الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خدمة طلب الضمان المالي - [ المرحلة العاشرة ] (10)

خدمة طلب الضمان المالي - [ المرحلة العاشرة ] (10)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3390 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lateen91
    ارجو التوضيح من ذوي الخبره

انا باذن الله مقررة ابدا دراسه بعد رمضان استفسرت عن الضمان المالي وكان الجواب

"الضمان له مده محدده ينلغي بعدها"

ورجعت استفسرت بشكل مفصل ان اذا اصدرت الضمان له مده محدده وكم بالضبط ولا عادي مااصدره الى قبل قرار الابتعاث وكان الجواب

"لابد من الالتزام بالمعاهد المحدده من الملحقيه وان يكون طلب اصدار القرار خلال الثلاثه اشهر القادمه"

!!!! بديت اشك ان اجوبه الاسئله الكترونيه لاني ابدا ماسالت عن المعاهد او القرار
    ممكن مساعده بالتوضيح
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohammed.2

السلام عليكم
    في أحد إتبع طريقة غير الدعم الفني ومحاولة الإتصال بوكالة البعثات؟
    لأنه كلا الطريقتين ما إستفدت منها

أفيدونا جزاكم الله خير
    انا ارفقت لك صورتين الأولى محتوى الرد والثانية اميل الدعم الفني يوجد في الرد ( ارجو من الاخوة القيام باللازم ) انا ارسلتلهم الرسالة يوم الجمعة الصباح الساعة 1 او 2 وجاني الرد بالموافقة ( لكن من اميل الوزارة ) على الضمان المالي يوم السبت الصباح الساعة 11

جرب تتواصل معاهم خارج أوقات الدوام ورد على الاميل اللي يرسلوه وان شاء الله تنفع ,, انا نفعت معاي 3 مرات ( مرتين تاخرت الحالة عندي ما تغيرت ) والثالثة الضمان

شوف الصور

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alalwani90
    انا ارفقت لك صورتين الأولى محتوى الرد والثانية اميل الدعم الفني يوجد في الرد ( ارجو من الاخوة القيام باللازم ) انا ارسلتلهم الرسالة يوم الجمعة الصباح الساعة 1 او 2 وجاني الرد بالموافقة ( لكن من اميل الوزارة ) على الضمان المالي يوم السبت الصباح الساعة 11

جرب تتواصل معاهم خارج أوقات الدوام ورد على الاميل اللي يرسلوه وان شاء الله تنفع ,, انا نفعت معاي 3 مرات ( مرتين تاخرت الحالة عندي ما تغيرت ) والثالثة الضمان

شوف الصور

انا جاتني زي دا الايميل بس الرابط مايفتح معايا ياريت تقولي ايش اليوزر الي مطلوب
    7 "
89 من 130 صفحة 89 من 130 ... 398488899094 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.