الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خدمة طلب الضمان المالي - [ المرحلة العاشرة ] (10)

خدمة طلب الضمان المالي - [ المرحلة العاشرة ] (10)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3410 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة joby_63ma
    طيب الضمان مارسلولي هوا بحجة عندي الفيزا والقبول
    ماتحتاجين الضمان
    الضمان هذا لجلب القبول وانت خلاص جبتي القبول
    لما توصلين هناك وتفتحين ملف بالملحقية يعطونك ضمان خاص لاقساط الدراسة تودينه للمعهد معاك في اول يوم دراسي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همسات النسيم
    انا طالبه ضمان لجهة معينه درجه علميه ولغه بس وصلني الضمان لمن يهمه الامر .. كندا فيه احد نفسي ولا
    يب، مي تو يعني هذا اقدر استخدمه في قبول المعهد ؟
    7 "
  3. مسا الخير ،،انا وصلني رساله على الايميل بالضمان المالي ومش مكتوب اسم معهد ،،الان ابي استفسر انا رافعه طلب تغيير دوله فهل ابدأ أجيب قبولات وهم باقي ماردوا لي عن التغيير وإلا انتظر ؟اللي عنده خلفيه بليز يفيدني 😥
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ebtehal92
    طيب تغيرت حالة الطلب ؟
    لا حالتي باقي تحت الاجراء بس مو مشكله يتحدث الموقع و تتغير الحالات اهم شي الضمان موجود

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kfh1990
    طلاب ايرلندا

احد منكم جاه الضمان ؟!

ايوه انا جاني راسلتهم و ارسلولي الضمان
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bssma1191
    مسا الخير ،،انا وصلني رساله على الايميل بالضمان المالي ومش مكتوب اسم معهد ،،الان ابي استفسر انا رافعه طلب تغيير دوله فهل ابدأ أجيب قبولات وهم باقي ماردوا لي عن التغيير وإلا انتظر ؟اللي عنده خلفيه بليز يفيدني ��
    وش الدولة الي طالب عليها الضمان المالي ,.؟
    7 "
  6. حتى انا وصلني ضمان من غير ما اطلبه .. وفتحت الطلب في سفير مالقيت شي يخص الموافقة على الضمان هناك

الوضع غريب .. شكلهم شافوا انه إرسال الضمانات لكل واحد على حدة شي متعب .. قاموا قرروا يرسلون للكل وانتهت القضية
    7 "
52 من 130 صفحة 52 من 130 ... 24751525357102 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.