الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خدمة طلب الضمان المالي - [ المرحلة العاشرة ] (10)

خدمة طلب الضمان المالي - [ المرحلة العاشرة ] (10)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3389 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fatomah
    السلام عليكم ورحمة الله
    ربي يوفق الجميع ويسهل لنا ولكم...
    عندي استفسار بخصوص قائمة ال200 جامعه أنا عارفه انها خاصه للمرحله العاشره ومن الخدمات الالكترونيه لكن لمن احاول اطلب ضمان للدرجه العلميه فقط "على أساس اشوف ايش هيه الجامعات" ماتطلع لي قائمه ، فقط تظهر عند طلب الضمان للغه والدرجه العلميه والقائمه هذي لاحظت انها معاهد مع جامعات وكذا وأحسها اقل من 200 يعني سؤالي كيف الاقي هاذي القائمه يعني فقط جامعات عشان اعرف اختار منها وعلى أساسها احدد خياراتي في المعاهد...
    وشكرا لجهودكم..

الموجود في قسم المعاهد والدرجه العليمة هذا الله يطول عمرك للمعاهد المتوفرة يعني اللي مافيها تكدس

اما موضوع الجامعات فهي موجودة في موقع الوزارة تقدرين تدخلين وتشوفي الجامعه اللي فيها تخصصك وتختارينها

بعدين تكتبين اسم الجامعه في الفراغ المخصص

لانه فيها جامعات تكون مفتوحه ومن ضمن قأئمة ٢٠٠ لكن يكون المعهد متكدس ومتوقف

و تكون الدرجه العلميه مفتوحه في نفس الجامعه

لذالك الوزارة حطت فراغ خاص تكتبي فيه اسم الجامعه من اجل الابتعاد عن المعاهد المتوقفه في حرم الجامعه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Raneen Banni
    السلام عليكم
    انا وصلني الضمان المالي
    هل اقدر اعرف طريقة مراسلة المعهد ؟ ازا في موضوع شارح ياليت تدلوني عليه

بالاضافة لسؤالي انو كيف اقدر اطلب ضمان مالي لمحرمي عشان يدرس في نفس المعهد اللي ادرس فيه ؟

فيه موضوع خاص بطريقة التقديم على المعاهد في نفس هذا القسم

اذا كان عندك متصفح قوقل كروم تقدري تدخلي على المعهد والمتصفح فيه تجرمه للغة العربيه وبعدين فيه تقدم الان ادخلي وعبي بياناتك وكملي مشوارك

اما موضوع المحرم فهذا يكون بعد ماتفتحي ملف في الملحقيه يعني اذا وصلتي دولة الابتعاث ان شاء الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة iMP-97
    ي شباب تتوقعون لو طلعت ضمان عن طريق الدرجة العلمية فقط باسم المعهد تسبب لي مشاكل بعدين والا لا ؟ ي ليت احد يطمني

ماراح يقبل لانه اذا ماكان موجود في القائمة يعني انه مقفل المعهد
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القانوني200
    الموجود في قسم المعاهد والدرجه العليمة هذا الله يطول عمرك للمعاهد المتوفرة يعني اللي مافيها تكدس

اما موضوع الجامعات فهي موجودة في موقع الوزارة تقدرين تدخلين وتشوفي الجامعه اللي فيها تخصصك وتختارينها

بعدين تكتبين اسم الجامعه في الفراغ المخصص

لانه فيها جامعات تكون مفتوحه ومن ضمن قأئمة ٢٠٠ لكن يكون المعهد متكدس ومتوقف

و تكون الدرجه العلميه مفتوحه في نفس الجامعه

لذالك الوزارة حطت فراغ خاص تكتبي فيه اسم الجامعه من اجل الابتعاد عن المعاهد المتوقفه في حرم الجامعه
    شكرا لك اخي على الرد..
    لكن هل قصدك قائمة الجامعات الموصى بها اللي موجوده في موقع الوزاره هيه عباره عن ال200 جامعه اللي يقولوا عليها؟ يعني اي جامعه موجوده في القائمه اقدر احطها من ضمن اختياراتي عادي وانا من طلاب المرحله العاشره؟
    وشكرا لك مره اخرى...
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fatomah
    شكرا لك اخي على الرد..
    لكن هل قصدك قائمة الجامعات الموصى بها اللي موجوده في موقع الوزاره هيه عباره عن ال200 جامعه اللي يقولوا عليها؟ يعني اي جامعه موجوده في القائمه اقدر احطها من ضمن اختياراتي عادي وانا من طلاب المرحله العاشره؟
    وشكرا لك مره اخرى...
    لااا انتبه .. ال200 جامعة لسا الوزارة ما اعلنوها
    الجامعات الموصى بها قديمة للمراحل السابقة
    استنا الوزارة تعلن عن الجامعات ولا تتهور
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة waseem8086
    السلام عليكم انا راح ادرس دكتوراه وقبل كذا درست الماجستير على حساب الدوله وحاب ادرس لغه قبل دراستي للداكتوره هل يمكنني ذلك اقدم ضمان مالي لدراسة اللغه ؟؟ أرجو الافاده جدا احتاجها
    يحق لك دراسة اللغة لكل مرحلة ، كلام الملحق الثقافي
    7 "
81 من 130 صفحة 81 من 130 ... 317680818286 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.