الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خدمة طلب الضمان المالي - [ المرحلة العاشرة ] (10)

خدمة طلب الضمان المالي - [ المرحلة العاشرة ] (10)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3389 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همسات النسيم
    انا مس جاني ضمان مالي لمن يهمه الامر وانا رافعه باسم معهد معين ومكتوب تحت الاجراء اليوم جاني ايميل الطلب مرفوض وملاحظه تم ارسال الضمان ع الايميل بليززز افيدوني كندا انا
    انا نفس حكايتك وكندا
    مدري ليش كذا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة momi
    انا كذا سوى معي افتحها في متصفح ثاني
    شكرا على الرد ... فعلا حاولت افتح بكل المتصفحات نفس الشي تجيني صفحة فاضية ... الله يعين رسلت لهم امس من خدمة الاستفسارات ... ان شاء الله يردوا
    7 "
  3. عندي استفسار بسيط..
    انا خريج امريكا بكالوريوس.. هل يحق لي طلب دراسه الجيمات قبل مرحله الماجستير ..وكيف بامكاني طلب ضمان مالي بذالك..مع العلم ان الضمان المالي بالمرحله العاشره مافيه ضكان بغرض دراسة الجيمات
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ms.9.languages
    شكرا على الرد ... فعلا حاولت افتح بكل المتصفحات نفس الشي تجيني صفحة فاضية ... الله يعين رسلت لهم امس من خدمة الاستفسارات ... ان شاء الله يردوا
    انا برضوا حاولت مافتح معاي الا بجهاز المايك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حر غير طليق
    بالنسبة للضماات المالي انا و صاحبي قدمنا في نفس المعهد و نفس اللحظة لدرجة ان رقم الطلب حقنا متسلسل .. ..

هوا جاه الضمان المالي قبل يومين و انا لسه ..

هل لازم اقلق و اراجعهم في دا الموضوع او عادي .. :/
    نفس حكايتك , مالنا إلا الصبر
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة noura991
    جاني ايميل قبل شوي مكتوب تم الموافقه على طلبك بعد ما ارسلت طلب ضمان مالي بس مافي مرفقات او الضمان اصلاً ليه؟
    بعد شويه ادخلي على الطلب حقك حتلاقي رابط طباعة تقدري تطبعي الضمان المالي منو
    7 "
66 من 130 صفحة 66 من 130 ... 166165666771116 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.