الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات الخدمات الإلكترونية المقدمة في [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

استفسارات الخدمات الإلكترونية المقدمة في [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3417 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng-uthman

عن طريق الخدمات الإلكترونيه تختار الضمان المالي / طلب جديد / جامعه . معهد وجامعه تختار منهم حسب حالة أخوك / تختار من قائمة المعاهد وتسوي إرسال وتنتظر ( حسب ما اذكر لانه اتقفلت عندي الخدمه بعد اختيار المعهد)
    طبعا لازم يكون هناك كم معهد في بالك تدروهم من القائمة وترااك متأخر الناس اختارت من 10 ايام يمكن
    وبالتوفيق
    كيف يعني ما اراسل المعهد اول بعدين اطلب الضمان؟
    ولا بس اطلب الضمان ع المعهد اللي ابي بدون ما اراسل المعهد؟؟
    طيب اذا كذا متى اراسل المعهد!!
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wal92
    فيه أحد حول من أمريكا إلى كندا؟ إذا نعم. كم أخذت مدة قبول الطلب؟ وهل يطلبوا تبريرات وأسباب..إلخ؟ ولا دايركت يتم التحويل؟
    اخي الكريم الموضوع اخذ معي 5 ايام وتمت الموافقة وفي الحقيقة اعتقد انها تتفاوت وتعتمد على سرعة رد الوزارة وليس لعوامل اخرى .......... فقط تحتاج نموذج طلب التحويل وتقوم بتعبيته لا تحتاج لأي تبرير او قبول جامعة الموضوع سهل جدا
    7 "
  3. ارجوكم احد يجاوبني جواب شافي تكفون وجزاكم الله خير على المجهود......
    انا حضرت الملتقيات ودخلت الموقع خدمة التدقيق المباشر تمت الموافقة .....
    استفساري هو : كم المدة المسموحة لاكمال اجراءات البعثة الضمان المالي وغيرها يعني قد ايش اقدر أأجل البعثة؟؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alaa12345
    ارجوكم احد يجاوبني جواب شافي تكفون وجزاكم الله خير على المجهود......
    انا حضرت الملتقيات ودخلت الموقع خدمة التدقيق المباشر تمت الموافقة .....
    استفساري هو : كم المدة المسموحة لاكمال اجراءات البعثة الضمان المالي وغيرها يعني قد ايش اقدر أأجل البعثة؟؟؟
    السؤال مكرر
    غالباً اغلاق المرحله ياخذ سنه ميلاديه زي المراحل السابقه تقدر تاخذ وقتك في البحث والتسجيل واصدار متطلبات الابتعاث في هذي السنه بحسب ملتقى الخبر التأجيل يكون غالباً لامور طبيه فقط والله اعلم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Jozeph91
    انا ودي أعرف طيب ينفع أسافر و أصدر قرار الابتعاث من هناك و افتح ملف ملحقية على طول ولا لازم أكون هنا بالسعودية و اصدر القرار بعدين أسافر
    ماتقدر تفتح ملف الا وقرار الابتعاث يكون معك.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fahad90
    ماتقدر تفتح ملف الا وقرار الابتعاث يكون معك.

انا عندي نفس استفسار الاخ

طيب اصدار القرار ينفع اصدره وانا هناك ؟؟
    انا بكون متواجده بدوله الابتعاث بعد اسبوع بفيزا سياحيه وطبعا ماراح ابدا دراسه الا عقب مايصدر قرار الابتعاث
    7 "
  7. السلام عليكم
    انا الي الآن مافتحت عندي الخدمات الالكترونيه وفي الحاله مكتوب الطلب تحت الأجراء استكمل اجراءات الابتعاث بحضور الملتقي
    مع العلم اني حضرت كل الملتقيات

هل فيه احد مثلي وايش السبب ؟
    7 "
201 من 248 صفحة 201 من 248 ... 151196200201202206 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.