الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات الخدمات الإلكترونية المقدمة في [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

استفسارات الخدمات الإلكترونية المقدمة في [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3415 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دودو2015
    السلام عايكم ورحمه الله وبركاته
    يا اخواني اخوي الحمدلله انقبل في المرحله العاشره وباقي يصدر الضمان المالي
    سوالي كيف اصدره هل اراسل المعهد علشان اللغه واجيب القبول او اختار معهد من قائمه الخدمات الالكترونيه
    واسوي امر ارسال ويجيني الضمان الي راح ارسله للمعهد وبنائن عليه يجيني القبول ؟؟ افيدوني وفقكم الله
    صدار ضمان مالي > تقدم على المعهد يرسلون لك آي توني > تأخذ الضمان والآي توني تصدر فيهم فيزتك* > ترفعها للوزاره > تخرج تذكرة سفر

هذا باختصار ماسوف تعمله بعد أن تفتح الخدمات
    7 "
  2. انا مقدم على الضمان المالي من اسبوع ولدحين تحت الاجراء وابغا الغي الاول لاني ابغا اغير المعهد هل اروح للوزارة في الرياض ويلغونو ليا ولا استنا الين يوصلني واقدم على الثاني لاني والله بصراحة خاية البعثة تروح ساعدووووووووووني تكفون ؟
    7 "
  3. يا اخوان انا معى العلم عند وصولي دالاس اتممت اربعه اشهر في معهد معترف من البعثه و بعد ما انهيت الاربعه اشهر رفعة الاوراق باسم المعهد المعترف و لكن بعد ما رفعة الاوراق جاتني ضاقه ماليه ف اضطررت لذاهب لمعهد غير مقبوول و لكن الان و في هذه االايام طلبو مني تفعيل الصفحه فا لا ادري اقدم بشهدات المعهد المعترف به و الايتوني او باوراق المعهد الغير معترف به.. الرجاء اخوي الرد و الله يعطيك الف عافيه و شكرا
    7 "
  4. مع التحية
    انا حضرت ملتقى جدة ضمن المجموعة العاشرة في المريديان ومن ثم تم ارسال الي بريد
    انه لدي نقص في الحضور ويجب ان احضر الملتقى الاضافي
    وحضرت الملتقى الثاني في الهيلتون يوم 1-2|3|1436
    ومازالت حالتي حتى اليوم تظهر كالاتي :
    الطلب تحت الإجراء: استكمل إجراءات ابتعاثك بحضور ملتقى المبتعثين الإلزامي.
    ماذا يعني ذلك ارجوا الرد وشكرا
    7 "
198 من 248 صفحة 198 من 248 ... 148193197198199203 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.