الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محدّث / الاستفسارات حول ملتقيات المبتعثين - [ المرحلة العاشرة ]

محدّث / الاستفسارات حول ملتقيات المبتعثين - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3418 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fakhro.am
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

عندي كم سؤال
    انا كنت ناوي ادخل معهد على السمستر الحاي اللي في بداية السنة بس كما هو باين و انا ادور في المعاهد الجامعية مو لاقي اي معهد فاتح للتقديم للسمستر هذا فممكن احد يفيدني ؟

سؤالي الثاني انا ابي اغير تخصصي فا اقدم على الجامعة بتخصصي الحالي ولا اقدم بتخصصي اللي ابي اغير له

وشكرا
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..
    انتظر تنزل ايقونة المعاهد ومن ثم اطلعي ع المعهد المناسب لك والتقديم عليه ..
    تغير التخصص غير مسموح به الملحقيه ذكرت ذلك ..
    لكن اذا بتغير الى تخصص موجود من ضمن تخصصات الوزارة مسموح بذلك ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rose_
    ما تحتاج تختبره اللحين لو انك مقدم علوم طبيه و الا قصدك انو لغتك كويسه و ما تبي تاخذ سنه اللغه و تدخل جامعه على طول ؟
    أنا لغتي كويسه إلى حد ما بس ماهي كافيه أنها تأهلني لدراسه أكاديميه لذلك أنا ابغى اجيب قبول مشروط وأدرس سنة لغة في معهد تابع لجامعة، سؤالي أي اختبار ايلتس الي اخذه acadmic or General training؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميم HFC
    مساءالخير .. اللحين انا كيف اجيب لي قبول من معهد و انا ما ادري اذا معتمد من الوزاره او لا علما اني ايرلندا و هل يكفي كشف حساب واحد لي انا و مرافقي او لازم لكل واحد كشف حساب و ايش اول خطوه اني اراسل المعهد ثم ارسل الضمان و لا ارسل الضمان على طول ......... و شكرا مقدما

كمان سوال .. اللحين مكافأة طلاب ايرلندا كم ..لاني لقيت سكن ايجاره 1500 يورو .. ماني عارفه اذا بتكفي المكافأه او لا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mesfer.MZ
    أنا لغتي كويسه إلى حد ما بس ماهي كافيه أنها تأهلني لدراسه أكاديميه لذلك أنا ابغى اجيب قبول مشروط وأدرس سنة لغة في معهد تابع لجامعة، سؤالي أي اختبار ايلتس الي اخذه acadmic or General training؟
    ال academic افضل لانه يكون حسب مخصص للدراسة الاكاديمية
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميم HFC
    كمان سوال .. اللحين مكافأة طلاب ايرلندا كم ..لاني لقيت سكن ايجاره 1500 يورو .. ماني عارفه اذا بتكفي المكافأه او لا
    الجامعة رح تنزل قائمة بأسماء المعاهد الي معترف بها حسب كل دولة .. وبالنسبة للمكافأة افتكر قالو انها توصل 6000 وشي بالريال السعودي مع البدلات
    7 "
408 من 409 صفحة 408 من 409 ... 358403407408409
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.