الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محدّث / الاستفسارات حول ملتقيات المبتعثين - [ المرحلة العاشرة ]

محدّث / الاستفسارات حول ملتقيات المبتعثين - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3444 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. طيب لو ماقدرت احضر هذي الملتقيات متى تقريبا الملتقيات القادمه؟؟ تكون حقت مرحلة الابتعاث ال ١١ ولا قبل؟؟
    يعني بصراحه لو ارسلولنا محاضرة لغه ماراح اقدر احضرها ابدا انا يادوب تضاربت مع دوامي عشان اطلع الربوع والخميس غير كذا مااقدر..
    والله لي يومين ماانام من التفكير حسبي الله بس
    ايش ضرهم لو خلو الملاقيات تبدا من خمسه وتمتد لتسعه يعني مو حاسبين حساب ناس تدرس وناس موظفه وزحمة شوارع !! منجد مدري ايش اقول بس قلبي يعورني😢
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميم HFC
    Omg .. ما هذه المشكله .. طيب اش الحل مو معقول انو بيرتبط فيني حتى هوا عندو دراسه و مستقبل مو بس انا عالعموم الله يعين و يسهل يا رب و مررررررا شكرا الله يسعدك
    مافهمت يعني لازم يجي المرافق الملتقيات
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lamya88
    طيب لو ماقدرت احضر هذي الملتقيات متى تقريبا الملتقيات القادمه؟؟ تكون حقت مرحلة الابتعاث ال ١١ ولا قبل؟؟
    يعني بصراحه لو ارسلولنا محاضرة لغه ماراح اقدر احضرها ابدا انا يادوب تضاربت مع دوامي عشان اطلع الربوع والخميس غير كذا مااقدر..
    ايش ضرهم لو خلو الملاقيات تبدا من خمسه وتمتد لتسعه يعني مو حاسبين حساب ناس تدرس وناس موظفه وزحمة شوارع !! منجد مدري ايش اقول بس قلبي يعورني��
    طلاب المرحلة العاشرة ملتقياتهم الوحيدة هي المقامة في هذه الفترة
    وحسب ماذكر في تنبيهات الملتقيات : ( ملتقى المرحلة العاشرة في المدن الثلاث هو الملتقى الوحيد للمرشحين في المرحلة العاشرة، ولا بديل له، ولن يسمح لأي طالب بحضور أي ملتقى غير هذه الملتقيات الثلاثة. )
    الله يفرج همك يالمياء
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lamya88
    طيب لو ماقدرت احضر هذي الملتقيات متى تقريبا الملتقيات القادمه؟؟ تكون حقت مرحلة الابتعاث ال ١١ ولا قبل؟؟
    ايش ضرهم لو خلو الملاقيات تبدا من خمسه وتمتد لتسعه يعني مو حاسبين حساب ناس تدرس وناس موظفه وزحمة شوارع !! منجد مدري ايش اقول بس قلبي يعورني��
    انا قريت بالموضوع انه في ناس كانت نسبة حضورهم 80% بالمرحلة التاسعة و تأخروا للآن علشان يحضروا الملتقيات مع المرحلة العاشرة.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lamya88
    صحيح اذا ماحضرت محاضرة اللغة هل يأثر ؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة haneenban
    السلام عليكم الرجاء الافاده يا احبائي.. هل ينفع احضر في يوم غير اليوم اللي سجلت فيه وذلك لتغير الظروف
    وعليكم السلام
    ماينفع لا؛ لأن حضورك بيتسجل في البرنامج اللي اخترتيه
    بالتوفيق.

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jwahir
    صحيح اذا ماحضرت محاضرة اللغة هل يأثر ؟
    نعم للأسف
    لأنها إلزامية.
    7 "
332 من 409 صفحة 332 من 409 ... 282327331332333337382 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.