الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محدّث / الاستفسارات حول ملتقيات المبتعثين - [ المرحلة العاشرة ]

محدّث / الاستفسارات حول ملتقيات المبتعثين - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3437 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة XLA1996
    هولندا تطلب 5 في الايلتس اما بولندا والمانيا مايحتاج
    الله يبشرك بالخير
    وهل هولندا تطلب الايلتس قبل ما اطلع من السعوديه ولا بعد ما اوصل هناك وادرس سنه اللغه ؟! وبعدها لازم اجيب علي الاقل ٥ ؟!
    وهل الان يعني الدول الي ما تطلب ايلتس هي
    المانيا - تركيا - بولندا - المجر ؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HAMZA HANI
    الله يبشرك بالخير
    وهل هولندا تطلب الايلتس قبل ما اطلع من السعوديه ولا بعد ما اوصل هناك وادرس سنه اللغه ؟! وبعدها لازم اجيب علي الاقل ٥ ؟!
    وهل الان يعني الدول الي ما تطلب ايلتس هي
    المانيا - تركيا - بولندا - المجر ؟
    انا سألت بعض الاعضاء القروب يقولوا هولندا وايرلندا لازم قبل السفر بس هم الدول من الطب.. لاكن الوزارة تاخذ الايلتس مفاضلة علشان لا ييصير زحمة في الطب
    والدول المانيا+تركيا+بولندا+المجر مايطلبوا حسب رد احد الاعضاء في تجمعت الدول الاروبية
    7 "
  3. طبعاً هولندا قريت في احد المواقع إن اذا جايب اقل من 5 في الايلتس يعطوك لغة الانجليزية مكثفة مدة شهرين بعدين تختبر واذا عديت اوك واذا ماعديت يطردوك بس شكله موقع قديم والنظام قديم.. بالنسبة اذا دخلت سنة اللغة تجيب درجة حسب الجامعة اللي تطلبها
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة XLA1996
    انا سألت بعض الاعضاء القروب يقولوا هولندا وايرلندا لازم قبل السفر بس هم الدول من الطب.. لاكن الوزارة تاخذ الايلتس مفاضلة علشان لا ييصير زحمة في الطب
    والدول المانيا+تركيا+بولندا+المجر مايطلبوا حسب رد احد الاعضاء في تجمعت الدول الاروبية
    جميل شكرا لك اخي .
    ضروري اذا جاك اي علم بخصوص بولندا او هولندا اعطينا خبر هنا لاهنت

واذا احد عنده علم لا يبخل علينا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة XLA1996
    طبعاً هولندا قريت في احد المواقع إن اذا جايب اقل من 5 في الايلتس يعطوك لغة الانجليزية مكثفة مدة شهرين بعدين تختبر واذا عديت اوك واذا ماعديت يطردوك بس شكله موقع قديم والنظام قديم.. بالنسبة اذا دخلت سنة اللغة تجيب درجة حسب الجامعة اللي تطلبها
    انا ماعندي ايلتس للاسف فهذه المشكله الي عندي حاليا ما اختبرت
    7 "
  5. السلام عليكم
    انا من طلاب البكالوريس استلموا شهادتي الثانوية في مرحلة التدقيق
    ولما سألت عنها في الملتقيات قالو لي اروح الوزارة اخذها
    هل هي ضرورية في التقديم ع الجامعات ولا اقدر اكتفي بالنسخ طبق الأصل ؟
    وهل يوجد فرع للوزارة في الشرقية ولا لازم اروح الرياض ؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ssshosssh
    عندي شي يقرقع براسي

دحين انا طب وطبعا مانعرف اذا كلنا انقبلنا طب او تم التحويل لتخصص اخر طبي

المهم
    انا ماجاتني الا محاضرة المانيا وزي ما انتو شايفين مافي الا عن الانظمة الاكاديمية

طيب مالنا محاضرات للمسارات الطبية ؟؟؟! لانه كل اللي هنا محد من البرنامج الحادي عشر *اللي هو يخص طالبات جميع الدول عدا امريكا * تكلمت انه عندها او جاتها محاضرات المسار الطبي :/ !
    واللغة حسب مافهمت فقط لامريكا

فدحين بس احضر برنامجي كامل +محاضرة المانياوخلاص ! بكرة في احد عنده محاضرات المسار الطبي ولا مافي ؟!
    عندي معلومة يا ريت تفيدك الان لمن يقولوا لازم 5 بالايلتس ما يعني انك اذا ماجبتيها بتتحولي علوم طبية من الان، المقصود انك لمن توصلي مقر البعثة وتكملي سنة اللغة وإذا جبتي اقل من 5 بالايلتس البعثة تحولك علوم طبية اما الان بشكل عام راح تروحي البلد اللي حددتيه هذا رأيي وكمان اللي فهمته من بعض الزملاء اللي كانوا معاي بالملتقى امس
    7 "
389 من 409 صفحة 389 من 409 ... 339384388389390394 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.