الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محدّث / الاستفسارات حول ملتقيات المبتعثين - [ المرحلة العاشرة ]

محدّث / الاستفسارات حول ملتقيات المبتعثين - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3418 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة norah.h
    تغيير الدوله بعد ماتنتهي الملتقيات وتتحدد نسبه الحضور يفتح لك البرنامج ايقونات كثير من ضمنها ايقونه تغيير التخصص وتغيير الدوله
    انا من ضمن اللي بيغروا الدوله لو نفتح لنا موضوع
    عادي لو تفتح موضوع ,,
    بس بالأول ودي أتأكد من اسم دولة الابتعاث اللي تقررت لي ,, لأن إلى الآن مازلت غير متأكده هل فعلاً قبولي صار ع الرغبه الاولى ولا غيرها,,
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nwarah
    عادي لو تفتح موضوع ,,
    بس بالأول ودي أتأكد من اسم دولة الابتعاث اللي تقررت لي ,, لأن إلى الآن مازلت غير متأكده هل فعلاً قبولي صار ع الرغبه الاولى ولا غيرها,,
    والله محد عارف كل اللي حصل ان حضور تبع الملتقيات ونبهوا عليه الوزاره في الايميلات على الرغبه الالوى يتم الحضور يعني الكل انقبل على الرغبه الاولى هذا اللي انفهم لكن العضو اللي في اصفحات السابقه تاكد من الشغله انهم غيروا له التخصص وغيروا له الدوله كمان .. كيف عرف ؟؟ من طباعه الطلب لانه محتفظ بالنسخه الاولى ايام التسجيل وامس لما فتح طباعه الطلب غيرروا له خانه التخصص والدوله ف ارجعي لطباعه الطلب وشوفي الرغبه الاولى هي نفسها والا تغيرت واذا هي نفسها يعني تم القبول عليها .. مجرد توقعات من الكل ولكن مقاربه للصحيح
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr Alfa
    من طباعة الطلب تظهر لك الدولة في الاختيار الاول وهي الدولة الي تحضري ملتقياتها وبرضه التخصص مكتوب في خانة التخصص. بالنسبة لي كنت احتفظ بنسخة من الطلب كل كم يوم اشوف اذا فيها تحديث واليوم اكتشفت انهم غيروا تخصصي لتخصص فرعي آخر وما عليه ابتعاث لألمانيا فحولوني كندا وانا مرتب مع دكاترة في ألمانيا يشرفوا عليه .. لاحول ولا قوة الا بالله.
    انا الطلب عندي زي ماقدمته ماتغير اي شي فيه بتااتا ، معناه انقبلت عالرغبة الاولى ؟!!

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gaida
    يعني احتمال تكون المحاضرات الاضافيه مع المحاضرات العامه بعد ماتنتهي
    المفروض من البدايه كذا بدل هاللخبطه والحوسه
    المفرووض دامهم مخلين ومحددين كل دولة ببرنامج معين تكون جميييع محاضرات الدولة بنفس البرنامج ولا ايش الفايدة يخصصوا برنامجيناو ثلالثة لامريكا وبرنامج للدول الاخرى وبالنهاية يحطون وقت المحاضرات خارج وقت البرنامج
    ويرسلوها بشكل منفصل !! ويكون البرنامج للمحاضرات العامة !! عباطة "-"
    وكمان بعد كذا يجونهم الطلاب ويرجعوهم ويقولوا خلاص حندمج المحاضرات العامة والخاصة مع بعض !!!

وربي عمري ماشفت شناعة زي كذا ! عادهم يتفشخروا احنا نظمنا واتحنا للجميع الاختيار !

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة emanshaikh
    افيدوني انا في طريق جده مكة الوضع مخيف مطره وغيره مرررره ارجع ولا اكمل؟
    انت برنامجك اللي اخترته اليوم ولا بس محاضرات ؟

اذا برنامجك لازم تحضريه بس المحاضرات حسب اللي راحوا اليوم مادخلوهم وحيدمجوها مع البرامج
    الله يحفظكم من كل شر ويسهل دربكم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ssshosssh
    انا الطلب عندي زي ماقدمته ماتغير اي شي فيه بتااتا ، معناه انقبلت عالرغبة الاولى ؟!!

المفرووض دامهم مخلين ومحددين كل دولة ببرنامج معين تكون جميييع محاضرات الدولة بنفس البرنامج ولا ايش الفايدة يخصصوا برنامجيناو ثلالثة لامريكا وبرنامج للدول الاخرى وبالنهاية يحطون وقت المحاضرات خارج وقت البرنامج
    ويرسلوها بشكل منفصل !!
    وكمان بعد كذا يجونهم الطلاب ويرجعوهم ويقولوا خلاص حندمج المحاضرات العامة والخاصة مع بعض !!!

وربي عمري ماشفت شناعة زي كذا ! عادهم يتفشخروا احنا نظمنا واتحنا للجميع الاختيار !

انت برنامجك اللي اخترته اليوم ولا بس محاضرات ؟

اذا برنامجك لازم تحضريه بس المحاضرات حسب اللي راحوا اليوم مادخلوهم وحيدمجوها مع البرامج
    الله يحفظكم من كل شر ويسهل دربكم

أنا دخلت لطباعة الطلب زي ماهو ما تغير فيه شئ
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amal.d
    بنات الملتقى العاشر اليوم في محاضرات اضافية من ٧:٤٠ مساء نحضر ولالا؟ ولا اندمجت مع الاربعاء والخميس؟
    الافضل اذا تقدري روحي عشان ممكن الناس اللي دحين متواجدين وقالوا انه تعالوا ببرامجكم وحندمج المحاضرات يتغيروا

ويتحجوا عليكي ، ويحطوها عليكم واذا رجعوك وقالوا لك نفس الكلام خلاص بس الاحتياط واجب ولا تنسي خذي الكلام من وحدة لها منصب واسمها عشان تكوني بالصورة لاسمح الله وصار شي

بالتوفيق يارب
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amal.d
    بنات الملتقى العاشر اليوم في محاضرات اضافية من ٧:٤٠ مساء نحضر ولالا؟ ولا اندمجت مع الاربعاء والخميس؟
    تبغوني نصيحتي احضرو والله منتوا خسرانين شي أن شاء الله يطلع حضورك 130% عادي بس لا ينقص وفي النهايه اني المتأثرة هم ما عليهم شي.
    7 "
350 من 409 صفحة 350 من 409 ... 300345349350351355400 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.