الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات الخدمات الإلكترونية المقدمة في [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

استفسارات الخدمات الإلكترونية المقدمة في [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3394 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة H1991
    في خدمة الضمان المالي نازلة بعض معاهد اوريجون
    منها INTO و PCC ، اتوقع اللي منزلينه مفتوح لنا
    مثل فلوريدا مقفلة بس نزلت بعض معاهدها لنا
    فلوريدا غير مقفله اخوي
    معد جامعة جنوب فلوريدا والجامعه ايضاً مفتوحه لطلاب الماستر
    اما البكالوريوس ما اعرف اذا مفتوحه او مقفله
    لان احد اصدقائي طالع ماستر أحياء وانا طالع ماستر علوم حاسب وجدنا فرق بين المعاهد النازله له في خدمة الضمان المالي وبين المعاهد النازله لي
    هذا الي لاحضته
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.Huss96
    يا شبااب

اللي يبغى يصدر قرار الابتعاث ..

تم رفض طلبي لأني لم أرفق التعهدات ( ١+٢+٣+٦) و المشكلة إن إذا جيت تقدم طلب إصدار قرار الابتعاث با يوجد لديك أي خانة توضّح إنك لازم ترفق هذي التعهدات .. فاحذروا اذا جيتوا تقدموا و اجمعوا كل التعهدات ي ملف واحد و أرفقوه في مستندات أخرى ..

بالتوفيق للجميع
    طيب وافادة حضور الملتقى من فين نجيبها
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ibrahimkh
    طيب وافادة حضور الملتقى من فين نجيبها
    إفادة الحضور مايحتاج تجيبها لأن صارت الكترونياً اذا فتحت لك الخدمات الالكترونية فانت حضرت الملتقى كامل .. فحذفوها لمرحلتنا العاشرة
    7 "
  4. تم رفض اصدار قرار ابتعاثي و مكتوب كالتالي " يجب ارفاق جميع التعهدات الموجودة بموقع الوزارة +افادة حضور الملتقى" المشكلة ما كان مكتوب أبدا ارفق اي تعهد سوى نموذج اصدار قرار الابتعاث و مكتوب فيه تعهدات و نوقع عليها ة هذي ارفقتها و بعدين وش اللي افادة حضور ملتقى يطقطقو علينا ذول ولا وش وضعهم قالولنا مافي افادة و كل شي الكتروني
    ياليييل أم التخبط اقسم بالله ذلو ام امنا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Jozeph91
    تم رفض اصدار قرار ابتعاثي و مكتوب كالتالي " يجب ارفاق جميع التعهدات الموجودة بموقع الوزارة +افادة حضور الملتقى" المشكلة ما كان مكتوب أبدا ارفق اي تعهد سوى نموذج اصدار قرار الابتعاث و مكتوب فيه تعهدات و نوقع عليها ة هذي ارفقتها و بعدين وش اللي افادة حضور ملتقى يطقطقو علينا ذول ولا وش وضعهم قالولنا مافي افادة و كل شي الكتروني

اخوي شوف هالرابط
    http://www.mohe.gov.sa/ar/Ministry/S...ges/Steps.aspx
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Jozeph91
    تم رفض اصدار قرار ابتعاثي و مكتوب كالتالي " يجب ارفاق جميع التعهدات الموجودة بموقع الوزارة +افادة حضور الملتقى" المشكلة ما كان مكتوب أبدا ارفق اي تعهد سوى نموذج اصدار قرار الابتعاث و مكتوب فيه تعهدات و نوقع عليها ة هذي ارفقتها و بعدين وش اللي افادة حضور ملتقى يطقطقو علينا ذول ولا وش وضعهم قالولنا مافي افادة و كل شي الكتروني
    المفروض مافي افادة حضور الملتقى احنا المرحلة العاشرة الكتروني حتى بموقعهم مافي
    انا انرفض طلبي بعد قالو لي ارفق التعهدات
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.Huss96
    يا شبااب

اللي يبغى يصدر قرار الابتعاث ..

تم رفض طلبي لأني لم أرفق التعهدات ( ١+٢+٣+٦) و المشكلة إن إذا جيت تقدم طلب إصدار قرار الابتعاث با يوجد لديك أي خانة توضّح إنك لازم ترفق هذي التعهدات .. فاحذروا اذا جيتوا تقدموا و اجمعوا كل التعهدات ي ملف واحد و أرفقوه في مستندات أخرى ..

بالتوفيق للجميع
    انا مثلك
    تعتقد يشتغلون بالويكند؟
    7 "
231 من 248 صفحة 231 من 248 ... 181226230231232236 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.