الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات الخدمات الإلكترونية المقدمة في [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

استفسارات الخدمات الإلكترونية المقدمة في [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3414 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aaziz432
    انا قدمت ع الضمان بكندا
    واخيراا.. ممكن لو سمحت تكتب لي الخطوات بالتفصيل، وشنو سويت على موضوع المعهد، واتمنى تتواصل معاي ع المنتدى عشان استفيد من تجربتك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ghado0or
    واخيراا.. ممكن لو سمحت تكتب لي الخطوات بالتفصيل، وشنو سويت على موضوع المعهد، واتمنى تتواصل معاي ع المنتدى عشان استفيد من تجربتك
    دخلت اللسته حقت المعاهد المعتمده اخترت ضمان لجهه معينه وبعدين نسخت اسم المعهد من اللسته واخترت نوع الضمان لغه ودرجه علميه عندنا قروب كندا اذا حابه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قتادة
    طيب و إيرلندا ...

- - - مشاركة محدثة - - -

طيب و إيرلندا ...
    ايرلندا غير موضح اي حاجه في موقعهم
    لكن هنا ارقام الشؤؤون الاكاديميه ظ‚ط³ظ… ط§ظ„ط´ط¤ظˆظ† ط§ظ„ط£ظƒط§ط¯ظٹظ…ظٹط©
    وهنا ارقام المشرفين ط§ظ„ظ…ط´ط±ظپظٹظ† ط§ظ„ط¯ط±ط§ط³ظٹظٹظ†
    هنا رقم الملحقيه 00353016330110
    حاول تتواصل معاهم وتتاكد بنفسك ايش المطلوب منكم
    لكن حاول تتواصل معاهم قبل الاجازه تبع الكريسماس

بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aaziz432
    دخلت اللسته حقت المعاهد المعتمده اخترت ضمان لجهه معينه وبعدين نسخت اسم المعهد من اللسته واخترت نوع الضمان لغه ودرجه علميه عندنا قروب كندا اذا حابه
    من البوابه هنا والا كيف ؟؟
    ط§ظ„ط±ط¦ظٹط³ظٹط©
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aaziz432
    و انا كمان سويت زيك لأنو مافي طريقة غير كذا مدام مافي قائمة من موقع سفير زي امريكا مالك الا انك تكتب اسم المعهد الي تبغاه من قائمة ملحقية كندا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nehal92
    وين احصل معاهد امريكا
    صفحه سفير التقديم
    الخدمات الالكترونيه > طلب جديد > ضمان مالي > نوع الضمان "لغة ودرجة علمية" > اسم الجهة وتطلع لك قائمه بالمعاهد
    7 "
  7. اذا بغيت اغير التخصص من صيدله الى طب لازم انا اجيب قبول الجامعه في التخصص الي ابي احوله (الطب ) و لا عادي يقبلون طلب تغيير التخصص و انا ما عندي قبول
    ابي ارفع طلب تغيير تخصص بس اخاف يرفضون الطلب لان ماعندي قبول
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Jozeph91
    و انا كمان سويت زيك لأنو مافي طريقة غير كذا مدام مافي قائمة من موقع سفير زي امريكا مالك الا انك تكتب اسم المعهد الي تبغاه من قائمة ملحقية كندا
    فعلا مالنا الا كذا الوزاره نفسها طويل وحنا مستعجلين✋
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة joby_63ma
    عندي سؤال انا عندي قبول جامعه من نفس الجامعات المتاحه للمرحله العاشره وعندي فيزتي وطلبت الضمان المالي وعندي سكن وعندي كل شي ان شالله بس مطره اسافر 5 يناير ان شالله

اقدر اسافر واكمل باقي الاشغال من هناك يعوضوني ولالا عن التكاليف؟؟
    انا نفس وضعك عندي قبول من معهد معتمد و عندي الفيزا و عندي سكن و كل شي اصلا رجعت من كندا بس عشان اكمل اجراءاتي و احضر الملتقيات اتمنى يخلصونا بسرعة ما توقع راح يعوضونا عن شيء قبل صدور قرار الابتعاث اتكلم طبعا عن تذاكر السفر مثلا
    7 "
111 من 248 صفحة 111 من 248 ... 61106110111112116161 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.