الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات الخدمات الإلكترونية المقدمة في [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

استفسارات الخدمات الإلكترونية المقدمة في [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3414 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.Huss96
    أخوي/أختي أنا رسلت لهم إني أبغى ضمان بس ما أرفقت لهم القبول حقي على أساس لا يعرفوا إني قدمت بضمان مالي من عندي .. فأنصحك/ي تقدم/ي على ضمان مالي و لا ترفق/ي القبول حق المعهد.

موفّقين...!

المشكله اني سألت وقالولي افضل ترفقي وارفقتو وانرفض مكتوب تم استخراج الفيزا ولديك قبول ودحين قدمت ع واحد تاني بس ماجاني الرد الله يستررر قولتكم راحت عليا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.Legendary
    انا قدمت على خطاب المستشفى وخطاب الادلة الجنائية وتمت الموافقة على الخطابين لكن المشكلة انا امريكا ،،، كيف يعني موب تقولون مايحتاج خطاب مستشفى وادلة لطلاب امريكا وهم وافقوا ونزلوا الخطابات ؟
    والله مني داري ايش هرجة الوزاره ذي
    تخبط في تخبط
    انا طلبتها ورفضوها
    وانت الحين تقول تمت الموافقه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة norah.h
    كيف كذا امريكا تم رفض الطلب تبع خطاب المستشفى وكاتبين ان خاص في دول اوروبا
    الضمان والخطابات كاتبين فيها اسم الدوله والا كيف ؟؟
    وانا كمان مستغرب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالكريم العنزي7
    الله لا يهينك نموذج تغيير التخصص كيف تعاملة معة اقصد
    1. خانت الدرجة العلمية < يقصدون الدرجة الحالية او اللي مقدم عليها
    2. تغيير التخصص( للبكلوريوس فقط)
    الحاليه كتبت بكالوريس
    تغير التخصص تعلمها بصح وتكتب التخصص الي اخترته اول والمراد التحويل اليه مثلاً انا كنت مختار هندسه ميكانيكيه وحولت اداره هندسه اخذ الموضوع حول الاسبوع
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا طلبت تغيير الدوله من كندا إلى أمريكا علماً بأن أمريكا كانت رغبتي الثانية في بداية التقديم.
    وإلى الآن ماجاني رد !!
    هل فيه أحد تم الرد عليه في طلب تغيير الدوله؟
    7 "
  6. السلام عليكم .. لو سمحتوا اخواني في عندي استفسار ضروري..
    أنا قدمت على ابتعاث خادم الحرمين الشريفين الله يحفظه ويطول بعمره وقَبلت، والآن تعرضت لظروف يمكن تُحل ويمكن لا، فإذا حُلت فسأبتعث بإذن الله وإذا لما تُحل في الوقت الحالي فمن الممكن أن أقدم على المرحلة القادمة في السنة القادمة أو اطلع على حسابي الخاص وآلتحاق بالبعثة من هناك .. الآن انا خلصت جميع اجراءاتي للابتعاث وفُتحت الخدمات الالكترونية لدي..
    فهل يمكنني إلغاءها او بمعنى اخر الغاء ترشيحي؟ وهل هذا الالغاء يأثر على الدراسة على حسابي الخاص والالحاق بعضوية البعثة لاحقاً أو التقديم في المراحل القادمة أي بمعنى اعطوني فرصة وآلغيتها ثم يقولون لي ليس لديك فرصة آخرى؟؟....
    أتمنى المعلومة وصلت أعزائي وإذا كانت غير مفهومة فسأحاول شرحها بشكل أدق.. والله يعطيكم العافية
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة joby_63ma
    المشكله اني سألت وقالولي افضل ترفقي وارفقتو وانرفض مكتوب تم استخراج الفيزا ولديك قبول ودحين قدمت ع واحد تاني بس ماجاني الرد الله يستررر قولتكم راحت عليا
    قدمتي و أرفقتي الضمان ولا بدونه؟

إذا بدونه إن شاء الله راح يوصلك الضمان .. بس إن شاء الله ما يتأخروا
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3ali_mh
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا طلبت تغيير الدوله من كندا إلى أمريكا علماً بأن أمريكا كانت رغبتي الثانية في بداية التقديم.
    وإلى الآن ماجاني رد !!
    هل فيه أحد تم الرد عليه في طلب تغيير الدوله؟
    ايه فيه واحد بالردود اللي قبل يقول جاته الموافقة بعد 5 ايام
    تحويله من فرنسا الى امريكا
    7 "
  9. ايه كاتبين في الخطابات الدولة امريكا مدري شكيت انها مطلوبة وليش التناقض من الوزارة طلاب يقولون لهم لدول اوروبا ويوافقوا على طلاب لعب الدعوة والا كيف

وانا اتوقع من الموظفين بعضهم مايعرف راسه من رجله
    7 "
184 من 248 صفحة 184 من 248 ... 134179183184185189234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.