الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محدّث / الاستفسارات حول ملتقيات المبتعثين - [ المرحلة العاشرة ]

محدّث / الاستفسارات حول ملتقيات المبتعثين - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3418 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مساااء الخيررر .. بننات ايرلندا وينكمم مالكم حس انا وصلتني محاضره اضافيه حقت الانظمه اللي هي يوم الخميس الساعه 3 و ما وصلني شي بعدها انتم مثلي يعني وضعنا كلنا واحد نحضر يوم الربوع الساعه 4 و نخلص الساعه 7:35 و الخميس نحضر الساعه 3 عشان المحاضره الاضافيه و الساعه 4 تبدا المحاضره الاساسيه ..... كلكمم كذا و لا فيه شي جديد و انا ما ادري .... دمتم بعافيه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gaida
    أهل جده ياليت تعطوني اقرب اوتيل اوً شقق فندقيه للميريديان لانو مليان ماحصلت حجز فيه وحابه اكون بسكن قريب جدا من الملتقى تفاديا للتأخير والزحمه
    في شقق فندقية اسمها بوديل،، شوفي في موقع booking
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميم HFC
    مساااء الخيررر .. بننات ايرلندا وينكمم مالكم حس انا وصلتني محاضره اضافيه حقت الانظمه اللي هي يوم الخميس الساعه 3 و ما وصلني شي بعدها انتم مثلي يعني وضعنا كلنا واحد نحضر يوم الربوع الساعه 4 و نخلص الساعه 7:35 و الخميس نحضر الساعه 3 عشان المحاضره الاضافيه و الساعه 4 تبدا المحاضره الاساسيه ..... كلكمم كذا و لا فيه شي جديد و انا ما ادري .... دمتم بعافيه
    انا زيك بعد ماوصلني الا هذي الاشياء
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميم HFC
    مساااء الخيررر .. بننات ايرلندا وينكمم مالكم حس انا وصلتني محاضره اضافيه حقت الانظمه اللي هي يوم الخميس الساعه 3 و ما وصلني شي بعدها انتم مثلي يعني وضعنا كلنا واحد نحضر يوم الربوع الساعه 4 و نخلص الساعه 7:35 و الخميس نحضر الساعه 3 عشان المحاضره الاضافيه و الساعه 4 تبدا المحاضره الاساسيه ..... كلكمم كذا و لا فيه شي جديد و انا ما ادري .... دمتم بعافيه
    مساء النور انا روحت هناك وذهبت للمسؤلين واعطيتهم البينات قالي الموظف مافيه الامحاضره وحده اضافيه عن ايرلندا وبس هي الي انرسلت مافيه محاضرات ثانيه يعني نفس المواعيد الي انرسلت
    7 "
352 من 409 صفحة 352 من 409 ... 302347351352353357402 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.