الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات الخدمات الإلكترونية المقدمة في [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

استفسارات الخدمات الإلكترونية المقدمة في [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3394 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sarah_90
    صباح الخير :
    عندي سؤال من فضلكم ؟
    انا ما ابغی اطلع الحبن للدراسه ع السنه الجايه بطلع بإذن الله ؟؟
    فممكن اعرف متی افتح ملف الحين و الا بعدين؟،
    صباح النور ..
    الي اعرفه اذا تقصدين ملف طالب ، فهذا تفتحينه بالملحقيه عند وصولك لدولة الابتعاث
    7 "
  2. السلام عليكم ..عندي كذا استفسار ارجو تجاوبوني عليهم ..
    1-وين احصل الدوله المبتعثه عليها أوان الملتقى مقسم ع حسب الدول .
    2-كيف ادور على المعهد وكيف أقدم على الضمان المالي لانه حصلت انه عن طريق سفير بس فيه نوعين ضمان مالي (درجة علمية او لغة ودرجة علمية )وهل اكتب اسم المعهد أو يكون ضمان مالي مفتوح ؟؟ووين اكتب الاسم !
    3-هل لازم من الان اقدم على الضمان المالي حتى لو كنت بطلع بعثتي متأخر.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FoFo_Ibrahim
    السلام عليكم

استفسار العالم اللي قدمت طلب تغيير دولة ردوا عليكم ولا باقي ابي اعرف اذا بيطولون في هالامر او لا ؟؟
    عفوا لكن الى اين الانتقال ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fatimah95
    أنا حضرت المحاظرات العامة في الملتقى بالإضافة إلى محاظرة دولة إيرلندا لكن بعدها ماجاني أي إيميل أعرف فيه إني ترشحت لأي دولة
    يعني أنا حاليا مو عارفة في أي دولة إنقبلت
    في أحد نفس حالتي يا جماعة ؟
    ايوة نعم كل طلاب الطب كدا شوفي الاقتباسات بنفس ردي لك

لككككن في واحد كتبوا له انه ع بولندا انقبل رغم انها الرغبة التانية بس ليش الله اعلم
    ارسلي استفسار وجربي حظك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة XLA1996
    الاستفساري عن هل طلاب الطب يتكفلو بالقبول أو الوزارة مبين إنه الحين طلاب الطب مايسوا شئ يستنوا الاعلان الدول وبالتوفييق
    الله يعين انا استفساري خمج عندهم من 25 "-"

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hadeer1995
    بالنسبة لطلاب الطب بكالوريوس حيردو علينا خلال اسبوعين ع الدولة اللي انقبلنا فيها

استفساري كان متى تنتهي المفاضلة ونعرف انقبلنا على اي دولة ودا ردهم
    ملف مرفق 37471
    الله يعين ويارب يكون اقل :/
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sarah_90
    صباح الخير :
    عندي سؤال من فضلكم ؟
    انا ما ابغی اطلع الحبن للدراسه ع السنه الجايه بطلع بإذن الله ؟؟
    فممكن اعرف متی افتح ملف الحين و الا بعدين؟،
    اذا قصدك اجراءاتك بحالة الطلب عادي لاتستخدميها لين قبل ماتبغي تسافري بمدة مناسبة وعندك السنة دي بطووولها لين ماتحدد الوزارة متى سيتم اغلاق المرحلة
    اما اذا ملف في سفير وتبع الملحقية دا لما توصلي بلد الابتعاث لسا بدري عليه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثة قديمة
    السلام عليكم ..عندي كذا استفسار ارجو تجاوبوني عليهم ..
    1-وين احصل الدوله المبتعثه عليها أوان الملتقى مقسم ع حسب الدول .
    2-كيف ادور على المعهد وكيف أقدم على الضمان المالي لانه حصلت انه عن طريق سفير بس فيه نوعين ضمان مالي (درجة علمية او لغة ودرجة علمية )وهل اكتب اسم المعهد أو يكون ضمان مالي مفتوح ؟؟ووين اكتب الاسم !
    3-هل لازم من الان اقدم على الضمان المالي حتى لو كنت بطلع بعثتي متأخر.
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.
    1/ان كان تخصصك طب فلسا فيه مفاضلة ،،،، اما ادا تخصص تاني اكيد رغبتك لاولى +محاضرة الدولة اللي وصلتك ،، ممكن ترسلي استفسار من البوابة عشان تتاكدي

2/طلاب امريكا يختاروا طلب جديد ثم ضمان مالي ثم جهة معينة ثم لغة ورجة علمية وتطلع لك المعاهد بالمستطيل ،، الدول الباقية في تخبط الوزارة قالت الملحقيات تتكفل فيهم والملحقيات تقول مالهم دخل الطالب يجيب بنفسه
    راجعي الردود حتلاقي طلاب بعض الدول شارحين كيف وضع (كندا ،، ايرلندا ،،، الخ )
    3/ لا ، وقت ما تبي تطلعي بفترة مناسبة قبلها تبداي تخلصي اجراءاتك والوزارة حتعلن بعدين متى حيكون اغلاق المرحلة العاشرة وعالغالب بعد سنة او قبل ماتفتح الحادية عشر .
    7 "
  5. هل الجامعات او المعاهد الموضوعة في الضمان المالي حتتحدث ولا خلاص هي دي كل الجامعات ؟؟

لاني ابغى التحق بمعهد iep بجامعة ويست فيرجينا .. هي من الجامعات الموصى بها بس مهي موضوعة في القائمة اللي عند الضمان المالي 😕
    7 "
144 من 248 صفحة 144 من 248 ... 94139143144145149194 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.