الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خدمة طلب الضمان المالي - [ المرحلة العاشرة ] (10)

خدمة طلب الضمان المالي - [ المرحلة العاشرة ] (10)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3411 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة _Magic
    الجامعات مفتوحة ، ادخل على الضمان المالي واطلب الدرجة العلمية فقط وبتطلع لك الجامعات المتاحة لطلاب أمريكا لو أنتااا منهم ~
    موفق ~
    مافي ياشنب .. الدرجة العلمية فقط ممكن تختار الى من يهمه الامر وممكن تختار لجهة معينة ويجيك فراغ تحط فيه اللي تبغا..اخاف اختار جامعة من راصي واحطها وبعدين يقولولي مهي مقبولة.
    اذا طالعة عندك لستة الجامعات بالله صورها وحطها عشان نعرف.. انا مو طالع عندي شي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abodboy
    مافي ياشنب .. الدرجة العلمية فقط ممكن تختار الى من يهمه الامر وممكن تختار لجهة معينة ويجيك فراغ تحط فيه اللي تبغا..اخاف اختار جامعة من راصي واحطها وبعدين يقولولي مهي مقبولة.
    اذا طالعة عندك لستة الجامعات بالله صورها وحطها عشان نعرف.. انا مو طالع عندي شي
    أنا أنتظر الضمان المالي يخرج ، فما رح تطلع لي بس تفضل هنا رابط الجامعات المتاحة من الملحقية
    اختر الولاية والمدينة وكمل الأشياء الأخرى وتظهر لك إن شاء الله
    - Recommended ESL Institutes
    7 "
  3. يا اخوان
    ممكن استفسار مهم لاني مطلخط بالحيل
    المعاهد هل هي خاصه بامريكا فقط

انا طالب نيوزلندا هل اقدم على المعهد المعترف فيها من قبل الملحقيه او في معاهد خاصه بكل دوله
    والجامعات المعترف فيها وين احصلها
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة _Magic
    أنا أنتظر الضمان المالي يخرج ، فما رح تطلع لي بس تفضل هنا رابط الجامعات المتاحة من الملحقية
    اختر الولاية والمدينة وكمل الأشياء الأخرى وتظهر لك إن شاء الله
    - Recommended ESL Institutes
    هادي لستة المعاهد ياشنب .. الجامعات مافي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قرار حكيم
    يا اخوان
    ممكن استفسار مهم لاني مطلخط بالحيل
    المعاهد هل هي خاصه بامريكا فقط

انا طالب نيوزلندا هل اقدم على المعهد المعترف فيها من قبل الملحقيه او في معاهد خاصه بكل دوله
    والجامعات المعترف فيها وين احصلها
    إذا خشيت من حسابك من الخدمات الإلكترونية أتوقع اللي بيظهر لك هو معاهد وجاامعات دولتك اللي أنت مسجل فيها
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Malak3z
    امس الظهر قدمت ضمان مالي لجامعة جنوب فلوريدا

الحمدلله اليوم الفجر صحيت ولقيتهم راسلين تم الموافقه ع الايميل ودخلت الخدمات الاكاديمية حصلت الضمان موجود

ولله الحمد خدمتهم تعتبر اسرع شيء معايا كلها كم ساعه ونزلي الضمان اما باقي الاجراءات زي الاستفسارات وخطاب العمل لحد الان تحت الاجراء لها كم يوم

اتوقع على حسب سوعة الموظف اللي يمسك لك معاملتك

تصحيح قدمت الطلب الساعه 12 الظهر وجاتني الرسالة ع الايميل 1 ونص الظهر يعني فرق ساعه ونص الحمدلله عقبال الباقين تخلص اجراءاتكم بلمح البصر ❤️❤️

مبروك حصولك علي الضمان المالي
    واسمحيلي اسالك هل الضمان المالي ترجعي تخاطبي بيه المعهد ولا الخطاب المالي بين الموزاره والمعهد وما يحتاج ترجعي ترسليه للمعهد ؟؟

وهل يمكنني التقديم علي المعهد من غير الضمان المالي ؟؟
    7 "
32 من 130 صفحة 32 من 130 ... 273132333782 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.