الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خدمة طلب الضمان المالي - [ المرحلة العاشرة ] (10)

خدمة طلب الضمان المالي - [ المرحلة العاشرة ] (10)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3415 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيدة شجرة
    تم إرسال عدة ايميلات لجهات الأبتعاث ومركز خدمات المبتعثين وطبعاً مليانه رسايل فعشان كذا ماتوصل �� الله يعين
    نفس حالتي ، الله الغني عنهم ، الله يفرجها علينا يارب
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيدة شجرة
    تم إرسال عدة ايميلات لجهات الأبتعاث ومركز خدمات المبتعثين وطبعاً مليانه رسايل فعشان كذا ماتوصل �� الله يعين
    شي فعلا ينرفز، حتى الاميلات والاستفسارات مايردون عليها

المفروض يستلمون الطلبات على حسب تواريخها وينهونها لكن شكلهم يبدون باخر الطلبات
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nawaf97
    أنا قوقل كروم ونزلت الضمان عادي.

ياشباب ترا الضمان يجي صيغته PDF
    لازم يكون عندك في كمبيوترك برنامج Adobe Reader عشان تقدر تشوفه .

نزله من هنا
    Adobe - Adobe Reader download - All versions
    ارسلت لك عالخاص اخوي اذا ممكن
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة arejyhq
    انا مو عارفه كيف اراسل المعهد وأرسلهم الضمان المالي ؟؟؟ أرجوكم اي احد يعرف والا يدلني على طريقة يكسب اجري ويسهل علي 
    ادخلي يا اختي على الموقع حق المعهد ورح تلاقي ابلكيشن اون لاين تعبيه ومن ضمن الابلكيشن رح تلاقي طلب لرفع الضمان المالي
    وبعد ما تعبي الابلكيشن رح يتواصلو معاكي على الايميل ان شاء الله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة arejyhq
    انا مو عارفه كيف اراسل المعهد وأرسلهم الضمان المالي ؟؟؟ أرجوكم اي احد يعرف والا يدلني على طريقة يكسب اجري ويسهل علي 😓

في معاهد تتعامل بالأبلكيشن الي في الموقع وفي معاهد لازم ترسلي اوراقك عند طريق الفيدكس او دي اش ال

المستندات الأساسية في كل طلب هي الفورم الأساسي للمعهد الضمان وصورة من جواز السفر وتسديد الرسوم بعدها راح يرسلون لك الآي توني

اول شي تسوية الحين تروحي على خانة التواصل حق المعهد عشان تعرفي الطريقة المعتادة عندهم للتسجيل هل هي عن طريق الموقع او عن انه ترسلي اوراقك لعنوانهم

ادعيلي انه يطلع الضمان المالي
    7 "
  6. مرحباً

حبيت استفسر في احد من الاخوان والاخوات طلب ضمان مالي وبعد ماجاه طلب ضمان آخر ووصله؟

لاني غيرت رايي بالنسبه للمعهد الي جاني الضمان عليه وحالياً طلبت ضمان اخر وماوصلني اي شي من اسبوع تقريباً !
    7 "
104 من 130 صفحة 104 من 130 ... 5499103104105109 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.