الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محدّث / الاستفسارات حول ملتقيات المبتعثين - [ المرحلة العاشرة ]

محدّث / الاستفسارات حول ملتقيات المبتعثين - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3439 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيدة شجرة
    قائمة المعاهد الي بأمريكا للملحقية هاذي أكيدة ولا فيها تغيير؟
    بالنسبه للمعاهد راح تظهر لك في صفحه الطلب الخاصه بك بعد اتاحة الخدمات الالكترونيه ويمكنك الاختيار من بينها وهي مختلفه عن الموجوده بالموقع ولن تعلن بالموقع ابد ، تظهر للطالب المسجل في المرحله العاشره فقط
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفريدي1000
    انا ماسويت اي شي ابدا وابغى اطلع بشهر ٧ هجري ان شاء الله وش المطلوب الان هل فيه احد مثلي ماسوا شي
    عادي ما في اي مشكله ، ولكن اذا اتاحة لك الخدمات الالكترونيه جهز امورك شوف ايش المعهد المناسب لك ادخل على موقعه شوف متى موعد التسجيل وبداية الدراسه اللي يناسبك لان اغلب المعاهد في ثلاث فترات للتسجيل خلال السنه تقدر تسجل في الفتره اللي تناسبك _
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة um mohammad
    طيب الحين انتهت الملتقيات
    متى نقدر نطلب الضمان المالي
    ومن وين نطلبه؟؟
    انتظري حتى تبين نسب الحضور واذا حضورك 100% راح تتاح لك الخدمات الالكترونيه من نفس صفحه متابعه الطلب من خلالها تستطيعي اختيار المعهد ، طلب الضمان المالي ، واصدار قرار الابتعاث _
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله 7z
    انتظري حتى تبين نسب الحضور واذا حضورك 100% راح تتاح لك الخدمات الالكترونيه من نفس صفحه متابعه الطلب من خلالها تستطيعي اختيار المعهد ، طلب الضمان المالي ، واصدار قرار الابتعاث _
    مشكور طمنتني الله يطمن قلبك
    اشوف الاغلب يتكلم انه قدم على معاهد وخلصت امورهم فخفت انه فتح طلب الضمان وانا مدري عن شي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mesfer.MZ
    السلام عليكم..
    عندي استفسار انا مقدم (علوم أحياء) ماختبرت ايلتس والحين ابي اختبر بس في اختبارين ايلتس الي هما (Acadmic, General) اي اختبار اسجل له؟
    الي عنده اجابه يساعدني وشكرا.
    يصير تختبر اكاديمي هو حق الجامعات والاشياء حق الدراسة
    اما الجينيرال حق الهجرات حسب ماسمعت
    طبعاً علوم الاحياء مايحتاج الايلتس
    7 "
399 من 409 صفحة 399 من 409 ... 349394398399400404 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.