الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خدمة طلب الضمان المالي - [ المرحلة العاشرة ] (10)

خدمة طلب الضمان المالي - [ المرحلة العاشرة ] (10)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3389 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة emanshaikh
    الحجم في الكيلو بايت ماوصل ال mb وغيرت كذا ضيغه مافي فايده ايش اسوي
    جربي ترفعين صوره الجواز في المستندات الاخرى عشان بس تعرفين وين المشكله منك ولا منهم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميم HFC
    هذا هو الايميل de3@mohe.gov.sa

يا جمااعه اول شي الضمان مافيه تاريخ انتهاء و ثانيا الضمان لمن يهمه الامر يعني لاي جهة تبغى تراسلها يعني الضمان عام و هذا شي مرا كويس يعني محد يحتاج يطلب الضمان مرا ثانيه و الايميل اللي فوق هو اللي راسلتهم عليه و ارسلولي الضمان لا تبخلون علي بدعواتكم بالتوفيق لنا كلنا يا رب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميم HFC
    يااااااااا جمااااعه ابشششششركم كان طلبي تحت الاجراء حق الضمان لي 8 ايااام و اشوف الناس جاها الضمان و انا لا قمت راسلتهم على الايميل و ارسلولي الضممماااااااان الحمدلله
    وش الايميل طيب الله يعافيك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة emanshaikh
    راسلتهم من يومين وماردو
    اجل الصبر وانا اخوك

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ebtehal92
    وش الايميل طيب الله يعافيك
    مايحتاج تراسلهم أنصحك تصبر حتى ماتصير مشكله عليك وتزيد التأخير أكثر هذا رأيي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميم HFC
    يا جمااعه اول شي الضمان مافيه تاريخ انتهاء و ثانيا الضمان لمن يهمه الامر يعني لاي جهة تبغى تراسلها يعني الضمان عام و هذا شي مرا كويس يعني محد يحتاج يطلب الضمان مرا ثانيه و الايميل اللي فوق هو اللي راسلتهم عليه و ارسلولي الضمان لا تبخلون علي بدعواتكم بالتوفيق لنا كلنا يا رب
    يعطييك الف عافييه والله يوفقك دنيا واخره :*

نجرب حظنا ونشوف ويارب يردون
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميم HFC

طيب تغيرت حالة الطلب ؟
    7 "
51 من 130 صفحة 51 من 130 ... 4650515256101 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.