الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات الخدمات الإلكترونية المقدمة في [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

استفسارات الخدمات الإلكترونية المقدمة في [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3395 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aaziz432
    دخلت اللسته حقت المعاهد المعتمده اخترت ضمان لجهه معينه وبعدين نسخت اسم المعهد من اللسته واخترت نوع الضمان لغه ودرجه علميه عندنا قروب كندا اذا حابه
    المشكله الوتس اب مو جاي يفتح ف جوالي،، وشغله ثاني اخوي، ممكن تنسخ لي اسماء المعاهد المعتمده او الرابط، لان كل اللي عندي الجامعات المعتمده واخاف اختار ضمان لجامعه ويطلع مافيها معهد وانا ودي ف قبول مشروط

كل المشكله عندي انو لستة المعاهد مو موجوده والا الباقي ان شاء الله سهالات..

وشغله اخيره ان شاء الله مااكون ازعجتك باقي الخدمات سويت فيها شي والا،،؟! ومشكور
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Jozeph91
    و انا كمان سويت زيك لأنو مافي طريقة غير كذا مدام مافي قائمة من موقع سفير زي امريكا مالك الا انك تكتب اسم المعهد الي تبغاه من قائمة ملحقية كندا
    ياريت تنزل قائمة موقع سفير لمعاهد كندا بسرعه.. عندي خوف انه المعاهد اللي ع موقع الملحقيه ماسووا لها تحديث وبالتالي يروح الضمان بلوشي ><
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ghado0or
    المشكله الوتس اب مو جاي يفتح ف جوالي،، وشغله ثاني اخوي، ممكن تنسخ لي اسماء المعاهد المعتمده او الرابط، لان كل اللي عندي الجامعات المعتمده واخاف اختار ضمان لجامعه ويطلع مافيها معهد وانا ودي ف قبول مشروط

كل المشكله عندي انو لستة المعاهد مو موجوده والا الباقي ان شاء الله سهالات..

وشغله اخيره ان شاء الله مااكون ازعجتك باقي الخدمات سويت فيها شي والا،،؟! ومشكور
    هذا الرابط
    http://www.saudibureau.org/SACB_WebS...%20Schools.pdf
    والخدمات الثانيه م استخدمتها
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة norah.h
    من البوابه هنا والا كيف ؟؟
    ط§ظ„ط±ط¦ظٹط³ظٹط©
    ان ودي اختار من هذي البوابه انو الملحقيه تساعدني في جلب قبول المعهد لكن من تبع الخانات اللي نعبيها صوره من الضمان المالي ، وانا لسا ماقدمت ضمان مالي وهذا اللي خلاني احتاس زياده

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aaziz432
    هذا الرابط
    http://www.saudibureau.org/SACB_WebS...%20Schools.pdf
    والخدمات الثانيه م استخدمتها
    هذا الرابط فيه الجامعات.. هل يعني انه هالجامعات تبعها معاهد وتعطينا قبول مشروط والا،،؟؟.. واذا ممكن تساعدني ودي اقدم ع university of toronto..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ghado0or
    ان ودي اختار من هذي البوابه انو الملحقيه تساعدني في جلب قبول المعهد لكن من تبع الخانات اللي نعبيها صوره من الضمان المالي ، وانا لسا ماقدمت ضمان مالي وهذا اللي خلاني احتاس زياده

- - - مشاركة محدثة - - -

هذا الرابط فيه الجامعات.. هل يعني انه هالجامعات تبعها معاهد وتعطينا قبول مشروط والا،،؟؟.. واذا ممكن تساعدني ودي اقدم ع university of toronto..
    وين جامعات كلها معاهد فيه كابلان و ilsc
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aaziz432
    دخلت اللسته حقت المعاهد المعتمده اخترت ضمان لجهه معينه وبعدين نسخت اسم المعهد من اللسته واخترت نوع الضمان لغه ودرجه علميه عندنا قروب كندا اذا حابه
    ابغى ادخل معكم في القروب انا مبتعث ع كندا ان شاء الله
    7 "
  7. السلام عليكم ..

لتو انتبه ان البوابة الالكترونية انفتحت ..
    و مش كل الخدمات طالعة لي
    عموما انا ما احتاج اغير تخصص او الدولة او المحرم
    و المعهد بإذن الله محلول امره معاي

بس حاليا انا لا استطيع السفر خلال هذه الفترة .. هل للبوابة موعد وبعدها تقفل !!

لأن طالما ما حقدر اسافر هاذي الفترة ما ينفع اقدم ع شيء و يتحدد موعد قرار الابتعاث

صح ولا لا ؟؟
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة najla-j
    السلام عليكم ..

لتو انتبه ان البوابة الالكترونية انفتحت ..
    و مش كل الخدمات طالعة لي
    عموما انا ما احتاج اغير تخصص او الدولة او المحرم
    و المعهد بإذن الله محلول امره معاي

بس حاليا انا لا استطيع السفر خلال هذه الفترة .. هل للبوابة موعد وبعدها تقفل !!

لأن طالما ما حقدر اسافر هاذي الفترة ما ينفع اقدم ع شيء و يتحدد موعد قرار الابتعاث

صح ولا لا ؟؟
    البوابه مفتوحه ع طول والخدمات متاحه لك الى ان تغلق المرحله
    7 "
112 من 248 صفحة 112 من 248 ... 62107111112113117162 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.