الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات الخدمات الإلكترونية المقدمة في [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

استفسارات الخدمات الإلكترونية المقدمة في [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3416 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Khawlah.90
    يا جماعه .. انا مادريت انه المعاهد تبي تتحدث والمعهد اللي ابيه حالته متاح بلست المعاهد الموصى بها بموقع الملحقيه فطلبت ضمان مالي لمعهد ما ابيه بس خفت من التكدس .. كيف بعرف اذا تحدثت اللسته وكيف بشوف المعاهد اللي تحدثت .. وهل بأمكاني اطلب ضمان مالي ثاني اذا تحدثت اللسته وصار معهدي فيها ولا لا؟

ساعدوني بلييييز والله متوهقه
    انا سويت نفس الغلطه ، حسب مافهمت تقدرين بعد ماوصلك الضمان تطلبين الغاء له وترجعين تاخذين ضمان من جديد .. و اذا بتعرفين المعاهد اللي انضافت جديد مالك الا عن طريق احد ثاني ما اخذ ضمان للحين يدخل ويقولك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ocean2014
    السلام عليكم
    انا اريد ان اغير تخصصي وانا مرحلة ماجستير ومكتوب في ورقة التغيير (بكالوريوس فقط) هل هذا يعني عدم امكانيه تغيير التخصص او ماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    جربي ترسلينه بالاستفسارات افضل لان عندهم الجواب
    7 "
  3. لو سمحتو ممكن رابط ولا ملف ولا اي شي بالحياة ب الميتين جامعه
    جالسه ابحث عن جامعة وحسسست وانا ادور اسم الجامعة اللي موجوده بالميتين بالخدمات الالكترونيه
    ساعه لين احصل اسم الجامعة بموقع الخدمات ((
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسعد الله مسائكم جميعا ......

انا شيكت حالة الطلب طلع معاي استكمل اجراءات ابتعاثك من خلال خدمات البرنامج الإلكترونية ؟

فهل انا مقبول ولا ؟

وشنو الاجراءات في الخدمات الالكترونيه ؟ ما طلع لي اختيار معهد ولا جامعه وعلى كلام الملتقى بيكون كل الاجراءات واختيار المعهد والجامعه الكترونيا ؟

ارجوا ان تفيدوني ؟؟؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m!sS p!nK
    انا نزلت عندي الخدمات الالكترونية بس مو كلها قائمة المعاهد والجامعات لسه
    دحين سؤال اللي نزلت لهم الخدمات الالكترونية مقبولين نهائيا؟؟
    ايوا مقبولة

المعاهد و الجامعات من هنا

لما تجي تختار الضمان المالي يجيك خيارين : ضمان مالي إلى من يهمه الأمر أو ضمان مالي موجه إلى معينه ..
    إذا اخترت الثاني بيطلع تحته مربع تبحث فيه عن جامعتك . . بس قبل هالخطوة انزل تحت واختار اذا تبيه معهد ودرجة علميه أو درجة علمية فقط وبعدها تطلع لك المعاهد أو الجامعات
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mo788in20
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسعد الله مسائكم جميعا ......

انا شيكت حالة الطلب طلع معاي استكمل اجراءات ابتعاثك من خلال خدمات البرنامج الإلكترونية ؟

فهل انا مقبول ولا ؟

وشنو الاجراءات في الخدمات الالكترونيه ؟ ما طلع لي اختيار معهد ولا جامعه وعلى كلام الملتقى بيكون كل الاجراءات واختيار المعهد والجامعه الكترونيا ؟

ارجوا ان تفيدوني ؟؟؟
    وعليكم السلام
    نعم مبروووك
    ابدا بالضمان المالي ومن خلاله ح تختار المعهد التابع للجامعه اللي حتدرس فيها ..نعم كله الكترونيا
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rashaba
    السلام عليكم،،

امس حطيتلهم طلب في خدمة الاستفسارات وكانت حالة الطلب تحت الاجراء واليوم فتحت لقيت حالة الطلب مغلقة وماجاني اي رد لاستفساري؟؟ احد سار معاه نفس الشي؟
    انا زي الحاله ارسلت لهم استفسار بخصوص الاوراق المطلوبه اتغيير الدوله امس تحت الاجراء واليوم مغلقه وش القصه
    7 "
47 من 248 صفحة 47 من 248 ... 424647485297 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.