الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات الخدمات الإلكترونية المقدمة في [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

استفسارات الخدمات الإلكترونية المقدمة في [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3395 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة its Abdul
    السفارة الامريكية ما تطالب المبتعثين بخطاب المستشفى
    خطاب المسشفى مخصص لمبتعثين الدول الاخرى

تسجيلك بالمعهد سهل جدا
    اختر المعهد اللي يناسبك وعبي نموذجهم
    وارسلهم النموذج مع ارفاق الاوراق المطلوبه (صورة جواز وضمان مالي وغيرها ) مع دفع رسوم التسجيل (يكتب في النموذج طريقة الدفع عادة بالبطاقة الائتمانية)

وانتظر منهم الرد
    اللي فهمته منك ومن ردود الاخوان بالمنتدى أن المبتعث الى امريكا ليس مطالب بخطاب مستشفى ولا بخطاب الادلة الادجنائية

فقط قبول من المعهد واخذ الــ i-20 وأروح للسفارة اطلع بالــ i-20 تأشيره دخولي الى امريكا

هل كلام صحيح ؟؟

ومتشكرين يا حلوين
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة JOJO99
    ياجماعه انا ناويه اغير التخصص إلى طب
    عندي استفسارات ياليت تجاوبوني قبل مااخطو اي خطوة
    1-هل بأمكاني التغير للطب لدولة ماتتكلم اللغة الانجليزية مثل بولندا او المجر علماً بأني ماعندي الآيلتس علشان كده بحول على وحده من الدول
    2- وين أسهل التحويل من الحين ولا بعد ماادرس اللغه
    وشكراً لكم مقدماً🌹🌹
    😭😭😭😭😭😭 ياجماعه أحد يجاوبني والله محتاره ومو عارفة ايش اسوي 😭😭😭
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jOOR
    السلام عليكم عندي استفسار : كيف مرافقي يطلع ال I20 هل لما أقدم على المعهد أقول لهم ان معي مرافق ولا كيف الموضوع ؟
    وهل صحيح لما أرسل أوراقي للمعهد أحتاج ظرف مختوم من الوزارة ؟؟
    راجعي موضوع استفسارات المرافقين بالقسم
    7 "
  4. قائمة المعاهد ترتيبها عشوائي جداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااا
    يعني ما تنفرز حسب مدينة ولا ولاية !!!!
    حتى لو كان عندي معهد معين حا اطر افررررر الفائمة كلها ادودرد موجود ولالا وان ماكان موجود حا اطر اشوف غيرو من محرك ثاني وارجع ادور عليه في القائمه دي !!!!!!! عششششششوائية جدااااااااااااااااا عطلتني
    7 "
  5. والله نحنا راعين اوروبا مهضوم حقنا مو عارفه ايش الوضع لا معاهد ادرجوها لا شرح للمتطلبات يعني هل طلاب اوروبا يحتاجون كشف طبي و ادلة جنائيه ولا لا طايرين بطلاب امريكا طيب و نحنا الله يعينا بس و يسهل امرنا ياليت الي عنده معلومان عن متطلبات اوروبا يقولنا
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله ..

ياجماعة انا كنت مختارة جامعة وحاطتها في بالي لانها تناسب تخصصي والتخصص اللي بيدرس فيه زوجي مرافقي ..
    لكن للاسف ماحصلتها ضمن القائمة ..

افيدوني في معهد تابع لجامعة ادرس فيها تخصص ماستر هندسة برمجيات .. ولزوجي تخصص طب طوارئ ..

الله يجزاكم بالخير ياليت احد عنده معرفة وخبر يرد علي ويفك أزمة .. من امس وانا ابحث في المعاهد الموجودة مالقيت ...
    7 "
102 من 248 صفحة 102 من 248 ... 5297101102103107152 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.