الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات الخدمات الإلكترونية المقدمة في [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

استفسارات الخدمات الإلكترونية المقدمة في [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3415 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة business-mis
    السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
    لدي استفسار بسيط عن اضافة الاوراق الناقصة عن طريق الخدمات الالكترونية
    في يوم المطابقة كان ينقصني مطابقة الوكالة الخاصة بالمحرم فاخبروني ان احضرها معي في الملتقى و لكن في الملتقى اخبروني انه يجب عليا اضافتها في الخدمات عن طريق الكمبيوتر مع العلم انه ليس هناك اي خانة او طلب لاضافة الاوراق في ملفي مالحل ؟؟؟؟
    ارجو الرد للاهمية و شكرا لكم
    وكاله المحرم من متطلبات اصدار القرار لما يفتح ايقونه اصدار القرار ارفقيها مع المستندات المطلوبه من قبول وفيزا وما الى ذلك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميم HFC
    يا جماعه لما ابحث عن جامعه فيها تخصصي عن طريق موقع الوزاره لما احط بحث يقولي لا يوجد نتائج !!! يعني تخصصي اللي تقنيه حيويه مو موجود بجامعات ايرلندا و لا كيف
    والله انا نفس الحاله لما ابحث عن تخصص علوم اكتواريه في بريطانيا مايطلع معاي مع ان بريطانيا تعتبر من الموسسين للعلوم الاكتواريه والجامعات موجوده ومعترف فيها
    فالافضل تاكدي من ترجمه الصحيحه التخصص المراد وحاول تختاري بدايه المنطقه من غير اختيار التخصص وشوفي ايش الجامعات اللي ممكن تطلع لك وابحثي داخلها بالتخصص هذا اللي اقدر افيدك فيه
    7 "
  3. ياليت احد يجاوب قبل ما يضيع سؤالي في الصفحات

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Xtal
    يا جماعة كيف اعرف التخصصات المتاحة لمرحلة البكالريوس.. أرسلت استفسار و قالي تلقاها في استمارة التسجيل فين احصلها هذه؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة norah.h
    والله انا نفس الحاله لما ابحث عن تخصص علوم اكتواريه في بريطانيا مايطلع معاي مع ان بريطانيا تعتبر من الموسسين للعلوم الاكتواريه والجامعات موجوده ومعترف فيها
    فالافضل تاكدي من ترجمه الصحيحه التخصص المراد وحاول تختاري بدايه المنطقه من غير اختيار التخصص وشوفي ايش الجامعات اللي ممكن تطلع لك وابحثي داخلها بالتخصص هذا اللي اقدر افيدك فيه
    انا نفس الشي ،فاتوقع من الموقع نفسه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة JOJO99
    انا صيدله وأبغى احول إلى طب بس ماعندي الآيلتس
    فقلت احول إلى نفس الدولة لأن اتوقع لو بغير لدولة آخرى مثل بولندا او إيرلندا بيكون صعب لوجود المفاضله
    اهاا انتي موضوعك محتاجه الى ايلتس وحاليا الطب عندهم مفاضله وقصه وما اعرف بالضبط متى مفاضلتهم
    يمكن بحالتك بعد اللغه افضل او جربي قدمي طلبين تغيير تخصص والضمان وبنفس الوقت ضبطي وضعك في الضمان واللغه
    انقبل قبل لاتطلعي احسن واذا ما انقبل بعد اللغه قدمي على تغيير التخصص .. هذا مجرد اقتراح
    وبالتوفيق

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Xtal
    ياليت احد يجاوب قبل ما يضيع سؤالي في الصفحات
    صفحه تخصصات المرحله العاشره اختار المرحله وجرب التخصصات جميعها وشوف وش يطلع لك
    http://www.mohe.gov.sa/ar/studyaboard/King-Abdulla-hstages/Pages/KAS10Majors.aspx

بالتوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة norah.h

- - - مشاركة محدثة - - -

صفحه تخصصات المرحله العاشره اختار المرحله وجرب التخصصات جميعها وشوف وش يطلع لك
    طھط®طµطµط§طھ ط§ظ„ظ…ط±ط*ظ„ط© ط§ظ„ط¹ط§ط´ط±ط© ظ…ظ† ط¨ط±ظ†ط§ظ…ط¬ ط®ط§ط¯ظ… ط§ظ„ط*ط±ظ…ظٹظ† ط§ظ„ط´ط±ظٹظپظٹظ† ظ„ظ„ط§ط¨طھط¹ط§ط« ط§ظ„ط®ط§ط±ط¬ظٹ

بالتوفيق
    معقولة مافيه غير التخصصات الصحية للبكالريوس؟؟ أذكر كان فيه غيرها
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Xtal
    معقولة مافيه غير التخصصات الصحية للبكالريوس؟؟ أذكر كان فيه غيرها
    والله حاليا هذي الصفحه الموجود واقدر اافيدك فيها اغلب ظني التخصصات الهندسيه كانت متاحه للبكالريوس
    وكاني شفت اخبار ان المرحله العاشره البكالريوس اقتصرت على التخصصات الصحيه فقط
    ياليت احد يقدر يفيدك بخصوص تخصصات البكالريوس
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميم HFC
    يا جماعه لما ابحث عن جامعه فيها تخصصي عن طريق موقع الوزاره لما احط بحث يقولي لا يوجد نتائج !!! يعني تخصصي اللي تقنيه حيويه مو موجود بجامعات ايرلندا و لا كيف
    انا نفس التخصص و فتحت مواقع الجامعات و شفت الجامعات الي تقدم ماجستير تقنية حيوية
    7 "
121 من 248 صفحة 121 من 248 ... 71116120121122126171 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.