الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات الخدمات الإلكترونية المقدمة في [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

استفسارات الخدمات الإلكترونية المقدمة في [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3395 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nouffrs
    يعني التذكرة اقدر ادفعها انا وتعوضها لي الملحقية؟
    للأسف لا .. إذا أصدرتي قرار الابتعاث و حجزتي و دفعتي من عندك و رحتي لدولة ابتعاثك ، فبالإمكان أن يعوضوك ، لكن دامه ما أُصدر القرار فلا يمكن للملحقية أن تعوضك عن القيمة ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lujain soliman
    انا عندي نفس استفسار الاخ

طيب اصدار القرار ينفع اصدره وانا هناك ؟؟
    انا بكون متواجده بدوله الابتعاث بعد اسبوع بفيزا سياحيه وطبعا ماراح ابدا دراسه الا عقب مايصدر قرار الابتعاث
    أعتقد لو سافرت بفيزا سياحية ما راح يكون وضعك تمام احتمال تضطرين ترجعين السعودية تعملين فيزا دراسة.. تأكدي من اللي عندهم خبرة و الله يوفقك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saraxo
    لاماتتعوض ابدا
    اي شي قبل اصدار الابتعاث مايتحملونه
    عفوا بس كذا مبتعث ذكر انه يتم التعويض عن رسوم الفيزا والسيفس ورسوم الأبليكشن وكل هذه عمليات قبل
    إصدار قرار الابتعاث !
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،

إخواني واخواتي الله يعطيكم العافيه ،،

انا طالب ماجستير تخصصي (( Information security - امن معلومات )) .. وجيت ابي اقدم على الجامعات ما لقيت الا سبعه جامعات معترفة هذا التخصص او تخصصات فرعيه منه ...

AUBURN UNIVERSITY - MONTGOMERY AUM | Top Ranked University in Montgomery, Alabama
    CARNEGIE MELLON UNIVERSITY Carnegie Mellon University | CMU
    GEORGE MASON UNIVERSITY Welcome to George Mason University
    JOHNS HOPKINS UNIVERSITY- MAIN CAMPUS Johns Hopkins University
    LEWIS UNIVERSITY Lewis University: A Leading Catholic and Lasallian University Near Chicago, Illinois
    PURDUE UNIVERSITY - MAIN CAMPUS Purdue University
    ROBERT MORRIS UNIVERSITY Home: Robert Morris University
    STEVENS INSTITUTE OF TECHNOLOGY Stevens Institute of Technology

طبعا اضطريت اني الغي اهتمامي ب 5 جامعات لان التخصص عندهم قريب لدرجة كبيرة للادارة الاعمال وليس مجال السكيورتي او يكون تخصص جزئي من امن المعلومات ,, وفضلت معايا جامعتين //
    1 -PURDUE UNIVERSITY - MAIN CAMPUS
    2- ROBERT MORRIS UNIVERSITY
    وتمت مراسلتهم للاستعلام عن القبول المشروط ... ولم يتم الرد (( بسبب اجازة راس السنه ))

--------------------------------------------------
    الحين استفساري ،، مع العلم اني افضل جامعه ROBERT MORRIS UNIVERSITY وهي ااقرب وافضل اختيار لي ... ولكن واجهت مشكلة في اني ما لقيت الجامعه في اللسته عند تقديم الضمان المالي ، مع العلم ان الوزارة معترفة فيها ... !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

وثاني استفسار ... هل بامكاني الدراسة والتقديم لطلب ضمان مالي لمعهد تابع لجامعه من غير الرغبة في الدراسة في جامعتهم .. يعني اخلص الانجليزي في اي معهد تابع لجامعه وعند حصولي ع الدرجة المطلوبه في التوفل او الايلتس ، اروح انقل الى ROBERT MORRIS UNIVERSITY وابدا الدراسة ...؟؟؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دانياجوليا
    ياناس اعطوني حل انا طلبت تغيير دوله من تاريخ 28 الشهر الي فات ولا جاني رد غير في الملاحظات كاتبين تحال للجنه
    موافقين ولالا ماااعرف ايش تنصحوني ماعرف دحين ايش اعمل
    الصبر مفتاح الفرج ، أنا يوم قدمت على ضمان مالي طلع لي تحال للجنة و قعدت اليوم الثاني بالموافقة ..
    فإن شاء الله خير هذا الشي ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.عمر
    احد استفسر عن ولايه اوريغون ؟ وش الحل ابي اروح لاوريغون وخايف اطلع فيزا وقبول ومايصدرون لي قرار ابتعاث او ماتقبلني الملحقيه هناك 💔
    في خدمة الضمان المالي نازلة بعض معاهد اوريجون
    منها INTO و PCC ، اتوقع اللي منزلينه مفتوح لنا
    مثل فلوريدا مقفلة بس نزلت بعض معاهدها لنا
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة k3nda
    عفوا بس كذا مبتعث ذكر انه يتم التعويض عن رسوم الفيزا والسيفس ورسوم الأبليكشن وكل هذه عمليات قبل
    إصدار قرار الابتعاث !
    البعثات يعوضوك على الرسوم اللي دفعتها لأن مافيه خدمة تتيح لك ان تدفع السيڤيس أو رسوم الڤيزا و لكن تذاكر السفر بإمكان الوزارة أن تحجزها عنك .. على اساس كذا يعوضوك او ما يعوضوك
    7 "
205 من 248 صفحة 205 من 248 ... 155200204205206210 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.