسقط حقي في الابتعاث؟ او انهم يتفهمون لو قلت لهم عذري؟ وكيف نظام الحضور؟ لأني سألت احد المسؤولين وقالي انه في ساعات حضور و بنحسبها بالمجمل و ان شاء الله انها ما تأثر.. افيدوني بالله
    7 "
242 من 409 صفحة 242 من 409 ... 192237241242243247292 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.