الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات الخدمات الإلكترونية المقدمة في [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

استفسارات الخدمات الإلكترونية المقدمة في [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3421 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo0ody-f90
    مادري اطلع اشاعه انا بعد خلاص المرحله العاشره اتكنسلت قفلوا الابواب مايبون احد مادري شقول لكم اخوي اخواني قبل لايسكرون المرحله العاشره بيعلنون ان بتتسكر قبلها بفتره وعندك لنهاية السنه مجال انك تستنى
    الله يسعدك والله تعبت وانا اقول مجرد كلام مجرد تصريحات كاتبين ينبغي مش يجب مافي عقوبه
    وبالعقل والمنطق مدتها سنه والله لو ايش 3 شهور وفي اجراءات وناس ب الالاف مش واحد والا اثنين ف هم مجبورين يعلنوا اوقات غلاق اللي هي اساسا قبل المرحله الجديده والله بالعقل تنفهم كذا
    مجرد فلسفه محد مصدق والله بعذرهم متوترين ومحد مصدقهم لافي تواريخ ولاهم يحزنون على العموم هم كل سنه اذا بيلغوها يعلنوا التواريخ قبل الاغلاق ب 3 شهور
    7 "
  2. السلام عليكم جزاكم الله خير جميعاً فرداً فرداً حبيت اسال سؤال مدري لو انطرح قبل هو انو زوجي مبتعث والمعهد حق المدينه الي هوا فيها مو من ضمن قائمه المعاهد سمعت انو يكون فيه استثناء عشان هوا محرمي بامريكا بس كيف الطريقه الي اقدم فيها على المعهد واش الاوراق المطلوبه وياليت لو فيه احد زي حالتي يقولي كيف حصل على الضمان الماليلمعهد غير موجود بالقائمه والله يسعد ويحقق حلم كل من يرد علي وشكراً مقدماً
    7 "
  3. عندي سؤال
    هل من الممكن ان يتم رفض طلب اصدار تذكرة سفر لانها غالية؟؟
    لان مالقيت شي كله غالي هذا وقت رجوع كل الطلبة وقرب الاجازة
    لقيت ارخص شيء ذهاب فقط للشخص حول ٩٠٠٠ ريال يعني انا ومحرمي ١٨ الف
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nouffrs
    عندي سؤال
    هل من الممكن ان يتم رفض طلب اصدار تذكرة سفر لانها غالية؟؟
    لان مالقيت شي كله غالي هذا وقت رجوع كل الطلبة وقرب الاجازة
    لقيت ارخص شيء ذهاب فقط للشخص حول ٩٠٠٠ ريال يعني انا ومحرمي ١٨ الف
    تواصلي يا خية مع مكتب الطيّار و أتوقع يقدر يفيدك أكثر مننا ..
    7 "
  5. ياعالم انا رغبتي الاولى تركيا يعني اتقبلت فيها اكيد مافي أي شئ يدل اني اتقبلت فيها ياليت طلاب تركيا أي حد يتواصل معاي والله احس بالضيااااااع وانا طلبت تغيير الدوله من تاريخ26/2 وماحدش رد وانا ما افتكر ادا الدوله الي طلبتها كانو منزلينها لي لما اخترت التخصص او لا كيف اعرف الدول الي نزلت فالتقديم بليز ردو علي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wafa fahad
    السلام عليكم جزاكم الله خير جميعاً فرداً فرداً حبيت اسال سؤال مدري لو انطرح قبل هو انو زوجي مبتعث والمعهد حق المدينه الي هوا فيها مو من ضمن قائمه المعاهد سمعت انو يكون فيه استثناء عشان هوا محرمي بامريكا بس كيف الطريقه الي اقدم فيها على المعهد واش الاوراق المطلوبه وياليت لو فيه احد زي حالتي يقولي كيف حصل على الضمان الماليلمعهد غير موجود بالقائمه والله يسعد ويحقق حلم كل من يرد علي وشكراً مقدماً
    اطلبي ضمان مالي لمن يهمه الامر
    واكتبي اسم المعهد
    وارفقي جوازك وجواز زوجك وقرار ابتعاثه والاي تونتي تبعه
    واي شي يبين انه بهالمدينة او مبتعث ارفقيه لا تقصرين بالاوراق ابد خخخخ ارفقي على قد ماتقدرين
    وبيوافقون ان شاء الله
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهدـ
    صباح الخير عندي استفسار خدمة التذاكر عادي اختار اي خطوط غير السعودية ولا مجبور ع خطوط السعودية
    لا مو مجبور
    بس صراحة اريح خطوط لو رايح امريكا لانها دايركت ع واشنطن او نيويورك
    لو خطوط ثانيه بتوقف بكذا مدينه وكم ساعه تجلس بالمطار او يعطوك المطار فندق اذا كان الانتظار كثير -ـ-
    * من تجربه
    7 "
243 من 248 صفحة 243 من 248 ... 193238242243244 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.