الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات الخدمات الإلكترونية المقدمة في [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

استفسارات الخدمات الإلكترونية المقدمة في [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3394 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ،،

انا سويت طلب تغيير دوله لأمريكا ومكتوب تمت الموافقه الآن أبغى اختار معهد وماني عارفه كيف 😥قالوا لي انه من خدمة الضمان المالي تطلع لي المعاهد المعتمده بس انا ماطلع لي شي فاللي عنده معلومه بليز يساعدني 😩
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bssma1191
    السلام عليكم ،،

انا سويت طلب تغيير دوله لأمريكا ومكتوب تمت الموافقه الآن أبغى اختار معهد وماني عارفه كيف 😥قالوا لي انه من خدمة الضمان المالي تطلع لي المعاهد المعتمده بس انا ماطلع لي شي فاللي عنده معلومه بليز يساعدني 😩
    اخترتي قبول اللغة و الدرجة العلمية ؟ و الضمان موجه لجهة معينة؟
    7 "
  3. انا راح علي تقديم شهر ١ للمعهد اللي ابغاه
    ومافي الا ببشهر ٥ يعني بعد ٥ شهور
    بس وقفتني ذي الملاحظه !!!!!! كيف يعني لازم ابدآ في ذي الثلاث اشهر !!!!

ملحوظة (3): حسب الخطة العامة للوزارة فإنه ينبغي على المرشحين بدء دراستهم في الثلاثة أشهر الأولى من السنة الدراسية الجديدة (2015)

اللي موجوده هنا
    طھط¹ظ„ظٹظ…ط§طھ ط¨ط´ط£ظ† ط§ظ„ظ‚ط¨ظˆظ„ ط§ظ„ط¯ط±ط§ط³ظٹ ظˆط®ط¯ظ…ط§طھ ط§ظ„ط¨ط±ظ†ط§ظ…ط¬ ط§ظ„ط¥ظ„ظƒطھط±ظˆظ†ظٹط©
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اريج الشهراني
    ياجماعه
    لما اقدم ع معهد واحمل جواز سفري والمستندات الاخرى حطيت جواز المحرم والموافقه وسجل الاسره واذا حطيت ارسال يطلع مطلوب جواز السفر للعلم انا حملته بس مدري اش المشكله افيدوني
    انا صارت لي واكتشفت ان حجم الصوره اكبر من 2MB
    ومكتوب تحت أقصى حد لحجم الملف : 2MB
    صغرتها بالفوتوشوب وزبط الموضوع مع انها نفس الصوره بس فرق الحجم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tilltoday
    انا راح علي تقديم شهر ١ للمعهد اللي ابغاه
    ومافي الا ببشهر ٥ يعني بعد ٥ شهور
    بس وقفتني ذي الملاحظه !!!!!! كيف يعني لازم ابدآ في ذي الثلاث اشهر !!!!

ملحوظة (3): حسب الخطة العامة للوزارة فإنه ينبغي على المرشحين بدء دراستهم في الثلاثة أشهر الأولى من السنة الدراسية الجديدة (2015)

اللي موجوده هنا
    طھط¹ظ„ظٹظ…ط§طھ ط¨ط´ط£ظ† ط§ظ„ظ‚ط¨ظˆظ„ ط§ظ„ط¯ط±ط§ط³ظٹ ظˆط®ط¯ظ…ط§طھ ط§ظ„ط¨ط±ظ†ط§ظ…ط¬ ط§ظ„ط¥ظ„ظƒطھط±ظˆظ†ظٹط©
    مادري اطلع اشاعه انا بعد خلاص المرحله العاشره اتكنسلت قفلوا الابواب مايبون احد مادري شقول لكم اخوي اخواني قبل لايسكرون المرحله العاشره بيعلنون ان بتتسكر قبلها بفتره وعندك لنهاية السنه مجال انك تستنى
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دانياجوليا
    يعني الي فهمتو منكم انو المرحله العاشره بعد تلاته شهور حتقفل ؟؟؟
    ومعليش الاخت او الاخ الي قال طلب تحويل دوله ووافقو ماشاءالله متى ردو عليك ومتى ارسلت الخطاب ؟؟ وشكرا
    الحين فهمتي من كلامي المرحله العاشره بتتسكر بعد ثلاث اشهر؟؟ على راحتكم بتتسكر تتسكر بتجي ثلاث اشهر ونشوف تتسكر لو لا ههههههههه ضيقتو بالي كل صفحه نفس السؤال ثلاث شهور ثلاث شهور
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo0ody-f90
    مادري اطلع اشاعه انا بعد خلاص المرحله العاشره اتكنسلت قفلوا الابواب مايبون احد مادري شقول لكم اخوي اخواني قبل لايسكرون المرحله العاشره بيعلنون ان بتتسكر قبلها بفتره وعندك لنهاية السنه مجال انك تستنى
    افتح الرابط وشوف المصدر من فين ! يعني مو اشاعه ! او احنا فاهمين الموضوع غلط !!!
    يعني حاطين ملاحظه ع اي اساس والمرحله دايما تجلس سنه مفتوحه -ـ-
    حولو راسي قسم بالله
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ssooso
    ياناس اذا ابي احول من دوله لدوله لازم اجيب قبول جامعي ولا عادي
    انا حولت بدون قبول عادي
    وفيه هنا اعضاء حولوا بدون قبول ، ووافقوا على طلبهم
    اهم شي تكون الدولة من ضمن الدول اللي نزلت لك
    اذا تبين تحولين لدولة مانزلت لك وقتها ارفقي قبول وخطاب اشرحي فيه اسبابك
    7 "
242 من 248 صفحة 242 من 248 ... 192237241242243247 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.