الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات الخدمات الإلكترونية المقدمة في [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

استفسارات الخدمات الإلكترونية المقدمة في [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3416 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alkha1r1
    فين موجودة ، اذا تقصدي القديمة ما هم قالوا ان المرحلة العاشرة لهم قائمة خاصة بالمعاهد
    في محاضره استاذ محمد العيسى قال انو نختار من المعاهد الموجوده في نرقع الملحقيه والوزاره كلامها تاني نصدق مين ؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dreamer.girl
    خدمة طلب خطاب المستشفى، يعني انا اروح مستشفى و اطلب فحص بنفسي؟ اذا كذا باروح مستشفى حكومي بكره.
    و وش معنى خدمة طلب خطاب الادلة الجنائية؟ هل تنطبق علي؟ انا مقبولة في امريكا
    لا ما تحتاجين .. هذي الخدمات فقط للدول اللي تطلبها
    غالبا هالطلبات للدول الاوربيه
    7 "
  3. اضافوا خيارات زيادة الا اصدار قرار الابتعاث ..
    وعندما ارسلت الاستفسار قالوا
    اطلب ضمان مالي واتبع التعليمات لكي تحصل على الخطوات التالية

المشكلة اني ما اقدر اطلب الضمان لان المعهد متكدس وانا جبت قبول منه عشان محرمي هناك وعندي الموافقة من المحقية بالدراسة فيه ..
    السؤال كيف اقدر اطلب الضمان اذا هو مب موجود بالقائمة ؟؟ لان ما اقدر اصدر قرار الابتعاث الا بهالخطوة !!!
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Farah Abdulla
    السلام عليكم
    انا ان شاء الله رايحه على امريكا
    حابه استفسر شنو خطاب الادلة الجنائية ؟
    عزيزتي هذي الخدمات فقط للدول اللي تطلبها مثل الدول الاوروبيه ،، امريكا ماتطلبها
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nouffrs
    اضافوا خيارات زيادة الا اصدار قرار الابتعاث ..
    وعندما ارسلت الاستفسار قالوا
    اطلب ضمان مالي واتبع التعليمات لكي تحصل على الخطوات التالية

المشكلة اني ما اقدر اطلب الضمان لان المعهد متكدس وانا جبت قبول منه عشان محرمي هناك وعندي الموافقة من المحقية بالدراسة فيه ..
    السؤال كيف اقدر اطلب الضمان اذا هو مب موجود بالقائمة ؟؟ لان ما اقدر اصدر قرار الابتعاث الا بهالخطوة !!!
    طيب جربي حاولي تطلبين ضمان نوعه "درجه علميه" وتكتبين اسم المعهد وترفعين مستندات موافقه الملحقيه والاوراق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة GhadaFM
    مبتعثي امريكا عندي سوال لو سمحتوا عن القائمه

١- الحين لو اخترت الضمان المالي خاص باللغه والدرجه العلميه تطلع القائمه اغلبها معاهد والجامعات قليله صح؟
    المشكله ان المعاهد بعضها مو واضضح حتى مكرره مادري وين مكانها او تابعه لاي جامعه

٢- واذا اخترت الضمان المالي الخاص بالدرجه العلمية فقط ماتطلع لي اللسته ويطلب مني اكتب اسم الجامعه .. السوال هنا هل اقدر اطلب ضمان مالي لجامعه موجوده في صفحه الجامعات الموصى بها لكن ماشفتها مع قائمه المعاهد؟

مرررره حوووووسه القائمه مافهتمها ولا هي واضحححه

شكرا مقدما
    انا زيك ياليت احصل جواب
    7 "
66 من 248 صفحة 66 من 248 ... 166165666771116 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.