الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات الخدمات الإلكترونية المقدمة في [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

استفسارات الخدمات الإلكترونية المقدمة في [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3417 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nidaa ali
    السلام عليكم انا عضوه جديده ومقدمه على المانيا وابي اغيرالتخصص و الدوله لامركيا عشان اخذ ضمان مالي واقدم على معهد مقبل ماتتكدس كلها انتظر ليمن يرسلوا لنا ايش اللي راح يصير او اني اتوكل واحط تغيير التخصص - تهقون بيطول وبيعطوني رد سريع --للعلم ان في ملف تعيرر التخصص طالبين اسم الجامعه للقبول وانا م عندي عادي احط بدون قبول
    اذا ماعندك قبول اختاري الخيار مو شرط يكون عندك قبول لانهم حاطين لك نعم او لا يعني مجرد خيار افضل
    7 "
  2. تم طلب الضمان المالي بانتظار الرد

بالنسبه للجامعات لسه ما طلعت بالموقع اللي يبي يقدم على جامعة ع طول بدون معهد يختار طلب ضمان مالي الى من يهمه الامر ويختار تحت طلب دراسه بدون لغه

واللي يبي معهد يختار الى جهة معينه ويختار تحت لغه وتفتح معه خانه فيها كل المعاهد المتاحه

همسة " بعض الاسئلة تخليني اقول معقوله ذولا رايحين يجيبون شهادات قوية افلقووني " وسﻻمة فهمكم

بالتوفيق للجميع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الى مانشستر
    السلام عليكم

انا ناوي ابدأ دراسة المعهد في شهر 6
    يصلح اني اصدر ضمان مالي الآن واحصل على قبول المعهد واسوي اجراءات الفيزا وانتظر الى قبل السفر بشهر وأصدر قرار الابتعاث ؟
    لو انت مركز بالملتقى ما سألت السؤال هذا

قالوا لنا بالملتقى الفيزا ما تطلع قبل 3 شهور من بدايه الدراسه يعني لو تبي تروح تطلعها ودراستك بعد 6 شهور يرفضون
    7 "
54 من 248 صفحة 54 من 248 ... 44953545559104 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.