الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات الخدمات الإلكترونية المقدمة في [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

استفسارات الخدمات الإلكترونية المقدمة في [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3395 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بسأل هل فيه وقت معنا لطلب ضمان خصوصا انا حاطه في بالي الدراسة ع اغسطس 2015 .. او هل فيه مدة محدده لما اراسل المعهد ويرسلون الاي توني التزم بالسفر من خلالها؟؟ الله يعافيكم ابي جوااااااااب
    7 "
  2. وش صار ع كندا.. ليش محد يجاوب علي، معقوله كلكم في امريكا،،؟!
    وانا وحده صراحه مو عارفه كيف استعمل الخدمات، والضمان المالي للحين ماقدمت عليه لان المعاهد تبع كندا مانزلوها، ودخلت ع الملحقيه في كندا مو راضي الملف للمعاهد يتحمل عندي وحييل محتاره ومتوهقه،، ،، ساعدوني بلييز، اي احد مقدم ع كندا يا ريت يساعدني
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ghado0or
    وش صار ع كندا.. ليش محد يجاوب علي، معقوله كلكم في امريكا،،؟!
    وانا وحده صراحه مو عارفه كيف استعمل الخدمات، والضمان المالي للحين ماقدمت عليه لان المعاهد تبع كندا مانزلوها، ودخلت ع الملحقيه في كندا مو راضي الملف للمعاهد يتحمل عندي وحييل محتاره ومتوهقه،، ،، ساعدوني بلييز، اي احد مقدم ع كندا يا ريت يساعدني
    صبرري ياأ غديير أكيييد بعد أيام
    قليلة بتفتح لك قائمة المعاهدد ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دانياجوليا
    معليش بسالكم
    اقدر احول دحين الدوله من غير مااجيب قبول معهد او جامعه لان المعاهد والجامعات لسه مااندرجت للكل وماعندي انا كمان
    وشكرا
    عادي ارفعي الطلب حاليا بعد ما يتم قبول الطلب ان شاء الله ابتدي بخطواتك
    القبول الموجود في النموذج مجرد سؤال لان البعض يجلب القبول حتى يقوي موقفه امام اللجنه
    كنت مفكره قبل كذا اجلب قبول لكن تراجعت بسبب قوائم الوزاره انهم حددوا جامعات معينه وكانت بالنسبه لي مجهوله قبل فتره اما حاليا صحيح القوائم متوفره لكن جلب قبول بياخذ منك وقت
    ف موضوع خانه القبول الموجوده في النموذج غير الزامي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 1997skyangel
    صبرري ياأ غديير أكيييد بعد أيام
    قليلة بتفتح لك قائمة المعاهدد ..
    اعتذر انفعلت،، بس الوقت يمشي وانا للحيين ماسويت شي، لا حجزت ضمان مالي ولا قدمت على معهد :"( الوضع سيء الله يعين بس
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قتادة
    في خدمة طلب الأدلة الجنائية مكتوب (( اسم المنطقة )) هل قصده مثلا منطقة مكة المكرمة ولا كيف ؟؟؟
    وايش ارفق معاااااه ؟؟!
    المنطقة اللي انت فيها
    مو لازم ترفق شي
    احد الاخوان قدم على طلب الأدلة الجنائية و رفض طلبه و الرد كان انه لدول أوروبا فقط رغم انه مقدم على أوروبا
    ف يمكن يكون لتخصصات محددة او مراحل محددة ما عندي علم
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة norah.h
    عادي ارفعي الطلب حاليا بعد ما يتم قبول الطلب ان شاء الله ابتدي بخطواتك
    القبول الموجود في النموذج مجرد سؤال لان البعض يجلب القبول حتى يقوي موقفه امام اللجنه
    كنت مفكره قبل كذا اجلب قبول لكن تراجعت بسبب قوائم الوزاره انهم حددوا جامعات معينه وكانت بالنسبه لي مجهوله قبل فتره اما حاليا صحيح القوائم متوفره لكن جلب قبول بياخذ منك وقت
    ف موضوع خانه القبول الموجوده في النموذج غير الزامي
    هل يعني اني اقدر اقدم طلب ضمان مالي من غير التقديم على معهد.. وبعدها اكمل خطواتي ع الراحه،،؟ لان معاهد كندا لسا مانزلت :/
    7 "
107 من 248 صفحة 107 من 248 ... 57102106107108112157 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.